المقالات

لماذا لا نقول الحقيقة؟!

1025 2021-01-19

 

مهدي المولى ||

 

هذا عنوان مقال نشره أحد جحوش صدام   ( لماذا لا نقول الحقيقة ) وهل هناك مانع يمنعك من قول الحقيقة   فمتى كان العبيد والجحوش يقولون الحقيقة فالحقيقة لا يقولها إلا الأحرار فقط أليس كذلك رغم ان الحقيقة نسبية.

فالجحوش والعبيد  لا يكرهون  إلا الحرية والأحرار ويحنون الى العبودية  لا يعيشون  إلا في ظل العبودية كالسمك لا يعيشون إلا في الماء كذلك العبيد والجحوش لا يعيشون إلا في ظل العبودية لهذا بمجرد قبر سيدهم صدام و أزلامه  قرروا عبادة آل سعود ومرتزقتهم الوهابية  وفق شعار من كان يعبد صدام فصدام قد مات ومن  كان يعبد آل سعود فآل سعود باقون.

لهذا دعا جحوش وعبيد صدام الى الوحدة  وتحدي الحرية والأحرار والقضاء علي الحرية والأحرار في العراق  وعودة نظام العبودية والعبيد نظام الفرد الواحد العائلة الواحدة القرية الواحدة  ودعاهم الى عدم الخنوع  وعدم  خلق الأعذار  لقبول شلة من الأحرار  الذين  أطلق عليهم عبارة العملاء والفاسدين يحكمون العراق  وطلب منهم عدم الاعتراف  بالاستعمار الإيراني للعراق كما طلب منهم  الاعتراف بعبودية آل سعود  لأن حكمهم هو نفس حكم صدام .

 لهذا  أبدى  استغرابه ودهشته من استغراب وزارة الخارجية العراقية لفرض الولايات المتحدة عقوبات على  رئيس هيئة الحشد الشعبي السيد فالح الفياض وأخذ يعدد سلبياته وجرائمه وانتهاكاته لحقوق الإنسان وانه يقود مليشيات تابعة لإيران وليس للعراق ودعا الى محاكمته بالتهم التالية.

الخيانة العظمى وعمالته لدولة أجنبية   قيادته فصائل مسلحة غير خاضعة للحكومة  تأسيس قواعد عسكرية لمليشيات إيرانية داخل الأراضي العراقية  الإثراء غير المشروع  ولو دققنا في حقيقة هذه التهم لاتضح لنا ان السيد فالح الفياض بعيدا كل البعد عن هذه التهم إنه قاد فصائل تابعة للحكومة العراقية وبأمر الحكومة وبتأييد ومناصرة من قبل كل الشعب العراقي بكل طوائفه وألوانه ومعتقداته  كما أنه أسس قواعد عسكرية عراقية في أرض العراق مهمتها حماية العراق والعراقيين والدفاع عنهم  من أشد  هجمة وحشية ظالمة مظلمة لولاه ولولا فصائله لكان العراق في خبر كان أرضا وبشرا  فلولا  الحشد الشعبي  والشهيد أبو مهدي المهندس وقاسم سليماني لذبح شباب العراق واغتصبت وسبيت نساء العراق وفرضت العبودية على العراقيين جميعا بدون استثناء  حتى لو كانوا عبيد وجحوش صدام.

ولو دققنا أكثر من زاويتك  لاتضح لنا ان الذي يجب  إحالته  على العدالة  هو مسعود البرزاني  مسئول جحوش صدام في شمال العراق والحكم عليه بالخيانة العظمى  وعمالته لدولة أجنبية  قيادته لفصائل مسلحة غير خاضعة للحكومة تأسيس قواعد عسكرية لمليشيات تركية  سعودية أكثر من 24 قاعدة عسكرية تركية  أنه  وجحوشه أول من قاد حربا ضد الجيش العراقي وذبح المدنيين العراقيين كما إنه  منح النفط   الى أسياده ال صهيون  وتركيا بدون مقابل اما ثروته   الفاحشة والغير مشروعة فلا تقدر.

 الغريب ان هذا الجحش غير راضيا على العراقيين لأنهم أقاموا مراسيم عزاء للشهيد قاسم سليماني لأنه كما يقول كان وراء تدمير العراق وإنه تعاون مع  أمريكا في غزو العراق وانه قام بتدمير مرقد  الإمامين في سامراء لبث الفرقة بين السنة والشيعة .

الحقيقة ان الذي يسمع مثل هكذا كذب من جحوش صدام يضحك   ويقول إنهم أكثر تمسكا   التزاما   ببداوة ووحشية  وعبودية صدام من عبيده   المعروف  جيدا لا يمكن  إنكاره او تجاهله.

أن قاسم سليماني لعب دورا كبيرا في حماية أبناء شمال العراق من وحشية صدام ومن الدواعش الوهابية في عام 1996 قرر الأحرار من أبناء شمال العراق القضاء على جحوش صدام وتحرير الشمال منهم  وفعلا حققوا الانتصار فأسرع مسعود البرزاني الى الاستعانة  بسيده صدام فأسرع صدام الى  إرسال جيشه وأحتل أربيل وعين البرزاني شيخا على أربيل وتمكن من قتل الكثير من أحرار الشمال وسبي نسائهم وطارد الأحرار حتى السليمانية ولولا قاسم سليماني والحرس الثوري لتمكن صدام من احتلال الشمال كله وذبح شبابه لكن   التدخل السريع  لقاسم سليماني وحرسه الثوري تمكن من رد صدام وجيشه الوحشي   كما ان قاسم سليماني تصدى لغزوة  الدواعش الوهابية بالتعاون مع عبيد وجحوش صدام فاسرع قاسم سليماني وحرسه الثوري وحمى اربيل من السقوط تحت أقدام الكلاب الوهابية الممولة والمدعومة من قبل آل سعود.

اليس هذه هي الحقيقة   يا من تسأل لماذا لا نقول الحقيقة؟!

ــــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك