المقالات

بعد القاعدة لاتسلموا سامراء لشركائهم الجيش الاسلامي

1553 14:40:00 2008-01-03

( بقلم : أبو عمر السامرائي )

في البداية أُ ُحيي كل جهد إسلامي يحاول بغيرة المسلمين صون تراث أل البيت ع والان يشهد العراق أكبر جريمة تاريخية موجهة ضد أل البيت ومعتقداتهم النابعة من أصل الرسالة المحمدية الخالدة مهما زوّق التاريخ السابق واللاحق تضليلاته الجوفاء، فلن يغطي الشمس غربالا ابدا.

جريمة سامراء حتى الإنفعالات التي صاحبتها فطريا وبدون إعداد مسبق ،لم ترتق لهول الجريمة ابدا اليس من المفارقات وهنا لست في طور النقد للحكومة ،أن تمر سنتان ولاخطوة واحدة نحو أعمار الجريمة الصرخة؟ بل صوّرتها تماما كمشهد جثث ابو الاحرار وصحبه الابرار الميامين عندما ترُكت في العراء ثلاثة أيام حتى جاء جابر الإنصاري وفارس الكوفة العليل ودفن الاجساد العبقة الشهادة ولكن سامراء جثث سنتان!! لم يبادر جابر انصاري معاصر لدفنها؟!وربما سنقوم بالاحتفاء؟ للسنة الثالثة على التوالي مادام امر الإعمار المغيّب يمر عبر بوابات سرية الإعداد فيها خونة الامة ومسؤؤلي الحرمين يتصدرون الصراخ بأنهم أحق بالاعمار من الشيعة!! مع ان الطبائع البشرية لاتأتمن الخائن مرة فكيف بالخائن مرتين؟

عندما كتبت مقالات سامراء لم أبحث عن مجد ذاتي بل فداء لمحبة خط أل البيت ع فقط وأقولها ملء الدم لا الفم احتضنت وكالة براثا كل كلمة ولم ترد علي مقالة ولم تتصرف الا بما عرفته عن الاشراف الاخيار الصابرين المحتسبين أجرهم عند الله لا يريدون جزاءا ولاشكورا بل وأوصلت معلومات مهمة الى مكتب السيد رئيس الوزراء وساعدتني في أن أرى الامل الالم يقترب ولكن الايام تركض وانا ارتجف عندما اجاور سياج فطحلين معصومين مهدمين تتراى لي نواظري دما!متى سينصلح الحال؟ لا اريد القفز والتقافز على الاماني أنا انسان واقعي جدا سامراء لاتريد الشيعة وقلتها في المقالات وفصلّت الامر بتحليل كمن يكتب أطروحة ليس فيها ملل لاني أحسب قارئها الحاضر الغائب عج فاختار الصدق وهي أخلاق المسلم والحق لانه ضد الباطل ونقل كل مايخدم الوطن بلاطنين ولا رنين وتمنيت الصراخ والصراخ والصراخ أين عشاق الائمة؟ اين الاطياب الذين يحبون رسالة الموت؟ هاهي ساحة العسكريين ،أقدموا لها بدون سلاح سوى إيمانكم وراياتكم وأعلامكم السوداء والخضراء بلاتوقيتات ليس خوفا من الموت فنحن ملاقيه لامحالة ولكن لكسر الجمود الحكومي والصمت الذي لاأفرح أنا بتوقيتاته لان خائنا للامانة يرتدي نعم يرتدي منصب مدير الوقف السني؟! يعلم بخفايا الامر أكثر مني انا المحترق القلب والجسد والمشاعر!!

 انا المسحوق انتظارا اعيش هائما في بحر الانتظار القاتل وهو خائن الامانة يحمل راية الاعمار !!! تماما كما حملوا المصاحف في المشهد التاريخي الممجوج!! كيف تسمح الحكومة للكلام المعسول ان ينطلي عليها؟ الم يفتخر النائب عبد الكريم ياسين السامرائي وهو شقيق رئيس المجلس البلدي في سامراء الحاج أسعد، بأن سامراء سنية 100%!! وهذا الافتخار عار وشنار على خونة الجيرة والامانة!! ثم بدأت أسمع أصواتا نشاز لم أجد من يرد عليها لاسباب خافية عني هي نقل الامامين ع؟! فلم أجد ردا من المرجعية الرشيدة الصبورة ، على هذا الامر الخطير فقد ولىّ زمن الخوف والرعب من الطغاة ونحتاج الى توجيهاتهم على قدر فهمنا وعقولنا!!لااريد نقد أحد واقولها ربما لاخر مرة أن سامراء أذا خرجت منها القاعدة مرغمة من الشركاء فسيورثها الجيش الاسلامي بأسم الصحوة!!والجيش الاسلامي بعثيون أنجاس اراذل حاقدون على الشيعة خلاف طبع المسلم الحقيقي!! فكيف نسلمهم الامور؟ وعبر احمد عبد الغفور السامرائي رئيس هيئة الخونة في التفجير؟!الاول والثاني ثم يعطوه فرصة ثالثة للتصدر وكأنها فعالية رياضية أولمبية! مع الاسى والاسف لاينفع مااراه كمشروع للاعمار لان سامراء رهينة عند القاعدة واذا تحررت ظاهرا هي أسيرة عن الجيش الاسلامي البعثي!! وكلاهما لايهمه إعمار الامامين ابدا وليس لااسباب تكفيرية فقط ولكن لااسباب تتعلق بحكم الشيعة في العراق الان!!

أقولها قول محب متكدر ملكوم جريح وقيذ غيور على أسلاميته ، لاتجعلوا سامراء من جيد بيد الخونة لاتبدلوا القاعدة بالجيش الاسلامي مهما كانت الصحوة غطاء ا براقا يسّر الناظرين المبتهجين ! ماالحل؟هو حكومي، سامراء أمانة بيد الجيش والشرطة وشعبي من كل المحافظات تطوع وتبرع بالمال والنفس وياعبق الشهادة على خطى سيد الشهداء وأولاء أحفاده الكرام فجرهم اللئام وينتظر اللئام أنفسهم حمل راية الاعمار؟! فهل تقبلون راية الخديعة ترتفع في اعمار سامراء المعطّل؟ والله لاأعلم ويزداد نزفي من التفكير!! لك الامر ياصاحب السرداب!مع كل عظمتك الالهية فأنت بشر بيننا محفوف بعناية الله ورعايته وحفظه وتتفقد محبيك وتتألم لاألمهم وكربهم وحزنهم وصبرهم وانتظارهم وتعلم مالانعلم فااقبلنا مع مواليك ومحبيك ومناصريك ومنتظريك بحق محمد وال محمد عليهم أفضل الصلاة والسلام اللهم أمين.

 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
أبو العكبر الأسدي
2008-01-04
حبيبي أبو عمر ... دعائي وسلام السلام لك فقط أريد أن أعبر لك يا أخي مستوى ألمنا... كل ما أزور الأئمة بعد صلاة الصبح و أصل إلى العسكريين عليهما السلام تتهاوى هامتي نحو الأرض خجلا و حزنا و قهرا وتقصيرا . لو كنت مسؤولا ذو تأثير في الحكومة لا أعرف شيئا ذو أهمية بالغة و أولوية قصوى لا تجعلني أنام الليل مثل إعمار العسكريين (ع) وحمايتهما وحتى من ناحية الإستقرار الأمني والسياسي هو مجدي للغاية . والغريب أن حملات التطهير من الإرهابيين والبعثتتن وصلت لكل مكان ما عدا سامراء ... عجيب !!!
بهاء حداد
2008-01-04
أخي العزيز أبو عمر كلنا نعرف بان البعثيين هم أنبياء النفاق . يقتلون القتيل ويمشون في جنازته. القاعدة والجيش اللأسلامي البعثي هم وجهين لعملة واحد وهي عملة النفاق والأبادة للجنس البشري. القاعدة هي الجذر والقاعدة لشجرة خبيثة وأما الحزب اللأسلامي هو حزب الشيطان...تقاعسنا نحن أتباع وشيعة أهل البيت في عدم النهوض لزحف على سامراء وتخليصها من الأيادي المارقة الخبيثة الحاقدة الطائفية هو تخاذلنا نحن والقبول بالوعود الفارغة. أي بمعنى "أحنة قشمر" أين المراجع والسيد السيستاني من هذا. كفى تخاذلا وخنوعا
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك