المقالات

هوشيار كشف المستور من غير ان يعلم..!


 

باقر الجبوري||

 

هوشيار زيباري !

للانصاف واحقاق الحقيقة !

نقول أنه لم يكن يقصد الحشد المقدس بالاساس في كلامه !

فلا تحملوا ( الهايشة ما لاتطيق .. مثل شعبي ) !!

المقصود الحقيقي هنا هو مرجع النجف الذي اوجد ما أسماه المدعو ( هوشيار ) بالمليشيات والعصابات !!

طبعا ... أليس هو صاحب الفتوى !

والمسؤل الاول عن تأسيس الحشد الشعبي !!

وتحشيد المقاتلين ودعمهم ودعم عوائلهم !

ثم الحث ببياناته التي كان يصدرها على ان يكون مؤسسة تابعة للحكومة !

ولها قانون خاص بها بقرار من البرلمان العراقي !

إذن فالمطلوب الاول هو المرجع الاعلى !

وليس الحشد !!!!

خصوصا وان المرجع الاعلى قد اعطى سابقاً ( الاذن الطرشة ) لكل المطالبات بحل الحشد والتي كان قد تقدم بها المطبلين من دعاة ( المدنية والتشريبيون ) وجماعة ( جئناك يا بغداد ) أو حتى من جماعة ( المستزملون الشيعة ) ممن يعتاشون على ( المخرجات الخلفية من الفضلات البطنية) للسفارة الامريكية والسعودية والاماراتية الخ الخ !!

وهنا نتسائل ؟ ولماذا حل الحشد !!!

والجواب هو حله بحجة انتفاء الحاجة له كون خلافة داعش قد ( ولت من غير رجعة )

هولاء القوم لما تسألهم !!! ولماذا تؤيدون بقاء القوات الامريكية في العراق !!

يجيبون ببديهية عجيبة ... امريكا باقية لمقاتلة داعش !!

يعني حل الحشد بحجة انتهاء داعش !

وبقاء الامريكان بحجة مقاتلة داعش ( عجيب ) !!

المهم خلونا نرجع لسالفتنا وعلى گولة المثل ( الخير ما ينسة سالفته )

إذن فالاصل في كلام هوشيار هو تسقيط المرجعية من خلال تسقيط الحشد الشعبي الذي جاء بفتوى منه وعدم موافقته على حله بفتوى جديدة !!

كل ما يريد الاعداء ايصاله للمتلقي ( شيعياً كان او سنياً أو كرديا ) هو (( ان المرجع الاعلى ساكت عن جرائم الحشد وفساده ولانه مستفاد منه !! ))

و(ماشاء الله ) شكثر عدنة ناس تفتهم وتميز بين الحق والباطل !

نعم وهذا ما يريدون إيصاله الى عقول الناس ( التجهيل ) !

لهذا تراهم يقومون بتسفيه انتصارات الحشد الشعبب على داعش ونسيان معاركه بعد ( 2014 ) وتضعيف دوره وتحجيم قدراته تمهيدا لانهائه !!

والحجة جاهزة (( المليشاوية او الحزبية أو الفساد أو الارهاب )) !!

لا تتعجبوا ... فالمعركة اليوم ليست معركة توزيع مناصب حكومية او شراء ذمم فلقد تقاسموا الكعكة من زمان وشربوا بعدها ( تنكر ) بيبسي حتى لايغصوا به .

اليوم معركة تسقيط العقائد !!!

تسقيط الدين والعقيدة !

وتسقيط كل شيء يمت بصله لهما !

واهم شيء هو تسقيط مقام المرجعية ابتداءً !!

فقائلهم يقول مزمجراً (( لا نجوت إن نجا )) !!!

اكيد .. لانها العقبة الوحيدة التي اوقفت اسقاط العراق في 2014 ولا زالت تعترض طريق اسقاطه على ايدي الخونة والعملاء والمتخاذلين !!

تلك هي الحقيقة فلا تلوموا ( هوشيار ) لانه كشف المستور من غير ان يعلم ولانه علم متاخرا ان للمرجعية وللحشد رجال لايباتون على الضيم !!!

وسنبقى نردد ... الحشد قائم ... حتى ظهور القائم ( عج )

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1428.57
الجنيه المصري 76.1
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.32
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.75
التعليقات
لمياء سعد عبد اللطيف : حولت الكي كارد الى ماستر وقطع راتبي لمدة ٤٥يوم كما يقولون ومعظم المتقاعدين يعانون من هذه المشكلة ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
ابن الكاظمية المقدسة : لعد تعلموا زين ...من مسوين مناهجكم عائشة أم المؤمنين و الحكام الأمويين والسياسيين خلفاء لرسول الله صلى ...
الموضوع :
بالفيديو .... هذا ما يدرسه السنة لابنائهم في مرحلة الثانوية وياتي المدعو كمال الحيدري ليقول ان الشيعة يكفرون السنة
Sadiq U Alshuraify : I read your article is really good I like it ...
الموضوع :
ألم تقرأوا الرسائل أبداً؟!
أبو علي : أنا أحد منتسبي شبكة الإعلام العراقي منذ تسنم الجوكري نبيل جاسم إدارة الشبكة والى اليوم لاحظنا أن ...
الموضوع :
قناة العرقية..السلام عليكم اخوان..!
علي الدر : تقارير مهمه للمتابعه ...
الموضوع :
مالذي حكت عنه هيلاري كلينتون بوثائقها البسرية؟!
ابو اوس : السلام عليكم القانون العرافي في حضانة ونفقة الاطفال قانون ظالم لا يتبع الشريعة الاسلامية ، وهو قانون ...
الموضوع :
النظر في قانون الاحوال المدنية وكثرة الطلاق في العراق
مازن عبد الغني محمد مهدي : السلام على سيدتنا امن بت وهب ولعنه الله الدائمة على زرقاء اليمامة بحق محمد واله الاطهار المطهرين ...
الموضوع :
زرقاء اليمامة وعملية اغتيال النبي محمد( ص) ؟
مازن عبد الغني محمد مهدي : الله يفضح الظالمين بحق محمد واله الاطهار المطهرين اعتء الاسلام اعداء ال محمد الطيبين الطاهرين بحق محمد ...
الموضوع :
فضيحة مدوية.. تورط وزير إماراتي بـ'اعتداء جنسي على موظفة بريطانية
قاسم عبود : الحقيقة انا لا اصدق ان بعض العاملين في موقع براثا لا يعرفوا كيفية اختيار المواضيع للنشر . ...
الموضوع :
فنان..يؤخر رحلة عنان..!
أحمد عبدالله : كتاب نهج البلاغة بالانجليزية ...
الموضوع :
أنجاز كتاب "نهج البلاغة" يتضمن النص العربي الأصلي مع ترجمته الإنجليزية
فيسبوك