المقالات

حرية الأحيييه..!


 

عبدالملك سام ||

 

 فلنتخيل.. ماذا لو نهض جاري (سعيد) صباحا وقد قرر - أعزكم الله - أن يتغوط (يخرأ) في الشارع علانية وبين الجماهير وفي وضح النهار، فهل هذا الفعل ما يشين؟! أراكم أشمئزيتم من الفكرة، فلماذا؟! هل أنتم ضد حرية التعبير وتريدون أن تمنعوا شخصا مسالما من التعبير عن رأيه في الشارع الذي هو ملك للجميع؟! هل وصلت بكم القسوة بأن تشمئزوا لممارسة حق من حقوقه، حتى ولو كنتم الأغلبية؟! لو علمت أمريكا بهذا لقامت برفع "لوحة" (سعيد) فوق البيت الأبيض!

ألم ترى أمريكا، البلد الديموقراطي الأول في العالم، وهي تضرب عرض الحائط برأي الأغلبية الذي هو أساس الديموقراطية، وبالأديان السماوية وغير السماوية، وبالمحاذير الطبية والعلمية، وبكل قيم المجتمعات الإنسانية، لكي تقف مع "حرية" بعض الشواذ المسالمين؟! بل أنها - ولتموتوا بغيظكم - رفعت علم "المثليين" فوق مبنى البيت الأبيض، رمز الهيمنة الأمريكية! وهذا تعبير عن إنسانيتها، ولو أضطرت فستشن حربا شعواء على كل من تسول له نفسه أن يمنع قلوب الشواذ الكسيرة من التعبير عن ففسها.. أحم.. أقصد نفسها!

لحسن الحظ أن من بدأ إجراءات الوقوف ضد هذه الموجه هم البوذيون لا المسلمين ولا المسيحيين؛ فها هي الصين تتحرك قبل الجميع، وتضيف مادة دراسية لطلابها بهدف المحافظة على "الرجولة" ضد موضة الشذوذ، وبهذا فلن يكون الله - سبحانه - المتهم الوحيد بالوقوف ضد حقوق الشواذ، بل جزء كبير من البشرية أيضا! رغم أن جزءا كبيرا آخر من البشرية يصرون على أن الصينيين لا يعرفون مصلحة شعبهم.. مثلنا!

الغريب في الأمر أنه رغم أن الديانات كلها حرمت الشذوذ، والعلوم والأخلاق والمنطق يقفون ضد الشذوذ، وغالبية الجنس البشري لا يقبلون بالشذوذ البته ويشمئزون منه، ورغم كل هذا نجد أن الدعاية التي تروج لهذا الفعل المشين البغيض ما تزال في تصاعد عجيب! وقد وصل الأمر في بعض الدول لقمع حرية تعبير أولئك الذين يعارضون الشذوذ تحت مسمى حماية حرية التعبير.. أي قمع الحرية لأجل الحرية!!

برأيي المتواضع فإننا حتى لو تأخرنا فلابد أن يأتي اليوم الذي ستنطلق حملات الترويج للشذوذ عما قريب؛ والسبب أن تأثيرات هذه الموجه بدأت تظهر في بلداننا ولو بصورة غير واضحة، والدليل على ذلك هو أنتشار الفساد الأخلاقي في مجتمعاتنا، فالأمر لا يتم بين ليلة وضحاها بل على خطوات، وإلا فليخبرني أحدكم كيف ستقنع مجتمعا محافظا بأن يتحول فجأة إلى مجتمع يحتضن فيه الرجل الرجل، والمرأة المرأة؟! لابد أولا أن نجعلهم يتشبعون بالزنا والمجون والممارسات غير الطبيعية، ثم نقنعهم أن الشذوذ ما هو إلا تجربة أخرى جديدة! وااااو.. واي نط؟!

بالطبع فإن هذا الأمر لا يقلقك كثيرا، ودعني أؤكد لك أن الديناصورات لم تقلق كثيرا أيضا قبل أن تنقرض! ويكفي أن تعلم أن أكبر شركات ومؤسسات العالم الأكثر تأثيرا تعمل من أجل أن يصل الشذوذ إلى كل بيت في العالم، ومن وراءها أنظمة عدة دول تملك أكثر من ثلثي مقدرات العالم بوزاراتها ومؤسساتها، ومن وراء كل هؤلاء يقف عدو الإنسانية الأول والأكثر براعة (الشيطان).. فإذا لا تعتقد أن هذا كافي لينال إهتمامك، فما هو الشيء الذي يستطيع أن ينال أهتمام حضرتك؟!

نأتي الآن لفقرة ماذا نفعل؟.. تثقف وثقف، تعلم وعلم، تأدب وأدب، تمسك وأمسك، تزوج وزوج، تحصن وحصّن، تحرص وأحرص، تجنب وجنّب.. وأخيرا، أكمل قراءة هذا المنشور وأنشر.. ولن أقول لك بأنك لو لم تنشر هذا المنشور لعشرة أشخاص فإنه سيحدث كذا وكذا .......الخ، بل سأطلب منك ذلك بكل أدب وأحترام، أو فلتدع جاري المعتد بنفسه (سعيد) يفعل ما يريد، بل ما المانع لو فعلنا كلنا ما فعله (سعيد)؟! أحيييه..

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك