المقالات

لا طبعا لم يخطأ الأكراد..!

1244 2020-12-08

 

مهدي المولى ||

 

 قال احد جحوش صدام   الذين ينسبون أنفسهم على الكرد ( هل أخطأ الأكراد بالذهاب الى بغداد وتخليهم عن استقلالهم في 2003  من أجل دولة ديمقراطية  مدنية  تعترف بحقوقهم  وخياراتهم).

نقول  لهذا وغيره من جحوش صدام أبدا لم يخطأ الأكراد الأحرار عندما اختاروا العراق وطنا لهم وأنهم جزء من الشعب العراقي  وأن حياتهم وعزتهم وكرامتهم وإنسانيتهم  في عراقيتهم.

لأن الأكراد الأحرار يرون في بناء العراق الديمقراطي  الحر المستقل الذي يضمن لكل العراقيين بكل ألوانهم وأعراقهم وطوائفهم المساواة  في الحقوق والواجبات  في عراق يحكمهم الدستور والقانون والمؤسسات الدستورية والقانونية  أي حكم الشعب  الضمانة الوحيدة  التي تحميهم وتدافع عنهم وتمنحهم  كل حقوقهم الإنسانية.

 ومن هذا المنطلق انطلق الأكراد الأحرار في العراق وقرروا التخلي عن النزعة العنصرية  عن تقسيم العراق الى دويلات طائفية وعرقية لأنهم  يرون في  العراق  الحر الديمقراطي المستقل  هو وحده الذي  سيحميهم من الذل من الفقر  من التعذيب من الموت  من اللصوص والعملاء والخونة والفاسدين  حيث اثبت ان العناصر الفاسدة واللصوص في الإقليم  يتعاونون  مع العناصر الفاسدة واللصوص  في بقية العراق أي في المناطق الشيعة والسنية   وان بعضهم يحمي بعض عندما يواجهون خطرا عندما يثور العراقيون الأحرار ضد هؤلاء اللصوص والفاسدين ويدعون الى محاسبتهم ومعاقبتهم وعزلهم  والدليل عندما  تصدى أبناء الإقليم الأحرار لجحوش صدام للعناصر الفاسدة  وقرروا عزلهم محاسبتهم  معاقبتهم  أسرع  هؤلاء اللصوص الخونة العملاء جحوش صدام  و استنجدوا بصدام وعبيده  وأسرع صدام الى تلبية دعوتهم ونجدتهم فأرسل  عبيده من السنة والشيعة وأحتل أربيل   وذبح  الأحرار ولم ينج ألا من هرب وتمكن من إنقاذ جحوشه وترسيخ أقدامهم في اربيل وفي كل شمال العراق وتقدمت  عبيد صدام وجحوشه  لاحتلال كل شمال العراق  لولا تصدي الحرس الثوري الإسلامي لهم  الذي أوقف زحفهم وهزمهم   وأنقذ السليمانية من الاحتلال وشبابها من الذبح ونسائها من الأسر والاغتصاب وهكذا بقيت السليمانية حرة بيد   أبنائها الأحرار.

لا شك أن شمال العراق في بداية  عام  1991  حتى قبر الطاغية في 2003  كان حرا من  عبودية صدام وحاول الأحرار في شمال العراق ان يؤسسوا   نواة للعراق الجديد لأنه أصبح قاعدة لكل العراقيين الأحرار من الجنوب والوسط وبغداد والمنطقة الغربية   ومركز انطلاق لتحرير العراق من عبودية صدام ومن عبيده وجحوشه.

لكنهم تعرضوا لهجمة وحشية  بدأت بوحدة جحوش وعبيد صدام وبدعم وتمويل من قبل العوائل المحتلة للجزيرة والخليج بقيادة آل  سعود  وبأشراف سادتهم آل صهيون   لهذا فضل أبناء شمال العراق العودة الى العراق الى دولة العراق الحرة الديمقراطية.

لاشك ان التصرف لا يرضي أعداء العراق  لا صدام ولا جحوشه ولا عبيده ولا يرضي  إسرائيل ولا بقره  آل سعود  ومرتزقتها المأجورة القاعدة داعش وغيرها .

 لهذا توحدت كل قوى الشر والظلام  وأعلنت الحرب على العراق والعراقيين  من أجل إفشال العملية السياسية وتقسيم العراق  وزرع النزعات والصراعات الطائفية والعنصرية والعشائرية والمناطقية.

أيها العراقيون الأحرار  من عرب وكرد وتركمان  ومن مسلمين ومسيحيين وصائبة  وإيزيدين ومن سنة وشيعة  لا نجاة لكم  من الموت ولا من العبودية  إلا بوحدتكم  وفق خطة واحدة والتصدي لأعدائكم  ولا عدو لكم ألا دعاة القومية والطائفية والعشائرية الا دعاة الأقاليم والانفصال.

اعلموا ايها العراقيون ان وحدتكم جميعا هي سر بقائكم وسر  انتصاراتكم ونجاحاتكم.

وهذا هو السبب الذي يدفع أعدائكم الى تشتتكم وتجزئتكم  لينهي  قوتكم ويسهل لهم هزيمتكم وفرض العبودية عليكم.

لهذا أنصحكم أيها العراقيون الأحرار وخاصة الكرد في شمال العراق لا تصدقوا هذا الكلام المعسول  فقبول جحوش صدام في اربيل بالعودة الى العراق   لا حبا بالعراق والعراقيين لأنهم يرون في العراق دولة محتلة وفي العراقيين  شعب محتل  وخوفهم من أبناء الشمال لهذا  استسلموا ولم يسلموا  وهذا يذكرنا  بالفئة الباغية بقيادة آل سفيان  وبأحفادهم عبيد صدام فالفئة الباغية دخلت الإسلام كي تكيد للإ سلام من أجل القضاء عليه وعودة الجاهلية وفعلا تمكنت من ذلك وهذا ما فعله عبيد صدام   حسب ما قال أحدهم هذه ليست دولتنا وإذا دخلنا فيها مهمتنا  نخربها نذبح أهلها نسرق ثروتها ننشر الفساد في ربوعها وهذه مهمة جحوش صدام  أيضأ.

 ايها العراقيون الأحرار أعلموا ان الخطر الأول والأكبر والوحيد هو عبيد وجحوش صدام  فهؤلاء لا شرف لهم ولا كرامة ولا يمتون للإنسانية بأي صلة  فالحذر الحذر منهم.

لا تتقربوا منهم ولا تسمحوا لهم بالتقرب منكم أنهم أشد أهل الفساد فسادا وأهل النفاق نفاقا.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك