المقالات

ماذا وراء بكاء "حسن العلوي" و "أسامة النجيفي" و"جوقتهم" على المجرمين

869 18:54:00 2011-07-17

سالم كمال الطائي

كثر الحديث والتصريحات و "الفزعة"!! هذه الأيام من نواب في مجلس الشعب!! وعلى رأسهم السيد "أسامة النجيفي" رئيس ذلك المجلس الخائب! وفي "مؤخرتهم"!! الخَرِف "العلوي" وغيره من أيتام نظام المافيا الصدامية بالمطالبة بعدم إعدام المدانين بجرائم القتل الجماعي والتهجير والتخريب وهدم البيوت والقرى والمدن على رؤوس أصحابها.. لا بل يصرحون بلهجة التهديد والوعيد وبأن هناك تداعيات سياسية !! سوف تحدث إذا أعدم هؤلاء المجرمون المدانون من قبل المحاكم العراقية العادلة وفق الأدلة والشهود والمستمسكات التي أثبتت إدانته وإجرامهم فحق عليهم القول والفعل ويجب أن يموتوا بأسرع وقت ممكن.

كما لحق في هذه "الجوقة" من "الدنبكجية" و"الكاولية"!! عدد آخر من "السماسرة" والمرتزقة ورفعوا أصواتهم الكريهة وتناولوا أقلامهم العميلة النجسة وأصبح يشم رائحة "الفطيسة" من دعوتهم ونزعتهم العنصرية والطائفية بعيدا عن مصلحة الشعب وحق الوطن.

ولقد كثر الحديث أيضاً وأخذ يرددها بعضهم بعد بعض بأن هؤلاء المجرمون لم يكونوا سوى "جنوداً" يطبقون الأوامر!!, فإذا كانوا هؤلاء القادة المنفوخين والمتفاخرين بإ.ظهار رتبهم على أكتافهم وما يجري خلفهم من حرس وحماية ويسكنون في قلاع مشيدة ومحاطين بالرعاية ويتمتعون بالرواتب والمخصصات المجزية من أموال الشعب... إذا كان هؤلاء مجرد جنود ينفذون !!؟الأوامر فبماذا نصف الجندي الحقيقي المسكين الذي كان يعاني المر والعذاب بوجود هؤلاء القادة!! المتعجرفين وحرسهم الكلاب المكلوبة!؟ وبقية ضباط "النص موس" الذين أصبحوا بعد فترة قصيرة ضباط ركن!! ليس فقط يطبقون الأوامر وهم صاغرين!! بل يتمادون في تطبيقها إلى حد الإجرام البشع لينالوا رضا وتكريم صنمهم "صدام" الذي كانوا يخافون منه ومن بطشه الوحشي المعروف!! ومن بطش وإرهاب أولاده الذين تمادوا في إهانة الكثير ممن تبقى من الضباط الشرفاء وقتلوهم بدم بارد أو بأساليب متنوعة!! أو يأتوا برؤوسهم ويرمونها تحت أقدام "عدي" و "قصي" ... أين كان "النجيفي" وبقية جوكة الكاولية من تلك الأحداث والوقائع المؤلمة؟؟ وعن أي جيش يتحدث "النجيفي" وما هي مواقفه المشرفة التي يتباكى عليها؟؟ لقد هدم صدام حسين كيان الجيش العراقي القديم وقادته الأشراف المحترفين الأكفاء بعد استيلاءه وعصابته على السلطة وقتل كل قادته القدامى والمؤسسين له!!؟ وقام بتسريح أو نقل الآخرين وأعدم وسجن الآلاف بحجج وأعذار عديدة معروفة وأنشأ جيشاً جديدا وضباطاً من أولاد الشوارع والمنحرفين وذوي السمعة السيئة ثم قضوا على كل أثر من آثار جيش العراق الأصيل والشريف حقاً... وأسس مجاميع إجرامية وقتلة محترفين وعصابات غدر وخطف وحلقات خاصة من "أولاد الخوال والعمام"!!؟ وأزاح تدريجياً كل عناصر الجيش والشرطة والأمن القديم ثم استوي على عرش الطغاة وهو في مأمن من أي انقلاب عسكري أو مؤامرة تحاك ضده ... عن هذا الجيش يتباكى "النجيفي" و العلوي" ومن لف لفهم المكروه والبغيض ... عيب وعار عليكم والله عيب أن تتباكوا على مجرمين وقتلة ... ولقد قضى الشعب العراقي على الأطغى منهم وذهب إلى الجحيم فلماذا تتباكون على صغار المجرمين.السيد "النجيفي" .. والخَرِف "حسن العلوي" ... وباقي جوقة "الكاولية"لا يغرنكم المظهر البريء والمتمسكن لهؤلاء القتلة المجرمين... لقد كان هؤلاء لا يداس لهم على طرف... ولا يشار إليهم ببنان!! ولقد رضعوا الغطرسة والقسوة وقتل العراقيين الأبرياء بدم بارد سواء كانوا خائفين من صدام وهو ديدنهم!! أو مطيعين له طاعة "المطي" لـ "سيده" الحمار!! ... أو كانت نفوسهم المريضة والرديئة هي التي تدفعهم إلى إرتكاب الجرائم التي استحقوا عليها حكم الإعدام العادل ... دعوا قصاص السماء يأخذ مجراه ولا تكونوا أنصار الطغاة والظالمين فقد ولى عهدهم ولا رجعة له فدونه "خرط القتاد"!!؟

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
مروان العاني ابو الحكم - بغداد الاعظميه
2011-07-17
سيدي الكاتب المحترم - بارك الله فيك وكل كلامك حقيقه لكوني من ضحايا النص موس وشكرا
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
مهدي اليستري : السلام عليك ايها السيد الزكي الطاهر الوالي الداعي الحفي اشهد انك قلت حقا ونطقت صدقا ودعوة إلى ...
الموضوع :
قصة السيد ابراهيم المجاب … ” إقرأوها “
ابو محمد : كلنا مع حرق سفارة امريكا الارهابية المجرمة قاتلة اطفال غزة والعراق وسوريا واليمن وليس فقط حرق مطاعم ...
الموضوع :
الخارجية العراقية ترد على واشنطن وتبرأ الحشد الشعبي من هجمات المطاعم
جبارعبدالزهرة العبودي : هذا التمثال يدل على خباثة النحات الذي قام بنحته ويدل ايضا على انه فاقد للحياء ومكارم الأخلاق ...
الموضوع :
استغراب نيابي وشعبي من تمثال الإصبع في بغداد: يعطي ايحاءات وليس فيه ذوق
سميرة مراد : بوركت الانامل التي سطرت هذه الكلمات ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
محمد السعداوي الأسدي ديالى السعدية : الف الف مبروك للمنتخب العراقي ...
الموضوع :
المندلاوي يبارك فوز منتخب العراق على نظيره الفيتنامي ضمن منافسات بطولة كأس اسيا تحت ٢٣ سنة
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
غريب : والله انها البكاء والعجز امام روح الكلمات يا ابا عبد الله 💔 ...
الموضوع :
قصيدة الشيخ صالح ابن العرندس في الحسين ع
أبو رغيف : بارك الله فيكم أولاد سلمان ألمحمدي وبارك بفقيه خراسان ألسيد علي ألسيستاني دام ظله وأطال الله عزوجل ...
الموضوع :
الحرس الثوري الإيراني: جميع أهداف هجومنا على إسرائيل كانت عسكرية وتم ضربها بنجاح
احمد إبراهيم : خلع الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني لم يكن الاول من نوعه في الخليج العربي فقد تم ...
الموضوع :
كيف قبلت الشيخة موزة الزواج من امير قطر حمد ال ثاني؟
فيسبوك