المقالات

في شهر المثليين ؛ جو بايدن يعلن أن أمريكا أمّة( المثلية)


سميرة الموسوي ||

 

وجوب تعليم المثلية في مدارس الاطفال والرافضون يواجهون السجن او القبول .

_____

__ بعد ان صرح الرئيس الامريكي جو بايدن في الاول من حزيران ( شهر المثليين ) بأن امريكا أمّة المثلية ،وقيام ( البابا) بإرتداء علم المثليين ،ورفع علم المثليين على سارية العلم الامريكي ، وعمدت هيئة الامم الى إنزال أعلام الدول ورفع علم المثليين إحتفالا بشهرهم ؛ أي شهر (المجتمع الميمي) وهذا المجتمع يشار به الى مجتمع مثليي الجنس ،وهم  المثليين ( اللّوطيين) ،  والمثليات ( المساحقات) ،كما إنه مجتمع مزدوجي الميل الجنسي والمتحولين جنسيا ،والناس الداعمة للمثليين والمنظمات والنقابات الفرعية وقرى المثليين ومنظمات حقوق المثليين ومجموعات الموظفين المثليين في الشركات ومجموعات الطلاب المثليين في المدارس والجامعات والمثليين في جماعات مثلية .

__ بعد التصريح الرئاسي الامريكي ظهرت بشدة على سطح المجتمع الامريكي وبعض المجتمعات الاوربيةعاصفة من التجاذبات و الحوارات الحائرة وبعض المشادات الكلامية بين أولياء أمور طلبة المدارس  وبين الادارات المحلية في عدد من  الولايات الامريكية و بعض مؤيديها ،وتلك العاصفة الاجتماعية التي ما زالت تشتد بالمسيرات والتجمعات التي تحوي أولياء أمور الطلبة الرافضين لتطبيق قوانين أمريكية تنص على وجوب تعليم الطلبة الاطفال مفاهيم ودلالات المثلّية في المدارس ولا سيما بعد إعلان الرئيس عن رسالة أمريكا وهي أنها أمة مثلية ، وكان هناك مؤيدون لهذه الاجراءات وفي مقدمتهم اليهود ،ولا سيما في الولايات التي لم تسمح بمناقشة قبولها للتعليم أو التي ما زالت تناقش الرافضين ،ليس من المسلمين فحسب وأنما من جنسيات مختلفة أخرى تسكن أمريكا .وقد يواجه الرافضون لهذه القوانين أحكاما بالسجن وسحب أطفالهم من ولايتهم أو سحب الجنسية منهم أو أية أحكام أخرى تؤدي في النهاية الى تعليم الطلاب .

وما زالت القوانين الامريكية صريحة ولا إستثناء فيها ، عدا الاستثناء النسبي لمجلس إدارة الولاية الذي قد يعطي للاسرة الرافضة حق سحب اولادها من برنامج تعليم أطفالها المثلية وغيرها في المجتمع الميمي ،وأخطرها منح الطفل حق إختيار النوع الجنسي الذي يريد ممارسة حياته فيه .

ويبدو أن الحكومة الامريكية حريصة على تعليم الاطفال في مجتمعات أخرى وإدخالهم في دورات تعليم المثلية، على إعتبار أن المجتمع هو الذي يعطي الذكر أو الانثى دورهما وليس نوعهما البيولوجي ، فالمجتمع يقيّد الانثى بمجموعة من العادات والتقاليد فيبعدها عن تساويها مع الرجل ، ولذلك فإن من مهمات مفهوم ( الجندر ) هو تخليص الجنسين من أي قيم أخلاقية أو دينية فإذا تخلصا منها أصبحا جاهزين للمثلية . ولذلك تم تخصيص بضعة ملايين من الدولارات لعدد من الدول ومنها العراق لتحقيق أهداف المثلية على الرغم من إنتشار دراسات علمية في أمريكا واوربا تبين مساويء المثلية وأولها أنها تؤدي الى الانتحار ،والى الامراض النفسية ، وأيضا مشكلات في الشخصية ، ومشكلات إجتماعية وأسرية ،وتؤدي الى التشرد وأنواع الجريمة .

__ إن الاسر المسلمة وغير المسلمة الرافضة لهذا التوجه في التعليم تعيش حالات من الذهول والانكسار ،فليس أمامهم سوى خيارات قليلة ورخوة مثل ... خيار الرفض ومصيره سجن ولي الامر مع نفاذ أمر تعليم أطفاله ، وخيار القبول وهو أشبه بقبول الصعود على أكتاف الطفل من أجل عدم السقوط في ( الوحل) ، وسوف تتضاعف حيرة رب الاسرة الرافض إذا كانت زوجته من البلد نفسه حيث تتعذر عليه العودة لأسباب (محزنة) .

__ هناك مهاجرون من 57 دولة مسلمة ودينهم يحرم عليهم القبول وحتى إذا رفضوا وبقوا مقيمين بسبب تسهيلات الولاية فإن أطفالهم سوف يمارسون حياتهم مع أطفال تعلموا المثلية ومارسوها؟!

__ ومن الواضح أن تجريف القيم الاسلامية والاخلاقية من عقول الاطفال بهذه الطريقة التعليمية الشيطانية إنما هي هدف الاهداف المخططة صهيونيا لتدمير قيم الشعوب الرافضة للظلم والاستعباد لان تمييع هذه القيم أو تدميرها ستكون مادة ( إسفلتية) لتعبيد  طرق الهيمنة بسهولة .

__ لقد أعلن الرئيس الروسي عن سن قانون تجريم المثلية للاسباب نفسها التي نؤمن بها ،ولذلك فإننا ندعو الاحرار الى التكاتف لسن قانون تجريم المثلية والتحول الجنسي وكل ما يتعلق ب ( المجتمع الميمي) .

__ كما ينبغي على المعنيين في منظمة المؤتمر الاسلامي التدخل لانقاذ الأسر الاسلامية من الجور الذي يقع عليها .

... فأقم وجهك للدين القيم من قبل أن يأتي يوم لا مرد له من الله يومئذن يصّدعون .

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك