المقالات

فرج "ليفني" الاسرائيلية اطهر من حمد ال خليفة وحمد ال ثاني!

628 15:49:00 2012-11-07

الشيخ حسن الراشد

في سابقة خطيرة ووقحة تقوم سلطات ال خليفة في مملكة البحرين بسحب الجنسية من ابناء البحرين وكلهم من الشيعة وهو قرار يعني فيما يعني ان حكام البحرين بصدد تفريغ البلد من الشيعة وتوريد الاجانب والمرتزقة لاحلالهم محل ابناء البلد الاصليين .

الخبر قرأته على صفحة صوت الحرية وقد اصابني الذهول كما فاجأ الخبر الكثير من المراقبين لكون ان  هذا الاجراء عمل عدواني ضد شعب مسالم . يقول الخبر "أعلنت وزارة الداخلية البحرينية الأربعاء سحب الجنسية من 31 ناشطا شيعيا بينهم نائبان سابقان بسبب الإضرار بأمن الدولة بحسب ما جاء فى بيان نقلته وكالة الأنباء البحرينية الرسمية.

وذكر البيان أنه استنادا إلى قانون الجنسية (الذى) يجيز إسقاط الجنسية عمن يتمتع بها إذا تسبب فى الإضرار بأمن الدولة فقد تم إسقاط الجنسية البحرينية عن 31 ناشطا وبين هؤلاء النائبان السابقان عن جمعية الوفاق الشيعية جواد فيروز وجلال فيروز."

" وذكر بيان الداخلية أن وزير الداخلية سيقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ قرار سحب الجنسية فى ضوء التزام المملكة بالحفاظ على الأمن الوطنى وتماشيا مع التزام مملكة البحرين بالاتفاقيات الدولية وعلى الأخص الإعلان العالمى لحقوق الإنسان والعهد الدولى للحقوق المدنية والسياسية."انتهى

سلاح العاجزين ان يقوم النظام بسحب جنسيات ابناء شعبه لانهم عارضوه في قمعه واستبداده ‘ انه اجراء سخيف بحق الشيعة والاسخف منه هو بيان وزير الداخلية المجرم وتبريره لسحب الجنسية من الشيعة الذين يشكلون الغالبية في هذه الجزيرة المظلومة ـ 70% شيعة ـ معتبرا ان قرار السحب يتماشى مع "التزام المملكة بالقوانين الدولية  والاعلان العالمي لحقوق الانسان"!! وكأن هذا الغبي لم يقرأ الاعلام العالمي لحقوق الانسا ن الذي يحظر حرما اي شخص من جنسيته‘ ما ذا يقول الاعلان العالمي لحقو الانسان ؟ تقول المادة الخامسة عشر " 1) لكي فرد الحق التمتع بجنسية ما. 2) لا يجوز حرمان شخص من جنسيته تعسفا او انكار حقه في تغييرها ."

اما المادة الثالثة عشر تقول " 1) لكل فرد حرية التنقل واخنيار محل اقامته داخل حدود كل دولة . 2) يحق لكل فرد ان يغادر اية بلاد بما في ذلك بلكه كمت يحق له العودة اليه .

قل لي يا احمق يا وزير داخلية ال خليفة المنتهكي لقوانين الاعلام العالمي لحقوق الانسان والمستهترين بكل الاعراف والقوانين الدولية وباسم القانون قل يا حقير كيف تفسر لنا المادة الثالثة عشر والمادة الخامسة عشر عندما اقدمت بكل حقارة وحقد ووبدافع طائفي وعنصري شوفيني باسقاط هذا الحق الانساني عن هؤلاء البشر الشيعة ؟؟

بعد ان اسقطت عنهم هذا الحق وباسم الالتزام بالاتفاقات الدولية والتماشي مع الاعلان العالمي لحقوق الانسان خرقت حقوق هؤلاء المظلومين والمدافعين عن حقوق ابناء بلدهم كيف يمكنهم مغادرة البلاد او العودة اليها ؟؟!! اليس هذا الاسقاط هو انتهاك فظيع وسافر وغبي للقانون الدولي والاعلان العالمي وتمادي في الاستهتار بالرأي العام في العالم وحرمانهم من الاستفادة من حق المغادرة والعودة مهما كانت الاعذار؟؟!!

قل لي يا احمق ماذا تعني جملة " لا يجوز حرمان شخص من جنسيته تعسفا او انكار حقه في تغييرها؟؟ وانت حرمت هؤلاء المساكين من حقهم تعسفا وظلما وطائفية لانهم رفضوا استبدادكم وجوركم وقمعكم وطالبوا من خلال الكلمة بحقهم ووقف قتل ابناءهم واخوتهم وامهاتهم واباءهم وحتى اطفالهم ..

انها شريعة الغاب بكل ما في الكلمة من معنى وهؤلاء يحرمون من حقهم الطبيعي لسبب بسيط وواضح لانهم شيعة ويطالبون بحقوقهم وبتطبيق العدالة وتحقيق المساواة .. ونقول لادعياء المدافعين عن ثورات الربيع العربي المزعومة هنا وهناك اين انتم من حق هؤلاء البشر في البحرين رغم انهم انتفضوا بسنين قبل ثورتكم المزعومة ؟ اين انتم من حق هؤلاء في العيش الكريم وفي حرية التنقل وحق التمتع بالهوية الوطنية التي رغم انها ليست اوراق ووثائق بقدر ما هو حب وولاء وشرف والتزام بالارض والعرض وليس كالعربان الذي باعوا الاوطان للست ليفني حسناء وعاهرة الموساد نعم باعوها من اجل الجنس والتمتع بجسدها كما هي اعترفت ولا نشك ان يكون احد هؤلاء الذين باعوا شرف وطنهم واستقلاله لليفني مقابل فرجها هو حمد ال خليفة  في البحرين وحمد ال ثاني في قطر بحكم ان الطرفين تربطهما علاقات متينة باسرئيل وزعماءها وهي معروفة وعلنية ..

عار عليكم ياعربان مثل هذا الفعل القبيح واقول لهذا الوزير المسخ ولملكه ان فرج ليفني اطهر من اطهر قبيلتكم قاطبة لانها في عرفها ودينها فعلت ذلك من اجل خدمة بلدها اسرائيل اما انتم بعتم اوطانكم وبلدكم من اجل نيل جزء من جسدها ! تبا لكم وقد صدق مولانا وامامنا ابي عبد الله الحسين السبط وسليل بيت الطهر النبوي عليهم جميعا افضل الصلاة والسلام عندما قال وهو مخاطبا جيش العربان " ان لم يكن لكم دين ولا تخشون المعاد فكونوا احرار في دنياكم وارجعوا الى احسابكم ان كنتم عربا كما تزعمون" .

وها انتم عبيد لفرج ليفني واذلاء وقد خنتم وطنكم وبعتموه في سوق العاهرات ونسيتم انكم عربا كما تزعمون وها نحن نشك حتى باصل عربكم وانتماءكم لان مثل هذا الاجراء في سحب الهوية من ابناء الوطن في البحرين لدليل قاطع على ان ال خليفة لا احساب لهم ولا انهم عرب كما يزعمون وهو اجراء لم يفعله الاروبيون ولا الامريكان ولا حتى اليهود بحق من خالفهم في الرأي والنهج او حتى الدين والمذهب .

قلبي على شعب البحرين المظلوم الذي حقا مظلوميتهم تقطع نياط القلوب وتدمع العيون لا لكون انهم لا يملكون الشجاعة كلا فهم على اعتاب السنة الثانية من ثوريتهم وهم صامدون ومستمرون في تحديهم للطغيان والاستبداد والحكم الطائفي ‘ بل ان المرأ ليموت قهرا في ان يرى هؤلاء المظلومين يقارعون الظلم ويتساقطون شهداء وسط غاب من الوحوش وجيوش مرتزقة وهم محاصرون برا وجوا وبحرا في جزيرة صغيرة تحاصرها قطعان العربان من ال سعود وال هيان وال ثاني ونحن كشيعة في العراق وايران اكبر دولتين في المنطقة لا نستطيع وللاسف نجدتهم لاغم اننا الاكثرية وعددنا اكثر من 120 مليون انسان فيما هم ليسوا الا اقلية بدوية لا يملكون حتى ثقاقة البشر استطاعوا باموالهم تحويل عراقنا الى جحيم والانكى من ذلك يتحدونا في عقر دارنا

وهاهم يحرقون سوريا باموالهم والاسلحة التي ترسل الى القتلة والعصابات الاجرامية هناك .. أليس عارا علينا اننا بهذا الجمع الذي نملكه والاموال والثروات التي تزخر بها اراضينا نعجز ليس فقط عن حماية بلدنا ومنع الارهاب عنه بل حتى عن نصرة بني جلدتنا وهم اقرب الينا من حبل الوريد ..اين الايرانيون الذين يتبجحون بقدراتهم العسكرية وعضلاتهم وبايوبهم وعقابهم رغم احترامنا الشديد لهم ولدورهم  الاعلامي الا انهم عاجزون عن توجيه صفعة لال خليفة وال ثاني وهؤلاء بائعي الشرف وعبيد فروج عاهرات الموساد الاسرئيلي ؟؟!!

البحرين حسب التعبير العامي فشخة عنهم لماذا لا يستطيع جهابذة فيلق القدس من ارسال عدة مئات من الزوارق الحربية في عملية مباغتة وبحجة الحفاظ على امنها القومي الى البحرين لتخليص شعبها من براثن هؤلاء الساقطين  كما هم اليوم يفعلون وبكل وقاحة في سوريا ويقتلون ابناءنا بارهابهم في العراق ؟؟ 

هل يخشون الاسطول الامريكي المتواجد في البحرين ؟ صدقوني سوف لن يتدخل ولن يفعل اي شيء اذا ضمنتم لهم ان لا تهددون مصالحهم ولا تتعرضون لهم ‘ فاجأوهم واقلبوا معادلة المنطقة وسترون ان الامور كلها تنقلب لصالحكم ..

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك