المقالات

ابن سعود مفقود , لكن القطيع موجود!!

430 2018-05-23

مروان الغريب

تحدثت انباء عن احتمالات مقتل محمد بن سلمانكو باستدلال غيابه عن الساحة منذ احداث ابريل -30-2018 , التي قيل ان تلك الاحداث كانت بسبب مواجهات مسلحة بين اطراف غامضة في مدينة الرياض عاصمة داعش , ولكن لم تصفح الرياض عن تفاصيلها سوى زعم ان طائرة مسيرة دخلت قصور آل سعود وقد تم اسقاطها بسلام بعد مواجهات عنيفة استمرت اكثر من اربع ساعات بشهود المواطنين , فيا للعجب من طائرة مسيرة تؤدي الى اطلاق نيران كثيفة ومواجهات مسلحة وسقوط قتلى ! 

بعد تلك الاحداث اختفى محمد بن سلمانكو عن الظهور الاعلامي ولايزال الى اليوم ورجح البعض سبب اختفاءه انه أصيب بتلك الحادثة , وقال آخرون انه قُتل ولاتريد المملكة الداعشية السعودية اعلان مقتله او اصابته حفظا وصونا لقطعان الاغنام من انصاره ومواليه عن الفرقة والتشتت والشعور بالخيبة, وحتى لايفرح الاعداء بموت الكبش السمين. 

الذين رجحوا مقتله اتوا بدلالات تثبت ان ابن سلمان مفقود وغير موجود , وربما تحت العناية المركزة , ومن دلائلهم ان ولي العهد الاخر المعزول ابن نايف المشهور بصمته والمشهور كذلك بادمانه على الحبوب المهدئة قد غرد على تويتره بان سياسات ابن سلمانكو ستؤدي الى انهيار المملكة الداعشية , وهي تغريدة شجاعة لم يعهد مثلها من قبل ابن نايف , فافراد القطعان يعرفون ابن نايف المشهور كذلك بانه ليس اكثر من ( كمخة)( تقرأ بستكين الكاف وفتح الميم والخاء) , و( الكمخة) باللهجة الدارجة تعني الذي يتعرض للضرب على الرأس لغبائه وجبنه اي لايفارق قذاله اكف الناس , فكيف بأبن نايف الكمخة ان يتجرأ ويغرد هكذا تغريدة وبشجاعة متحديا غريمه ابن سلمانكو الا اذا علم يقينا ان ابن سلمانكو في سكرات الموت ! 

وقالوا كذلك ان ابن سلمانكو الذي يعشق الظهور الاعلامي كعشقه للالعاب الالكترونية لايعقل ان يغيب عن الساحة الاعلامية لاكثر من 28 يوما بدون ان يطل بابتسامته الغبية في لقاءاته الصحفية ,فهل حقا ابن سلمانكو مقتول او غائب عن وعيه ؟ 

المتصفح لتاريخ الطغاة و سقط المتاع يجد حالات مشابهة لما يجري اليوم في مملكة داعش, فقد اختفى غيره من الطغاة موقتا واشاعوا مقتلهم واصابتهم وهم يمسكون بقبضة الحكم بقوة مترقبين مايقول الناس؟ ويميزون بين المخلصين والمعادين لهم من القطيع , ويتمتعون بعزلة تثير التساؤلات حولهم وهي عزلة ليست اكثر من تمتع بمشاهدة الاخرين وهم في حيرتهم يترقبون نهاية احمق. وهذا الاحمق يفعل عين الحيلة الرخيصة, بالاضافة الى ان اختفاء ابن سلمانكو له علاقة كبيرة بالتطبيع وبافتتاح سفارة الامريكي في القدس, فابن سلمانكو الداعم للامريكي بمال الشعب والداعم لمشاريع الامريكي في المنطقة والعالم اختار العزلة الموقتة الان لحين استتباب الامور وتمرير التطبيع الامريكي والسعودي مع الدولة اللقيطة , فالاختفاء افضل من لقاء صحفي وسؤال محرج قد يواجهه بشأن مايجري في فلسطين من ارتقاء عشرات الشهداء في مواجهة الصهاينة و بشأن نقل السفارة الى القدس . 

فطيسة ابن سلمانكو لن تغير ما فعلته مملكة داعش منذ تأسيسها المشؤوم وحتى اليوم, وليست مصائب اليمن والعراق وسوريا ونيجيريا والبحرين وباقي بقاع العالم بسبب هذا الحبنقة وحده , فقد تأسست المملكة المشؤومة على تخريب العالم وتشويه الحقائق وان مات كبش خلفه كبش آخر العن منه , ولايضير موت الكباش واختلافهم مادامت قطعان الخرفان موجودة تنتظر كبشا جديدا يقودها بين الزرائب والخرائب. 

 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1369.86
الجنيه المصري 66.53
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3030.3
ريال قطري 325.73
ريال سعودي 315.46
ليرة سورية 2.3
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.74
التعليقات
سلامه عباس عينه الورفريار : انسجنت عائلتي كلها وقضينا في السجن خمسه اشهر ومن عوائل الشهداء ثلات اخوتي معدومين وقابلت اللجنه الخاصه ...
الموضوع :
شمول وجبات جديدة من السجناء السياسيين بالامتيازات خلال الاشهر المقبلة
بغداد : في الصميم والاسوء ان المتسبب تراه يصرح ...
الموضوع :
انفجار مدينة الصدر والخوف من الرفيق ستالين!!
ام فاطمة : احسنتم...ذكرتم ما يختلج في انفسنا ...
الموضوع :
جلال الدين الصغير لم يعد فردا بل اصبح ملهما وقائدا
المهندسة بغداد : الاخوة الاكارم المفهوم في غاية الاهمية وللاسف ان المحاضرة لاتظهر فاذا تيسر ترسلوها بصورة كتبية او بصيغة ...
الموضوع :
كيف نحقق العزة الاجتماعية للامام المهدي (ع) الجلسة 23 في الثالث والعشرون من شهر رمضان 1439 الموافق لـ 8-6-2018
بغداد : نعم ان القبلة الاولى للمسلمين محتلة ولقد حرمنا الصلاة في تلك البقعة القدسية ولكن هل قبلتنا الثانية ...
الموضوع :
لدينا أدلة قوية على قدسية يوم القدس العالمي! 
بغداد : ملاحظة : الصورة وهو ديوان في غاية الروعة هل هو من ديوان من العراق واين يقع ؟ ...
الموضوع :
عن مكان قديم في الأمكنة وزمان سحيق في الأزمنة..!
بغداد : مقالة في الصميم ... كما هي اغلب كتاباتكم معكم في اننا لانعي اننا امتداد 7 الاف سنة ...
الموضوع :
عن مكان قديم في الأمكنة وزمان سحيق في الأزمنة..!
بغداد : رجل فاهم في بلد يقدر الجهلة ...
الموضوع :
السيد عادل عبد المهدي يطرح مقترحات لمعالجة شحة المياه
وجدان القزويني : السلام عليك سيدي ومولاي وأمامي موسى بن جعفر.....يا باب الحوائج....يا شفيعا عند الله اقضي حاجة كل مهموم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
نجاه سمير هاشم : انا خريجة كلية العلوم /جامعة بغداد/ قسم علوم الحياة ابحث عن وظيفه ...
الموضوع :
المالية تطلق استمارة التعيين على موقعها الالكتروني
فيسبوك