المقالات

اليمن ...بطولة رجل عاش قبل 1400 عام؟

1621 2018-06-20

سجاد العسكري
ساروي لكم حكاية بلد استمد قوته ,واصراره ,وتوكله من رجل عاش قبل 1400 عام , رجل كان قوة الاسلام في فكره , وروحه , وضربة من قبضة يده عادلت عبادة الثقلين , رجل صنع المعجزات , في اليل يتهجد , وفي النهار يعمل , ويرشد , كان ومايزال يقود الابطال , والاحرار , المظلومين , والمستضعفين , اذا قال : انتظرت الوجوه , واذا حكم برقت العيون , ذعرت منه الظالمين , والمستكبرين , لان قيودهم على الشعوب ترتعد من اسمه, رجل لولا الظروف , والمؤامرات كان لحد هذا اليوم البلدان تنهل من علمه , وعلى كل لسان قضائه , وعدله , وبالرغم من كل الظروف ملائت افكاره المشارق والمغارب, كان البطل , والمضحي, والمؤثر , والمغير لما افسده من انتهك حقوق الاخرين , نعم (ابى سفيان , معاوية , يزيد )فاعداء الامس ابنائهم اعداء اليوم , اي حقد دفين يا اعداء المصلحين, والاحرار, واي بلد تحاربون , وتفرضون الولاة كانكم حكام بني امية... , يا ابناء الطلقاء ؟ 
اين ضمائركم ايها العالم من هذا العدوان, قصف المدنين, والاحياء السكنية , اطفال نساء شيوخ اشلاء تحت انقاض اسلحتكم المحرمة دوليا ..., الامم المتحدة , حقوق الانسان , منظمات رنانة , ودول تدافع عن حقوق الانسان , صمتكم رضاكم , كاذبون ؟!! تحالف الشر وحكام الاشرار , التي اسست قواها على حساب السكان الاصلين , واخرى بمعونة المحتلين لقمع الشرفاء من ابناء بلدهم , فلا غرابة اذا اجتمع ابناء الزناة , وابناء الشيطان , والمرتزقة , فالطيور على اشكالها تقع, وسيسقط مشعل الحرية , وكشف زيف ادعائكم فكنتم مصداق قوله تعالى {ثُمَّ أَنْتُمْ هَؤُلَاءِ تَقْتُلُونَ أَنْفُسَكُمْ وَتُخْرِجُونَ فَرِيقًا مِنْكُمْ مِنْ دِيَارِهِمْ تَظَاهَرُونَ عَلَيْهِمْ بِالْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَإِنْ يَأْتُوكُمْ أُسَارَى تُفَادُوهُمْ وَهُوَ مُحَرَّمٌ عَلَيْكُمْ إِخْرَاجُهُمْ أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاءُ مَنْ يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنْكُمْ إِلَّا خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ الْعَذَابِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ (85)}.
اليمن اليوم , وبالامس العراق , وسوريا , والبحرين..., الى احرار العالم اعلموا , بان رجال الله منتصرون لانهم يدافعون عن حقوق شعوبهم المظلومة , ولم يرضوا بالعملاء , الذين اعتدوا على ارضهم ,وما حملتكم (عاصفة الهزم) , وتحالف الشر , ستهزم تحت اقدام ابطال اليمن , "وان غدا لناظره لقريب" . 
عن اليمن احدثكم , وعن بطولات ابناءهم اروي لكم , عن رجال سطروا الملاحم , وتتغنى بهم الاحرار , كما اخوانهم سطروا بطولاتهم من حزب الله , وحشد الله (الحشد الشعبي المقدس), وانصار الله , لانهم توكلوا على الله ,لانهم رفعوا راية الحرية , والتحرير , وانقاذ شعوبهم من الطغات ,والمتجبرين ,والمنتهكين لحقوق الانسان, حقا انهم رجال الله, فقدوتهم , وبطولاتهم من رجل عاش قبل 1400 عام؟.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1408.45
الجنيه المصري 75.76
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.78
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.32
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.75
التعليقات
زيد مغير : إنما الحسين مصباح الهدى وسفينة النجاة. صدق الصادق الأمين حبيب اله العالمين محمد صلى الله عليه واله. ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير : قالوا: سيفتك الوباء بالملايين منكم إن ذهبتم؟ فذهبنا ولم نجد الوباء! فأين ذهب حينما زرنا الحسين ع؟
حيدر عبد الامير : القسط يستقطع من راتب المستلف مباشرة من قبل الدائره المنتسب لها او من قبل المصرف واذا كان ...
الموضوع :
استلام سلفة الـ«100 راتب» مرهون بموافقة المدراء.. والفائدة ليست تراكمية
نذير الحسن : جزاكم الله عنا بالاحسان احسانا وبالسيئة صفحا وعفوا وغفرانا ...
الموضوع :
أنجاز كتاب "نهج البلاغة" يتضمن النص العربي الأصلي مع ترجمته الإنجليزية
مازن عبد الغني محمد مهدي : لعنة على البعثيين الصداميين المجرمين الطغاة الظلمه ولعنة الله على صدام وزبانيته وعلى كل من ظلم ال ...
الموضوع :
كيف تجرأ الجوكر والبعث على إنتهاك حرمة أربعين الحسين؟
حسين غويل علوان عبد ال خنفر : بسم الله الرحمن الرحيم انا الاعب حسين غويل الذي مثلت المنتخب الوطني العراقي بالمصارعه الرومانيه وكان خير ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
ابو محمد : عجيب هذا التهاون مع هذه الشرذمة.. ما بُنيَ على اساس خاوٍ كيف نرجو منه الخير.. خدعوا امّة ...
الموضوع :
أحداث كربلاء المقدسة متوقعة وهناك المزيد..
عمار حسن حميد مجيد : السلام عليكم اني احد خريجي اكاديميه العراق للطران قسم هندسة صيانة طائرات و اعمل في شركة الخطوط ...
الموضوع :
الدفاع: دعوة تطوع على ملاك القوة الجوية لعدد من اختصاصات الكليات الهندسية والعلوم واللغات
ابو عباس الشويلي : صاحب المقال انته تثرد بصف الصحن اي حسنيون اي زياره اي تفسير لما حدث قالو وقلنا هم ...
الموضوع :
لاتعبثوا ..بالحسين!
علاء فالح ديوان عويز : السلام عليكم انا الجريح علاء فالح ديوان مصاب في محافظة الديوانية في نفجار سوق السمك عام2012/7 ولم ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
ابو محمد : وهل تصدق ان ماجرى هو تصحيح للواقع ؟ ماجرى هو خطة دقيقة للتخريب للاسف نفذها الجهلة رغم ...
الموضوع :
بين تَشْرينَيْن..!
فيسبوك