المقالات

فضيحة الإرهابي رافع العاني ..

1003 2023-06-19

منهل عبد الأمير المرشدي ||

 

أخيرا وليس أخرا ومن دون سابق انذار او تهيئة او تمهيد وهكذا في مسلسل الصدف الصادمة والمفاجئات المباغته تم الإعلان عن عودة المطلوب للقضاء والهارب من العدالة  الشيخ رافع العاني الرفاعي الى بغداد بعد غيابه سنين عديدة إثر هروبه الى عمّان بعد تزعمه الخطاب التحريضي ضد العملية السياسية في العراق وفتواه الشهيرة بوجوب قتل منتسبي الجيش العراقي والقوات الأمنية حيث تعالى صوته بين صفوف المتظاهرين في ساحات الإعتصام الداعشية يدعوا الى القتل والدمار والخراب متفاخرا بإعتباره ربيب العصابات الإرهابية المتطرفة داعيا جهارا نهارا الى الفتنة الطائفية من على المنصات التي أنجبت لنا الدواعش الأنجاس في الفلوجة والأنبار وتكريت والموصل .

 رافع العاني الذي يجمع بين زندقة البعث الهدام وحقد الفكر الوهابي الضال والذي أفصح من على المنصات بكل ما يختزن من عداء وضغينة وحقد ولؤم ضد العملية السياسية في العراق عموما وعلى ابناء الوسط والجنوب على وجه خاص حيث وصفهم بالمجوس والذيول والعملاء فكان يمثل حلقة متقدمة من حلقات التآمر على وحدة العراق والعمالة للدوائر المخابراتية التي عملت على تفتيت البنيان المجتمعي وضرب الوحدة الوطنية في الصميم .

لا أدري تحت أي مسمى سيعود هذا الأرهابي وسط زغاريد الترحيب في بغداد بشارع الكيلاني وأي أهانة لدماء الشهداء واستهانة بكرامة المجاهدين وذوي الضحايا الذين قضوا على منحر الدفاع عن الأرض والعرض في مواجهة دولة الخرافة وأزلام البعث المقبور ؟ لا ادري هل أدمن ساسة العراق المناط بهم مسؤولية الحفاظ على الدولة وبناء كيانها واحترام ثوابتها وإقامة دولة القانون على الجميع , هل أدمنوا الذل والإذلال والإحتقار وهل جفّ الجبين ومات هرمون الحياء .

 بالأمس رافع العيساوي وقبله الجنابي وقبله وبعده ولا نعلم من ذا الذي سيكون مرحبا به غدا المجرم طارق الهاشمي او ربما (المجاهدة جدا) رغد صدام ؟؟ لست ادري هل سنستمر هكذا نتجرع الآهات ونستقبل الصدمات من دون ان نجد إجابة لهذا الهوان يا ارباب دولة الهوان .

هل انتم فعلا لا تصلحون للحكم ولا تنتمون لثقافة بناء الدولة ؟؟ هل كل المجرمين بهروبهم وضعفهم وجرائمهم اقوياء وانتم بسلطتكم وما لكم وما بين ايديكم عدة وعدد ضعفاء ولماذا ؟؟

عجبا .. عذرناكم بالمجرم الإرهابي خميس الخنجر وقلنا ربما استخدموه لإسكات تفجر المفخخات في شوارع بغداد وعذرناكم بحّسان وبّكان وقلنا سياسة واحتواء وعسى ولعل ؟؟

وعذرناكم بمسايرة مسعود البره زاني  وقلنا هو مدعوم من الموساد الصهيوني والبيت الأبيض واوردغان . الى متى سنبقى نعذركم وها انتم اليوم قد جئتم بأقبح شخص وأوقح صوت وأجسر الأنذال على الله وعلى الشعب وعلى العراق فإلى متى ؟؟ لم نتوقعها والله حتى من أشباه الساسة ولا من أشباه الرجال .. عجبا .. انكم تملكون كل شيء فلماذا تعطون الأعداء كل شيء وتتنازلون عن كل شيء ؟

قسما بالله وتالله اني اتألم وانا اكتب هذه الكلمات لكنها اقل مما يعتمر في القلب من غضب وغيض وخجل واستحياء من عيون الشامتين والحاقدين .

ولا اقول لكم الا ما قاله الإمام الحسين عليه السلام للقوم في يوم عاشوراء .. ( ويلكم يا شيعة آل سفيان, إن لم يكن لكم دين, وكنتم لا تخافون يوم المعاد, فكونوا أحراراً في دنياكم [هذه]. وارجعوا إلى أحسابكم إن كنتم عرباً كما تزعمون ) .

 

 

ــــــــــــــــــــــ

 

 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك