المقالات

بالألوان؛ صورة فوتوغرافية أمريكية عراقية..!

1537 2021-01-30

 

قاسم العجرش qasim_200@yahoo.com

 

خرج العراق في نهاية عام 2017؛ منتصرا ثلاثة أرباع إنتصار على الدواعش الأشرار، الذين تحولوا الى فص ملح وذاب، بعد أن كانوا جيشا أتي من أكثر من ثلاثين دولة! أين أختفوا وكيف ومن أخفاهم؟! هذا امر مسكوت عنه، لكن المتيقن هو أن داعش إنسحبت "برهاوة"، في مناطق عديدة بإتجاه سورية، تحت حماية أمريكية جوية مكشوفة.

المهم في بداية 2018 كان العراق يبدو كبلد منتصر مستقر، الى حد عادت الحياة فيه الى طبيعتها.

في عام 2019 تظهر الحركة التشرينية من قاع المجتمع، كيف ظهرت، من حركها، من هم داعميها، من هم مموليها، من هم المدافعين عنها، من كان يأتي بالأغذية والإمدادات، شنو قصة المواكب الحسينية التي نصبت قدورها، من هم أصحاب القبعات الزرق؟! أسئلة نعرف الإجابة عنها لكن ما نعرفه يقوض ما نريد قوله..المحصلة أن  الحكومة أقيلت، واتت حكومة جديدة وباقي القصة معروفة، فرواتب الموظفين بتنا نستدينها كل شهر، والبركة بآل "علاوي" الذين "يجب" ان يكون منهم وزير على الأقل، في جميع حكومات ما بعد 2003،..والله ما ادري..!

امريكا وسرطاناتها تصول وتجول، وتقتل في بداية 2020علنا، وببيان يعلنه رئيسها قادة إنتصانا على الدواعش، الحكومة لم تكتف بالصمت، بل تصرفت كأن شيئا لم يكن، وتعاملت على أن عملية القتل حق أمريكي مشروع، وحدث أن زارت الحكومة كلها واشنطن، لتقديم الشكر على صنيع واشنطن الجميل!

داعش يستفحل مرة أخرى في أواخر 2020، والحكومة تصمت، وتركيا تتوغل في اراضينا وتصمت الحكومة..مناطق شمال العراق مرتع للصهاينة والاتراك، مناطق الوسط والغرب مرتع للدواعش الوهابيين، وساحة الحبوبي في الناصرية يقودها "متظاهرين" من الرمادي!

مناطق الجنوب مستهدفة؛ من قبل الاميركان وأذنابهم أتباع خط السفياني الأموي الملعون، من الدواعش وفلول النظام الصدامي البائد، مدعومين من الاميركان والصهاينة والوهابيين، يعملون ليل نهار لاحداث فتنة بين الشيعة، وتمزيق وحدتهم والاستفراد بهم.

الرئيس الأمريكي ترامب يرحل غير مأسوف عليه، ويأتي بايدن الذي فرح بعضنا بمجيئه، وهم لا يعلمون أن ترامب وبايدن من طينة واحدة..بايدن ومن يقف خلفه - كما كل الإدارات الأميركية - ، مستعجلين من أمرهم، وبدأوا فورا بالتفكير والتخطيط ومن ثم التنفيذ..

بايدن يرشح  وزير الخارجية  "بلينكن" يهودي، "راشيل ليفين" لتولي منصب مساعد وزير الصحة والخدمات وهو يهودي متحول جنسيا من ذكر إلى أنثى..اليهود في حكومة بايدن على النحو الآتي: مدير الامن القومي "جيك سوليفان" يهودي، مساعد وزير الخارجية "شيرمان" يهودي، وزيرة المالية  "جانيت يلين" يهودية، نائب مدير المخابرات "ديفيد كوهين" يهودي، نائب وزير الخارجية "فيكتوريا نولاند" يهودية وزير الأمن الداخلي "آليساندو مايوركاس" يهودي، رئيس الأركان "رون كلاين" يهودي، رئيس لجنة المستشارين الاقتصاديين "برنشتاين" يهودي، مديرة المخابرات الوطنية "أفريل هاينز" يهودية.

وكذلك زوج كامالا هاريس نائبة الرئيس  يهودي، وأولاد بايدن الثلاثة متزوجين من يهود؛ وهذه المرة الأولى في التاريخ التي يسيطر فيها هذا العدد من اليهود على مثل هذا الكم من المناصب في حكومة أمريكية.

بعد فشل ادارة الشر الأمريكية في احداث تشرين؛ نحو احداث اقتتال شيعي ـ شيعي، ها هي تسعى نحو اكثر من اراقة الدماء بين المواطنيين الابرياء، او التعرض لحشدنا المقدس او قواتنا الامنية، ونكتشف أن اقليم السنة مطلبهم لبناء معسكرات وقواعد عسكرية، وشكراً لشركائنا في هذا الوطن، دافعنا عنكم وعن نسائكم بدمائنا، ولكن ما يزال الحقد في قلوبكم علينا..تأكدنا بعد اربعة عشر قرنا، أنكم من عناهم امير المؤمنين"ع" بقوله (لقد ملئتم قلبي قيحا...)

المنصات الإعلامية التابعة لعصابات الجوكر التشرينية، تتحول الى وسائل دعائية لشقيقتها عصابات داعش؛ وتشمت بشهداء الحشد، في خطوة تكشف أنَّ المنظومة الإعلامية الجوكرية، هي نفسها منظومة داعش الإعلامية، بنفس الفكر والعقيدة البعثية الوهابية.

التشارنة أظهروا انفسهم حُزانى لشهداء ساحة الطيران، لكن اعلامهم كله كان يبريء داعش ويلقي التهمة على لإيران والفصائل..قبل أيام استشهد قادة ومتطوعون من الحشد، لم نسمع للتشارنه صوت.. تشرين وداعش رضعت من ثدي واحد.

كلام قبل السلام: ضع الضفدع على كرسي من ذهب ستجده يقفز للمستنقع...!

سلام..

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك