المقالات

بعض الادلة التاريخية , الدالة على غدر العصابة البعثية الصدامية

1226 13:55:00 2011-02-07

علي التميمي

مقدمة ,يقول النبي الاعظم ص وهو على فراش الموت : ( اخشى عليكم امورا قيل ما هي يالرسول اللة ؟ ) قال ص ( قطيعة الرحم , وبيع الحكم , وان تتخذوا القران مزامير , وان تقدموا من ليس بافضلكم ) ويقول تبارك وتعالى في حديث قدسي , ( اشتد غضبي على من ظلم من لم يجد معينا غيري , واشتد غضبي على من وجد مظلوما واستطاع ان ينصرة فلم ينصرة ) ويقول النبي ص ( اياكم ودعوة المظلوم فانها ما وراء ها حجاب وان كانت من مشرك ) لم يعاني شعب من الشعوب ولا امة من الامم ما عاناة شعبنا العراقي المظلوم طيلة 35 عاما من حكم البعث وما زال يعاني من جرائم البعثيين الذين يخططون ويبتكرون اقذر الاساليب لقتل اكبر عدد من العراقيين الابرياء لا يفرقون بين الاطفال الرضع والشباب الركع , والشيوخ الخشع لذا اتمنى ان تمتد يد العدالة الى كل الذين ساهموا ودعموا الارهاب والارهابيين من حارث الضاري ومحمد الدايني والاف غيرهم وخاصة الذين اندسوا في الاجهزة الامنيية وفي مجالس الصحوات من الصداميين القتلة اتذكر مقولة للمفكر الاسلامي المرحوم ابي هشام حسن سلمان حسن , استاذ القانون في جامعة وهران في الجزائر وتعرض لحادث سيارة ونقل الى لندن واصيب بالشلل وتوفي في لندن رحمة اللة وكان ارضا معطاء , يقول في كتابة منهجية الاداء الاسلامي في مواجهة النظام الصدامي والذي طبعة في لندن عام 1982 ولم تسمح اي دولة عربية بدخولة عدا سوريا ( يقول الكاتب : كل بعثي متهم حتى يثبت براءتة ) ونقول نحن ان ارجاع البعثيين الذين ساهموا في ظلم وقمع شعبنا من شرطي امن ونصير ومؤيد الى اعلى رتبة اجرامية في حزب البعث عضو فرع , شعبة ومؤيد يعتبر جريمة لا تغتفر بحق شهداء العراق من علماء دين ومفكرين واساتذة ومدرسيين وعمال وفلاحين اطباء ومهندسين يقول امير المؤمنيين ع ( الوفاء لاهل الغدر , غدر عند اللة ) ( والغدر باهل الغدر وفاء عند اللة ) اعود لا دكر بعض الادلة التاريخيية من تاريخنا المعاصر التي تدل على غدر البعث حتى بازلامة ورفاقة عوضا عن الاخرين .

1- غدروا بعبد الكريم قاسم عندما عفا عنهم بعد محاولة اغتيالة وعادوا وتامروا علية واعدموا دون محكمة وطلب منهم ان يسمحوا لة باجراء محاكمة علنية.

2- غدروابالملامصطفى مرتين في المرة الاولى ينقل دلك طالب شبيب في مدكراتة عراق 8 شباط من حوار الحضارات الى حوار الدم ) يقول وزير خارجية العراق 963 ان الملا كان على علم بالانقلاب الدموي , وهنالك اتفاق بتولي الاكراد وزارتين ادا نجح الانقلاب الدموي وعينوا وزيرين كرديين ثم حاربوا الاكراد واستعانوا بقوات سورية .

3- تامروا على عبد الرزاق النايف وابراهيم الداود الدين غدرا بعبد الرحمن عارف وجلبا البعث الاسود للحكم ثم طردوهما وقتلوا النايف فى لندن .

4- غدروا بالشهيد العلامة السيد محمد باقرالصدر حسين الصدروقتلوة مع شقيقتة زينب الصدر حيث قام البعثيون بطبع كتابة الرائع فلسفتنا وكتب المقدمة وزير التربية احمد عبد الستار الجواري زمن البكر ليوهموا الشعب انهم مع علماء الدين ثم تنكروا للدين وعلمائة وصفواالالاف من علماء الدين في زنزانات التعديب وفي القتل عن طريق الغدر كما حدث للسيد الجليل محمد محمد الصدر قدس سرة .

5- غدروا برفيقهم حردان التكريتي وزير الدفاع .

6- غدروا بصالح مهدي عماش .

7- غدروا بعبد الخالق السامرائي مفكر حربهم .

8- قتلوا ناصر وزير خارجبة سابق .

9- غدروا با رشيد مصلح وزير دفاعهم عام 1963 صاحب بيان زقم 13 بابادة كل من يقف في وجة الانقلاب الدموي اعدموة رميا بالرصاص بتهمة التسجسس والعمالة لانكلتراوامريكا .

10- اعدموا مدحت الحاج سري رفيقهم شفيق رفعت وكان امين العاصمة في بداية مجيئهم الاسود عام 1968 اعدموا بنفس التهمة التجسس والعمالة للاجنبي .

11- تامروا على الملا مصطفى ثانية عندما عقدوا اتفاقية ادار عام 1970 ثم ارسلوا وفدا من علماء الدين والبسوهم احزمة ناسفة وفخخوا سياراتهم وتفجير الاحزمة الناسفة وقتل هؤلاء العلماء وبعض من حماية الملا مصطفى وعادت الحرب مع الاكراد.

12- عقد صدام المجرم اتفاقية الجزائر مع الشاة عام 1975 صاغرا وعاد ليلغيها عام 979 بعد سقوط الشاة , وحارب ايران 8 سنوات وعاد ليعترف باتفاقية الجزائر .

13- عمل ميثاقا وطنيا مع الشيوعيين جماعة اللجنة المركزية , وعينوا وزيرين منهم واعطوهم اسلحة لمقاتلة الاكراد في الشمال , ثم صفوهم ونكلوا بهم.

14- اجبر صدام البكر على الاسنقالة واصبح هو رئيسا للجمهورية عام 979 بعد سقوط الشاة واعدم كثيرا من رفاقة من وزراء ونواب وزراء واعضاء قيادة قطرية وقومية بلغ عددهم 30 اتدكر منهم عدنان حسين , محمد عايش , محمد محجوب , رياض حسين و عبد الخالق السامرائي , تاية عبد الكريم , وعزت مصطفى وقبلهم قتلوا المجرم رفيقهم ناظم كزار.

15- لم تسلم ابار البترول والاهوار وبيئة العراق من غدر البعث الصدامي حيث سمم المياة وقتل الاسماك وجفف الاهوار وامات الطيور ودمر وسمم البيئة العراق والكويت بالاسلحة الكيمياوية لدا اعود واقول باسم شهداء الانتفاضة الشعبانية وضحايا القنابل وشهداء الحوزة العلمية وضحايا المقابر الجماعية وشهداء احواض الاسيد الصدامية وسموم الثاليوم والشهداء الشباب الدين احتجزهم المجرم صدام بعد تسفيراهليهم من الاكراد الفيلية ان تنصفوا المظلومين العراقين من الدين ظلموهم وان لا تكرموا الظالمين والقتلة والارهابيين لان تعديل الحدود ينزل غضب الرب وخاصة القصاص من المجرمين القتلة من البعثيين الصداميين وحلفائهم وان لا تتكرر اخطاء الخليفة عثمان بتقريب اقاربة من البيت الاموي استاثروا بالاموال عاملين بوصية ابي سفيان عندما اصبح عثمان خليفة واقول ان البعثيين يقولون لبعضهم ( تلقفوها ياحزب العودة تلقف الكرة فالدي يقسم بة ميشيل عفلق وصدام لاجنة ولا نار ولامعاد انة البعث انة الارهاب انة الغدر انة التلدد بنعم العراق واكرر قول الامام على ع ( اتق شر من احسنت الية ) وقول المتنبي ادا انت اكرمت الكريم ملكتة وان انت اكرمت الئيم تمرداوقول الرحوم الجواهري بعبد الكريم قاسم عندما عفا عن البعثيين الدين حاولوا اغتيالة تصور الامر معكوسا وخد مثلا فيما يجرونة لو انهم نصرواتااللة لاقتيد زيد باسم زائدة ولابتلى عامر والمبتلى عمر فضيق الحبل واشدد من خناقهم فربما كان في ارخائة ضرر والمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين كما يقول النبي ص . والسلام عليكم ورحمة منة وبركاتة

علي التميمي كندا , اتاوة

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
الحسيني
2011-02-08
الاخ التميمي ...بالله عليك انت تتحدث عن مجرم واتباعه وتترك من يدعون انهم انما جاءوا لتحرير العراق وحماية شعبة ورفع الظلم عن الشهداء. انظر ماذا فعلوا استعانوا بالبعثيين الخونة ولكن على من ... على محاربة ذوي الشهداء.... من اظلم بالله عليك
زئير فهل من اذان سامعه؟
2011-02-08
لولم يكن من غدرالمسخ الأقذرسوى شخطاته المهزله ونهقاته المتواليه عبر مسرح الجروت ووسائل الأعلام الكارثه وقرارات رفع المعدلات لمن سماهم أصدقاءه وأصدقاءجرذانه واعتبارفلان وفلتان من أغبيائه ناجحين ويقبلون في أي كلية يختارونهاوتصفيق مجلسه المسمى بالشعب لكل دنسه ومهازله المدمره وبذخ كوبونات النفط للمنافقين المادحين عبر العالم والشعب يتضوع لخبزمجهول الهويه و مثارمه وجلاديه ودفانيه ومخردليه والأغبين وزراءوأعلى لكفاه عاراوخزيا ورجساهدم به الحرث والنسل في حروب الدنس ليسمي عاره قادسيه ويزغردوا له
زيــــــد مغير
2011-02-07
من منجزات ثورة 17 ناقص 30 تموز وهي : القضاء على العلم والعلماء . قتل وتشريد الشرفاء وتسليط أبناء البغايا على الأشراف . قتل الدينار العراقي وجعله دون قيمة . حروف فاشلة راح فيها زهور شباب العراق وخسارة 600 مليار دولار فقط في قادسية بطيحان . منح الأردن جزء من أراضي العراق والثلمة موجودة على الخارطة . منح الغجر الجنسية العراقية . إحتضان سجناء مصر واستقبالهم وتفضيلهم على المواطن العراقي ونشر كل أنواع الرذيلة في العراق . منح شهادة دكتوراه فخرية لجلاوزة النظام مع العلم إنهم من الفاشلين . و و ....الخ
الاكثر مشاهدة في (المقالات)
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك