المقالات

طارق الهاشمي يريد استشارته قبل دخول معسكر اشرف!!

1689 00:51:00 2009-08-01

ابو هاني الشمري

في بيان على موقعه الرسمي فاتح طارق المشهداني نائب رئيس الجمهورية مجلس الرئاسة (لاحظوا انه فاتح مجلس الرئاسة وكأنه لم يسمع تصريح السيد رئيس الجمهوريه جلال الطالباني ولا نائبه الاول عادل عبد المهدي بأن خلق منظمة ارهابية وان وجودها مضر بسياسة العراق) قال في بعض ماقاله (انه لم يعد ممكنا او مقبولا أن يفاجأ مجلس الرئاسة في كل مرة باحداث سياسية او امنية دون استشارته مسبقا) عفواً سيادة نائب الرئيس نحن نتسائل كعراقيين هل ان عمليات القوات الامنية لفرض السيادة الوطنية على كامل التراب الوطني ومطاردة الارهابيين تحتاج الى استشارتكم؟ يبدو انكم نسيتم ياسيادة النائب ان هناك 58 شخص من افراد هذه المنظمة الارهابية هم من المطلوبين للانتربول وصادرة بحقهم مذكرات توقيف اصولية .. فهل انت مع القانون ام مع هواك المعارض لكل ماتقوم به الحكومة؟!!

ولماذا تريد الاستشارة في دخول قوات عراقية الى اراضي عراقية.. اليس في هذا مئات من علامات الاستفهام؟ وهل تريد استشارتها في مطاردة الارهابيين الذين يفجرون الابرياء في كل شوارع العراق واسواقه؟ وللحقيقة اقول انكم لو كنتم تعلمون بموعد دخول القوات العراقية الى هذا المعسكر لهيأتم قبل ايام وسائل اعلامكم المشبوهة للنعيق والنهيق والتباكي على حقوق الانسان (الصفوي) المسكين من هؤلاء اللاجئين الابرياء الذي ستذبحه القوات العميلة للصفويين كي تمنعوا وصول تلك القوات الى ذلك المعسكر!!ونسيتم انكم اول من خرق القانون وامتهن حقوق الانسان ودافع عن المجرمين بمنع القضاء من ممارسة واجبه ضدهم كما فعلتها مع ابن اختك الوزير المجرم الهارب اسعد وكدفاعك عن الشريفة العفيفة صابرين ومن خلال شهادة مايسمى ابو عمر البغدادي عن جرائم حزبك ضد ابناء العراق الذي تنحيت عن رئاسته قبل ايام لتتفرغ الى جولتك الاخيرة من التآمر مع عصابة الصداميين في تركيا وبرعاية امريكية سرية قبل ان يفضحكم الله امام العراقيين

ياسيادة النائب انت تعلم جيدا ان هذا المعسكر بمساحته الواسعة يحتوي على منشآت عديده ومخازن كبيرة للمعدات العسكرية تم انشائها في ثمانينات القرن الماضي وبجهود عراقية بحته وباموال عراقية صرفة ... فإن كان القاطنين في هذا المعسكر هم لاجئين كما تدعي فهم لايحتاجون لمساحة مقدارها يزيد على 40 كيلو مترا مربعا ولا آليات عسكرية كبيرة الحجم هي الآن بحوزتهم مثل شاحنات ايفا وغيرها لان مساحة كهذه يمكن ان يسكن عليها اكثر من اربعة ملايين عراقي كما هو حاصل الآن في مدينة الصدر التي هي في قلب بغداد مع كل الخدمات الموجودة فيها من مدارس ومستشفيات وغيرها من المرفقات الاخرى, وهم ليسوا بحاجة الى باقي المنشآت الاخرى كالمخازن العملاقة للآليات العسكرية والمعدات الثقيلة ولا هم بحاجة الى ورش التصليح او ساحات التدريب العسكرية لانهم لاجئين كما تدعي واللاجئ بحاجة الى حماية القوات الامنية في ذلك البلد لا التصدي لها فهل من ضير اذا دخلت القوات الامنية واستخدمت تلك المرافق الحيوية لاغراض تفيد العراق اولا وحماية الساكنين من اللاجئين ثانيا ام ان تلك المنشآت والاراضي تعود الى زمرة خلق؟

واللاجئ ياسيادة نائب الرئيس هو اول من يلتزم بقانون البلد اذا جاء اليه لاجئاً وإلا لماذا يسمى لاجئاً فهل ماحدث من تعدي على القوات الامنية ومقتل وجرح العديد منهم بل وانزال العلم العراقي وتمزيقه والتعدي عليه من قبل هؤلاء الذين تسميهم لاجئين (والشعب العراقي يسميهم مجرمين) مقبول اخلاقيا من قبلكم كمواطن عادي قبل ان تكون بموقع قيادي فرضته علينا المحاصصة اللعينة التي جائت بك؟

ولانك تعلم ان هؤلاء ليسوا لاجئين وانما عصابة من المجرمين اراقوا الدم العراقي في اكثر من مكان قبل ان يعتدوا على دولة مجاورة ويرتكبوا جرائم اخرى في اكثر من بلد ,فقد تحولت نغمتكم الى وتر اللاجئين لتمويه الحقيقة على الناس المكتوين بنارهم وهذه ليست المرة الاولى التي تحرفون فيها الحقائق فلطالما كذبتم ودافعتم عن القتلة والمجرمين طيلة فترة توليكم لهذا المنصب الحكومي.

ثم نسألكم هل ان مجلس الرئاسة لايعلم لتفاتحوه انتم ام انكم من خلال هذا البيان حاولتم ان تبينوا رأيكم في أمر يعتلج في صدركم ضد كل مافيه خير للعراق وابناءه وأحد هذه الاعمال هو تخليصهم من هذه الزمرة الاجرامية الشريرة وقد كان العراقيون كلهم ينتظرون تولي امر هذا المعسكر بفارغ الصبر.

إقرأ ياسيادة النائب بيانات هذه المنظمة التي تنعت الحكومة العراقية بأنها عميلة لايران( ولا تنسى نفسك لانك واحد من افراد هذه الحكومة) وما اكثر بياناتها هذه الايام فهل هكذا بيانات تصدر عن لاجئ يريد حماية من تلك الدولة التي لجأ اليها ام انه غير مكترث لقانون البلد وينظر الى الحكومة من منظار الاستصغار والاستهتار بقانونها؟

كفاكم ياسيادة النائب من هذه الافعال الرخيصة التي لاتزيد ابناء العراق عليكم الا نقمة واستهجانا .. وتذكر بأنه لم يبق على الانتخابات القادمة سوى شهور قليلة لتعرف حجمك الحقيقى داخل الشارع العراقي الذي اكتوى بنارك ونار حزبك وتأكد بأن كل الاموال التي رصدت من دول معروفة بعدائها لشعب العراق لتغيير نتائج الانتخابات التي زورتموها سابقا( كما اقر بذلك محمود المشهداني) سوف لن تجديكم نفعا لانكم اصبحتم في موضع الريبة والاستهجان من ابناء العراق الا ممن على شاكلتكم وستذهب بعد شهور قليلة لتلتحق بالدايني والجنابي وبقية الزمرة ومن هناك يمكنك ان تصرح بما تشاء ضد شعب العراق وحكومته.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
عامر البصراوى
2009-08-05
انت معروف ياطويرق بولاءك للعار سيدك ابو الحفر وللبعث الدموي .نصيحه لك يامجرم ان ترجع الى الطريق الحق وتتذكر ان العراقيين الذين تتامر عليهم سواء شيعه او سنه هم اهلك وابناء بلدك..وان هؤلاء السفله منافقي خلق انت تعرفهم مجرمين وقتله واجرامهم بحق العراقيين من ايام المقبور سيدك ايام كنت ضابط استخبارات..فهل تتعظ قبل فوات الاوان وتنفضح اكثر وتهرب الى عمان مع اخوة صابرين امثال الضاري والدايني وابناء عمك الارهابيين المتوفرين دائما بالاردن..
رائد مهدي
2009-08-02
لا نعرف طارق المشهداني لماذا يسمي نفسه طارق الهاشمي ؟؟؟ هل هناك مشكلة في اسم المشهداني ؟؟؟ والله العظيم هذا طارق الهاشمي لو صار رئيس للعراق ليخلينا انسوي تماثيل الصدام داخل بيوتنا ونعبدة هذه الة يقتلنة يمكن اصلا يفني الشيعة من العراق اذا مو من العالم نرجو من الحكومة ان تركع طارق بالقندرة علة راسة لان هذا الشخص لا يعرف التعامل بالعقل والمنطق هوة من جماعة الضرب بالقنادر مثل صاحبهم الصحفي المجرم الفاشل الخزي والعار لكم الخزي والعار لكم ولكل خائن شيعي يتامر على اتباع ال بيت محمد
ام البنين
2009-08-01
تعجز الكلمات عن الشكر والامتنان الى شخصك الكريم وان شاء الله دائما مقالة الحق على لسانك ياكلمة الحق في زمان خلط بيه الحابل بالنابل كما يقولون في بلدنا العراق اتمنى لك التوفيق والى الامام .
أبو علي المصدوم يأرجس الخلق صدام العار والشنار و
2009-08-01
أمهشم صرح العراق أم أنت طارق من هشموه عهودا ما فيك ألا لوعة لطغاتنا منكوك تذهب كي تزور مريدا ما يوم همك من تشرد أو تفجر او تسلب او تخطف او تلطم او تدفن او تثرم او تهجر او تسفر او تفخخ او هل انت جزء من مسمم شعبنا المنكودا عار وأنت بمنصبك المسمى للعراق نائبا ووطيدا لطام شؤم يا لخزي من يكون له خادما ومتابعا ومشيدا أهي الامانة أن تكن لأخزى الخلق جرذ العار ومن تخزى مثله حباهيامابينما للمرزئين حقدادفينا بالبلا ممدودا؟
جعفر الساعدي
2009-08-01
الأخ العزيز ابو هاني الشمري المحترم .... لا فض فوك .... لقد نطقت بالحق وبكلمات تغتلج في صدر كل عراقي شريف .... إلا أن المدعو طارق الهاشمي لا زال يحاول أن يصور نفسه بأنه ذا شأن فكان من الأجدر به ان يسكت ولا يثير الموضوع وينبه عامة الناس على أن الحكومة لم تستشره بموضوع التحرك وعندها يمكن أن يتصور الناس بأنه مع خط الحكومة وله دور ما في شؤون العراق ... ولكنه بعد اعلانه انه لم يستشر وضح لعامة الناس ان الحكومة (لابسته) وهنا نستنتج من هذا ان الحكومة تصرفت معه كما يستحق... فعاشت ايدك وعاشت ايد الحكومة.
بنت العراق
2009-08-01
عن هذه التصريحات التي تمسح وجوده .ونسأل اذا من هو حامي الشعب .يصرخ الشعب المنكوب ولا من مجيب. والدوله الكبرى المحافظه على حقوق الشعوب التي جائت بحجه حمايه الشعب لاهي أعطت السياده للبلد ولاهي حمت الشعب. كما ادعت والحقيقه تقوم بقتل الشعب ؟ان كانت صادقه لماذا لاتحاسب السعوديه وتسجلها بقائمه الارهاب كما تشطرت على ايران اليس الانسان هو الانسان وهي تعلم اكثر من غيرها بظلم السعوديه لحقوق الانسان.وهاهم العراقيين في سجون السعوديه تقطع رؤوسهم بصوره بشعه.لالذنب ولكنهم مسلمين .وهي جائت للقضاء على ديننا
احمد الربيعي
2009-08-01
هذه خطه لسحب صلاحيات الحكومه الى طارق الهاشمي بحيث يصبح الثقل عند نائب رئيس الجمهوريه وبالتالي تركيز الحكم تدريجيا بيد الطائفه السنيه صاحبه هذا المنصب..لكن هذه حيله قديمه ولا وطنيه...واذا تستمر بقذارتك هذه يا هاشمي فانت الخاسر الوحيد لانه اذا طفح الكيل ماعندنا مانع نفجر نفسنا بيك في سبيل نخلص شعبنا من قذارتك وقذاره اسلوبك الطائفي
ا بو حكيم العراقي
2009-08-01
ماذا ننتظر من احد اخوان صابرين ..هذه ابسط افعالهم
الشهاب الثاقب - الدنمارك
2009-08-01
مقالة حق أرجو أن يتمعن بها (( السيد النائب )) ولا تأخذه العزة بالاثم !
زيد مغير
2009-08-01
عزيزي أبو هاني ..اثلجت صدورنا بقول الحق ..و قد تم تنبيه منظمة المنافقين من على موقع جبهة صويلح المطيلك قبل أن يدخله الجيش الباسل ..وسمعت خبر وهو أن منافقي خلق قد رفضوا دخول القوات العراقية الباسلة بسبب وجود مقابر جماعية داخل المعسكر ,,الرجاء التأكد من هذا الخبر وبالتحديد شهداء الكويت العزيزة ....اللهم وفق الأخ أبو هاني الشمري وأضم صوتي الى صوتك ...وبارك الله بك يا أخي العزيز
د.سلام عبد الزهرة الفتلاوي
2009-08-01
بسمه تعالى اخو صابرين ما عليه عتب ونتوقع المزيد منه
ماجد
2009-08-01
.... اذا كانت هناك من نهاية لاحد من المجرمين... فهي نهايتكم ونهاية هذه الفترة المظلمة من تاريخ العراق بل المتشحة باللونين الاسود والاحمر معا...ولعلك تذكر ان الامريكيين حبابيبكم بداوا يفكرون بالبحث عن بديل لانهم في طريقهم الى القاء ورقتكم في القمامة.
ابراهيم الساعدي
2009-08-01
ان كنت لا تستحي افعل ما شئت احتار هذا نائب الرئيس هو هو ضد الدولة من الف الى الياء كل افعلة وكلامة مسموم ضد الشعب والدولة كل سفراتة الى ال سعود وابن الانكليزية مليك الاردن والخفيف و حكام الخليج واخيرا فيضيحتة في تركيا اكثر من 7 سفرات في شهرين ما يفعل والمرافقين لة من الحزب البعثي الا اسلامي يجب على البرمان قبل سؤال الامريكين و الاتراك محاسبة طوريق وسحب الثقة وتقديمة للمحكمة اذا فعلوا ؟ . وسحب موافقة الرئاسة على تنفيذ الاعدام كافي
بديع السعيدي
2009-08-01
هذا صدك مو خوش انسان صحيح الل اختشوا ماتوا حسب مايقول المثل المصري انت من حتى تريد احد يقوم باستشارتك فهذا الامر من واجبات الحكومة والمتمثلة بوزارة الداخلية كفاكم غطرسة والله لقد طفح الكيل وصبرنا على تصرفاتك كثيرا يا خائن الذي مثلك يطمر نفسه بالتراب حيا لانه خان طنه واهله والتجا الى تركيا لكي يخطط ويتامر ومع من مع اناس منبوذين من قبل جميع طوائف الشعب العراقي وبدون علم الحكومة لعنة الله عليك وعلى من يسمح لك بهذه الوقاحة
Army
2009-08-01
رسالة الى ابناء الرمادي والانبار هل ستكتون مرة اخرى بالمشاهدة بعد التكارته. اما رايتم كيف اصبحت المناصب عشائرية. وانتم تستغلون ابشع استغلال من تلك الاطراف المتاجرة بدمائكم . فانظروا الى نينوى وصلاح الدين وديالى كيف اضحت وكيف وصلت مخططاتهم الى التنفيذ مثلما رسموا . انظروا الى طارق المشهداني وكيف ينكر اصله كمشهداني ويدعي انه هاشمي . لماذا ؟ نائب رئيس الجمهورية منصب مشهداني رئيس البرلمان السابق منصب مشهداني وكان وزراء كالثقافة منصب مشهداني وغيرها للمشاهدة فقط هذه سياسة التكارته الجدد
علي العراقي
2009-08-01
انت تستعرض رخص قيمتك ياطارق من اجل كسب ود الامريكان لأظهار عداءك لأيران لأنها عدوه لهم . اقول ياسيادة ضابط المخابرات الصدامي حافظ على كرامتك وعلى كرامة العراق فانت في المجلس الرئاسي ولست في سوق الهرج ولا في الساحة الهاشمية يارجل
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك