المقالات

اليمن أصل العرب وأمهم وأبوهم..!

1205 2020-12-02

 

مهدي المولى||

 

نعم اليمن أصل العرب وأمهم وأبوهم ومن لم ينتم لليمن ليس عربيا اليمن  وجه العرب  الناصح وروحهم الحية  ولولا اليمن  لضاعت العرب في جاهلية  وظلام ووحشية أعراب الصحراء  (آل سعود ومن قبلهم آل سفيان)  الذين وصفهم  الله سبحانه وتعالى  بأشد أهل الكفر  وأهل النفاق كفرا ونفاقا ( الأعراب أشد كفرا ونفاقا ) كما وصفهم  بالفاسدين المفسدين  وحذر من التقرب منهم لأنهم وباءا  مدمرا وقاتلا  ومعديا ( اذا دخلوا قرية أفسدوها وجعلوا أعزة أهلها أذلة ) كما  أطلق عليهم الرسول الكريم محمد ص   اسم  الفئة الباغية  وحذر المسلمين   من التقرب منهم  تحت أي ظرف.

   الا أن الكثير من المسلمين تجاهل   وصية تعليمات الرسول وساروا في طريق الوحشية والظلام  طريق الفئة الباغية طريق الكفر والنفاق والفساد.

   لكن اليمن بقيت حرة    لم ولن  تنخدع  وتنحرف عن الطريق المستقيم متمسكة وملتزمة بوصية الرسول الكريم التي دعت المسلمين الى عدم التقرب من الأعراب ال سفيان وآل سعود وعدم الخضوع لهم مهما كانت التضحيات ومهما كانت التحديات.

المعروف ان الشعب اليمني شعب حر  شعب حضاري  ذات نزعة إنسانية  حضارية لهذا تقبل الإسلام الإنساني الحضاري  بسرعة لا خوفا من أحد  ولا مجاملة  لأحد  حقا كانت تبحث عن شي ينقذها وينقذ الحياة  فوجدت ذلك في الإسلام  وعندما سمعت بالإسلام ورأته أسرعت الى اعتناقه.

لا شك ان هناك فرق بين إسلام  الشعوب المتحضرة ذات النزعة الإنسانية محبي الحياة وبين إسلام  أعراب الصحراء  الوحشية ذات النزعة الحيوانية.

فالشعوب  الحرة المتحضرة  ترتفع الى مستوى الفكرة العقيدة  وتؤمن بها  او ترفضها عن قناعة لا خوفا ولا مجاملة   وتتحرك  بموجب تلك القناعة  وهذا ما حدث للشعوب المتحضرة الأخرى مثل الشعب العراقي والشعب الإيراني وغيرها     في حين نرى المجموعات الوحشية المنافقة تحاول ان تنزل الفكرة العقيدة الى مستواها   المتخلف  الوحشي وتفرض ذلك المستوى عليها   وهذا ما حصل على يد ال سفيان وآل سعود  فكانوا وراء كل ما أصاب الإسلام من تخلف وجهل ووحشية ومن تشويه لصورته الحقيقية ومنحوه صورة غير صورته وضياع حتى  جعلوا منه وباء  خطر يهدد الحياة والبشر    يهرب كل من يسمع  باسمه  خوفا على حياته على عقله على إنسانيته على روحه.

من هذا انطلق  المنافقين الكافرين الفاسدين المفسدين آل سعود في عدائهم للشعب اليمني  وإعلان الحرب عليه والقضاء عليه تماما أرضا وبشرا وحضارة  ومحبة  .

فكان  ال سعود  يوصون  كلابهم المسعورة ومرتزقتهم الحقيرة  لا تدعوا شي في اليمن   فرد عليه أحد مرتزقته سيدي لم ندع الأ الأطفال الرضع.

فيرد عليه شيخ آل سعود  فهؤلاء هم الخطر الأكبر الذي نخشاه  فعلينا ذبح كل طفل  رضيع حتى لو أبناء عبيدنا وكلابنا ومرتزقتنا.

لكن اليمن كله يقاتل  الشجر الجبل الماء السهل الصحراء الأطفال النساء الشيوخ الشباب  حتى الموتى  وهذا هو سبب  انتصار الشعب اليمني على أعداء الحياة والإنسان ال سعود ومن قبلهم آل سفيان.

لا شك ان  الشعب اليمني بقيادة أنصار الله أصبح قوة ربانية  حققت انتصارات أقرب الى الأسطورة منها الى الواقع شعب فقير لا يملك مال ولا سلاح يتصدى لأكبر هجمة ظلامية وحشية تقودها وحوش الصحراء وتساندها كل قوى الظلام والوحشية في العالم ومكنتها من هزيمتها وكسر شوكتها ليس هذا فحسب بل أصبح انتصار الشعب اليمني بقيادة أنصار الله نصر لكل  شعب  مظلوم ينشد الحرية والتحرر.

فالضربات الصاروخية التي وجهها ويوجها الشعب اليمني بقيادة  أنصار الله على القواعد العسكرية  ومراكز الرذيلة والفساد التي يشرف عليها آل سعود   يعتبر قوة للشعب الفلسطيني تدفعه لمواجهة العدو الصهيوني  بل كما قال الكاتب العربي المعروف عبد الباري عطوان انه انتصار للقضية الفلسطينية ( هذا انتصار كبير للقضية الفلسطينية   ان قوة اسمها  أنصار الله وحلفائها في اليمن يستطيعوا ان يصيبوا أهدافا بدقة وتفشل كل  الوسائل الدفاعية السعودية المتطورة جدا القادمة من أمريكا من المانيا من بريطانيا  في التصدي لهذا الصاروخ).

وأضاف عبد الباري عطوان قائلا  يعني صاروخ واحد احدث هذا التغيير فما أدراك لو كانوا 20 صاروخ  ودفعة واحدة صدرت  فهذا تطور كبير هذا فعلا يخدم القضية الفلسطينية ويرفع من معنويات المقاومين.

هذا ما أغضب  المنافقين الفاسدين آل سعود وكلابهم وأبواقهم الرخيصة  الوضيعة   وشنوا حربا  إعلامية   تستهدف الإساءة أليه حيث أخرجته من العروبة والعرب  واتهم  بالتشيع والمجوسية  وأصبح يتاجر بالقضية الفلسطينية.

الغريب انهم اتهموا  السيد عطوان  بالمال وهم يعلمون لو كان يبحث عن المال  لطبل لآل سعود لأنهم أكثر من يدفع مالا للمطبلين والمزمرين

 

اليس كذلك؟!

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك