المقالات

طوفان الأقصى سني.. شيعي المذاق ..!


منهل عبد الأمير المرشدي ||

 

اصبع على الجرح 

 

عذرا ان كنت سأتناول طوفان الأقصى من غير ما تناوله الآخرون .. طوفان الأقصى فوق الكل  . المقاومون الأبطال في غزة . فلسطين هي الحقيقة الأكبر ودولة ( اسرائيل ) هي الوهم . هي الكذبة . فلسطين هي الحق كل الحق واسرائيل هي الباطل كل الباطل  .

لا اريد ان اتنبئ كيف ستنتهي معركة كتائب القسام مع الصهاينة الأقزام بطوفان الأقصى . لكنه النصر الأكبر لفلسطين وللعرب والإسلام حتى الآن .  لا اعرف كيف ستنتهي لكنها الهزيمة الأكبر لبني صهيون والجبناء والمطبعين وللعملاء والخانعين منذ انشاء هذه الغدة السرطانية اللقيطة حتى الان .

هو نصر عظيم بكل المفردات من دون ان ننكر توقعنا بكل ما قد يحصل لقوة اسرائيل ذات الجيش الخامس في العالم والمخدومة من امريكا بكل ما تملك واوربا بكل ما تحقد على أمة الإسلام . لكننا ذقنا وتذوقنا واتخمنا من حلاوة نصر الحق على الباطل والمظلوم على الظالم والضعيف على القوي والمسجون على السجان والمقتول على القاتل . طوفان الأقصى هو صوت الحقيقة فوق كل صدى في المعادلة الأكبر . المقاومة الإسلامية السنية في غزة تقاتل برصاص شيعي بإمتياز وابداع ونجاح .  شاء من شاء وأبى من أبى . اعترف من اعترف وليغلس من غلس وليضع رأسه في الرمال من ادمن ذلك من السفلة  ..

صواريخ سلي@ماني من ايران ووعده بحتمية إنتصار الحق وآيات رتلها المه@ندس للفوز الموعود  وعقل السيد نصر@ الله من لبنان وحضور أنصار@ الله من صنعاء وبيان لواء الحشد الشعبي من بغداد . وافراح الشيعة في الكويت والبحرين وكل مكان حاضرة ودعاء المسلمين الشرفاء الشيعة قبل السنة حاضرة هناك في الميدان عدة وعتاد وصبر وعناد ونصر وانتصار .

انا هنا في اوربا التقي باصدقائي المهاجرين من فلسطين . وجدت اغلبهم مليئين حقدا على ايران وكرها للإمام الخميني بل ولكل الشيعة لكنني لا استغرب ذلك بهم وقلبي وروحي معهم في العواطف والدعاء والدعم في الحرب ضد الصهاينة . 

اعذرهم وادعوا الله ان يغفر لهم وينير بصيرتهم فهم مثل غيرهم ورثوا ثقافة حقد أموي لأكثر من 1400 سنة على اتباع ال البيت عليهم الصلاة والسلام . زملاء لنا في الكروبات بوسائل التواصل الاجتماعي يشتمون ايران ويدعون للسلم والسلام مع انجاس بني صهيون .  لا أستغرب ذلك منهم ونعذرهم فقد تعرضوا لغسل الأدمغة وبلادة العقل في مستنقعات الرذيلة وانظمة التطبيع ولابد للليل ان ينجلي ولابد للحق ان ينتصر .

هكذا تربينا وهكذا نشأنا بثقافة أمير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام قالع باب خيبر وصاحب راية الحق والإنتصار على ابناء اللعين مرحب ونحن احباب الإمام الحسين عليه السلام الذي بكى على اعدائه بيوم الطف في كربلاء لأنهم سيدخلون النار بقتله .. طوفان النصر هي الأعلى وابطال فلسطين هم الأسمى ونصر الله هو اليقين  .

شكرا ابطال القسام فقد رفعتم رؤوسنا شموخا وفخرا وعزة وكبرياء ورأينا بفضل حهادكم وتضحياتكم ذل الصهاينة وان بيتهم فعلا هو اهون من بيت العنكبوت . لقد مسحتم من على جبين اشباه الرجال الكثير من عرق الذل والخنوع والإهانة .  . لابد للحرب ان تتوقف او تنتهي .

لكن حلاوة النصر لا تنتهي ابدا الى أن يشاء الله امرا كان مقضيا  . ووحدة الإسلام نخوة وغيرة وثورة وبطولة ستنمو وتزهر وتكبر ببركات دماءكم الزكية رغم انف الحاقدين والجبناء والجاهلين . . التضحيات لابد ان تكون كبيرة فالنصر اكبر من كبير وقتلانا في الجنة وقتلاهم في النار وبشر الصابرين  .

شكرا لأبطال غزة الأباة والرحمة وواسع الجنان للشهداء والشفاء للجرحى  ..

شكرا لكواكب المقاومة الأبطال من ايران الإسلامية وفي لبنان واليمن وسوريا والعراق وحيثما توجهت القلوب بالدعاء  . والله اكبر والنصر للإسلام .

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
أبو رغيف : بل أين كان يوم الأمس حين صالت وعربدت الطائرات ألتركية في منطقة ألشمال؟ هل هلعتم حين اسقطت ...
الموضوع :
تساؤلات لوزير الخارجية.."أين كنت عندما قصفت أمريكا قوات أمنية وسط بغداد؟"
حيدر : اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم والعن اعداىهم الوهابيه والصهاينه والدواعش والنواصب والبعثيه ...
الموضوع :
التلفزيون الإيراني: عملية استهداف العالم النووي فخري زاده ومدن ايرانية تمت من كردستان العراق
جبارعبدالزهرة العبودي : الاكراد العراقيين رغم انهم يعيشون على نفط الشيعة غير انهم يتعمدون توفير حواضن للإرهاب وعملاء الموساد الإسرائيلي ...
الموضوع :
الخارجية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في بغداد وتسلمه مذكرة احتجاج
مجيد الطائي : على الجميع الحذر كل الحذر من الشياطين مثيري الفتن بين الأديان المختلفة وبين مذاهب الدين الواحد ...
الموضوع :
كنيسة السريان الكاثوليك في العراق والعالم: ساكو تمادى بتصريحاته وكتاباته
ایرانی : رضوان الله تعالی علیه. اللهم ارزقنا توفیق الشهاده فی سبیلک بحق محمد و آله ...
الموضوع :
وكل لبيب بالإشارة يفهم..!
فاضل : السلام عليكم باعتقادي أن الحرب في فلسطين سوف تمهد بل تكون وسيله لضهور السفياني وباعتقادي الشخصي أنه ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
الشيخ عبد الحافظ البغدادي : اشك كثيرا في الرواية التي تقول ان العرب كانوا اذا رزقوا بعشرة ابناء يتم قتل احدهم.. لم ...
الموضوع :
عبدالله والد الرسول محمد صلوات الله عليهم.. المظلوم والمغيب إعلاميا
شريف. الشامي : معلومات خطأ ولم يكن في السعوديه وليس لديه الجنسيه الامريكية مجرد احوازي لا اكثر ولا اقل ظهر ...
الموضوع :
أحمدالابيض من هو❗احمد الابيض المتحدث باسم التظاهرات في العراق ....؟!
دعاء الهاشمي : السلام على السيدة الجليلة بنت الفحول من العرب فاطمة بنت حزام الكلابية ورحمة الله وبركاته السلام عليكِ ...
الموضوع :
وفاة أم البنين (عليها السلام )
مصطفى الهادي : الله يرضى عنك اخ حيدر جواد ويمن عليك بالعلم ويفتح شآبيب رحمته لكم ويجعلكم من المقربين. ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يشيد بالاعلامي الاستاذ حيدر جواد بعد نشره تقريرا حول حقيقة وجود ما يسمى بعلم النفس
فيسبوك