التقارير

لماذا اخفوا التقرير الطبي لوفاة النبي صلى الله عليه وآله؟


 

علي الخالدي ||

 

    قال تعالى (وما محمد إلا رسول قد خلت من قبله الرسل أفإن مات أو قتل انقلبتم على اعقابكم) سورة عمران الآية 144

   ذهب اغلب مذاهب الدين الحنيف، إلى فقدان الأمة الإسلامية، للنبي محمد صلى الله عليه وآله، على أنه واقعة طبيعية حالها حال أحداث الموت والوفاة، غير آبهين لهول المصاب، وكأن النتائج اللاحقة بفقده مُسّلمة وعادية، ولا يوجد هناك أي وقع لديهم او اي ألم في انفسهم لإحياء ذكرى رحيله! والأمر فيهم ليس مفجعا، بل يمر عليهم مرور الكرام كل سنة وكل عام، وهذا ما يثير الريبة والشك التساؤل، لماذا لا تهتم أمة المليار مسلم لموت نبيها؟

   حيث اجمعت العصبة التي أشرنا إليها في مقدمة الكلام، على أن موت النبي كان علته السم، والذي اعدوا له سيناريو غريب من نوعه في سجلات حوادث المتوفين في السموم،  كتبوا في تقاريرهم القديمة والبالية في العقل الجاهلي، أن النبي صلى الله عليه وآله قد تناول لحم شاةً مسمومة اعدتها امرأة يهودية خيبرية، وكان أثر السم قد استمر لأكثر من خمس سنوات على قولهم الذي ما زالوا مصرين عليه بدون اي تحقيق تاريخي او طبي حديث. 

   الشيعة وكما هو دأبهم قد خالفوا ورفضوا كل ما جاءت به كتب القوم وَدسرهم، واخضعوا ذلك للنقد العقلي والعلم الواقعي والمنطقي في هذا الحدث العظيم، حيث اعرضوا تقارير وفاة النبي صلى الله عليه وآله على دوائر الطب العدلي الحديث، وقدموا اوراقهم للمحققين العدليين التاريخيين، والزموا بنتائجها أولي الفكر والب من اهل البصيرة والعلم، واثبتوا ان ما جاء به المخالفين في صحفهم ليس خطأً طبياً، بل هدفاً مقصوداً لاخفاء آثار الجناية لستر الفاعل.

   أثبت العلم والطب الحديث إنه لا يمكن أن يبقى الترياق في جسد الإنسان لعدة أيام وليس سنين، كما يدعي محرفوا الكلم عن مواضعه، حيث يقول الاطباء ان السم بعد أيام يخرج من الجسم، ولا يمكنه النفاذ لفترات طويلة، كالذي تنفذه الافاعي والعقارب او بعض انواع الأعشاب، وممكن ان تخلف آثاره عاهة او إعاقة في بدن المصاب، كأن ان يكون هناك شللاً في احد أعضاء البدن، او إصابة العين بالعمى وما شابه ذلك من إصابات كثيرة، يمكن أن تعطل جزء كبير في أجهزة الإنسان.

   بعد كل ما تقدم من أدلة عقلية ناهيك عن الاثباتات النقلية التي لم ندرجها هنا، كي لا يطول الحديث، أن الرسول صلى الله عليه، قد غُدر بالسم مباشرة أودت بحياته، ودليل ذلك قول المعصوم (ما منا إلا مسموم او مقتول) والآية القرآنية التي كانت مطلع الحديث ( أقإن مات او قتل ) فالآية الكريمة تدل ان هناك جريمة؟ وقد  قرنة سبب الموت بالقتل، وهناك باحثون في اللغة العربية، قالوا ان كلمة "أو" وردت هنا بمعنى "بل" اي لتأكيد الموت علته القتل.

    إذن لماذا اخفوا تقرير وفاة النبي صلى الله عليه وآله، عن قصد لمدة 1434 عاماً، وما زالوا يصرون على ذلك، حيث أن المملكة العربية السعودية، تمنع اي بحث او تحقيق في سبب وفاة النبي! غير المتداولة في كتبهم، وقد حاول احد اساتذة جامعات المملكة ذلك(للأسف لا يحضرني إسمه ) ولكن الباحث وجد إنه قد اختفى فجأة! بتهمة محاولة التحرر من الوهابية، ان قتلة النبي صلى الله عليه وآله، أولادهم ما زالوا اليوم يعيشون في كل مكان، وهم يحاولون إخفاء ما فعله اباءهم واجدادهم، وهم من يحكمون العالم بالمال الوهابي.

    إن كشف جريمة قتل النبي صلى الله عليه وآله، يعني إعادة النور للبشر، ورفع الظلمة الحيف عنهم، وذلك لا يكون إلا بظهور القائم عليه السلام، ومهمتنا ان نكون فعلا جنود جهاد التبيين، في كشف المجرمين وبيان أسباب الجريمة ومن ورائها، وأن نثري ونملأ ونغرق داتا الذكاء الاصطناعي بالمعلومات الحقيقية، حول رزية الخميس وضحاياها، وما سببته للأمة الإسلامية والعالم من كوارث تعيشه البشرية اليوم.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك