التقارير

اللهم سدد رميهم على مواقع حماس الارهابية 


حميد الموسوي 


قبل ايام كان الارهابي نتنياهو ووزيرة ثقافته في جولة خليجية علنية شملت عمان و الامارات على ان تشمل البحرين وباقي دول الخليج في الاسبوع المقبل – وربما زارها جميعا بصورة سرية – وفي الوقت عينه كان وفد صهيوني في ضيافة محمد بن سلمان في الرياض تحت عنوان : وفد الكنيسة الانجيلية في اسرائيل !. التطبيع مع اسرائيل صار علنا بعد ان تم تخدير او تدجين الشعوب العربية واشغالها بالبحث عن لقمة عيشها على يد الحكام الطغاة والذين هم عبارة عن موظفين تعينهم وكالة المخابرات الاميركية بالاتفاق مع الموساد الاسرائيلي .
تزامنت جولات التطبيع هذه مع هجمة مباغتة لقوات الاحتلال الصهيوني على غزة لتصفية قيادات فلسطينية؛ وحين جوبهت برد المقاومين الفلسطينيين الابطال كثفت قوات الاحتلال قصفها العشوائي على غزة موقعة عددا من الشهداء والجرحى ومخربة منازل ومبان حكومية عديدة . لكن المقاومة لم تستسلم بل امطرت الاراضي المحتلة بوابل من الصواريخ اصابت اهدافا ستراتيجية والحقت خسائر فادحة واصابت الكيان الاسرائيلي والمستوطنين بالذعر . الغريب والمدهش ان الدول العربية وقفت متفرجة و- بعضها شامتة - وكأن الحدث في المريخ! . الادهى والامر وقوف الاعلام السعودي مع الصهاينة مساندا وداعيا لهم بالنصر على الغزاويين !
“اللهم سدد رميهم على مواقع حماس الإرهابية"
قد يقفز إلى الذهن سريعاً أن قائل هذه العبارة، هو شخص إسرائيلي، أو الناطق باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي، ولكن المفاجأة أن قائلها هو مواطن سعودي مسلم، يدعو الله أن يسدد رمي الإسرائيليين لقتل الفلسطينيين في غزة.
الناشط الحقوقي السعودي وعضو منظمة العفو الدولية أحمد بن سعد القرني دعا الله بأن “يسدد رمي إسرائيل” خلال قصفها المتواصل منذ اسبوع على قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد عدد من الفلسطينيين حتى الآن، وإصابة العشرات بجروح، إضافة إلى تدمير العديد من المنشآت المدنية والمنازل.
القرني في تغريدة على تويتر قال: “دولة إسرائيل تقصف الإرهابيين (حماس) بقطاع غزة.. اللهم سدد رميهم على مواقع حماس الإرهابية”.
مضيفا: “أتمنى من رئيس إسرائيل نتنياهو أن يتجنب الأطفال والنساء وكبار السن ويهدم البيوت على رؤوس قادة حماس الإرهابية المتاجرة بالقضية”!!. 
الكاتب الفلسطيني، ورئيس تحرير صحيفة “وطن” نظام المهداوي رد على القرني مؤكدا بأنه ما كان ليجرؤ على الحديث عن المقاومة بهذه الطريقة لولا تشجيع حكومته له وسكوتها عنه”.
ورد مهداوي على تويتر قائلا: ”لو أن واحدا فقط من هؤلاء الصهاينة العرب يوضح لنا ما الإرهاب الذي مارسته حماس لكنهم إمّعات يفتقدون الشرف والكرامة والانسانية والأدهى أنهم يستخدمون الدعاء لله بأن يسدد الله رمي الصهاينة ولولا تشجعهم حكوماتهم القميئة على هذا ما تجرأوا وكشفوا عوراتهم”.

عدد من الكتاب والإعلاميين السعوديين أعلنوا تضامنهم مع إسرائيل، في قصفها وقتلها للشعب الفلسطيني، ومنهم الإعلامي السعودي، عبد الحميد الحكيم، الذي هنأ رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بمناسبة نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، في الوقت الذي كان فيه جيش الاحتلال يقتل عشرات الفلسطينيين خلال مسيرات العودة على حدود قطاع غزة.
وقال في تدوينة على تويتر: “أتقدم بالتهنئة لدولة إسرائيل شعبا وحكومة بمناسبة هذا الحدث التاريخي. فعندما زرت القدس وجدتها مدينة من العالم الأول فأدركت احترام المجتمع الإسرائيلي لعاصمتهم المقدسة ولثقافة حرية العبادة فيها وشكرت الله بأن مكة والمدينة والقدس تحت إدارة أنظمة تحترم قداسة هذه المدن وجعلتها من أجمل مدن العالم”.فيما وصف الكاتب السعودي تركي الحمد، الانتفاضة الفلسطينية في “ذكرى النكبة” والتي استشهد فيها لحد الان أكثر من 50 فلسطينياً وأصيب بحدود 2500، بأنها (مناورة إيرانية) تنفذها حماس على حساب أطفال غزة!.
وامام هذه المواقف العربية المتخاذلة يتوجب على الشعب الفلسطيني ان يوحد صفوفه ويتمسك بخيار المقاومة ويضع كل مقدراته مع محور المقاومة الصادقة المتمثلة بجمهورية ايران الاسلامية وسوريا وحزب الله وتطوير العلاقة مع الدول المتعاطفة مع قضيته مثل روسيا والصين وكوبا وكوريا ومع جميع احرار العالم .

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1333.33
الجنيه المصري 69.25
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.75
التعليقات
ناديا : لدي اخ اسمه ( صباح سوري جعاز جياد المحمداوي) فقد في السعوديه منذ عام 1998 ولم نسمعه ...
الموضوع :
اسماء عراقيين قطعت روؤسهم و اخرى تنتظر قطع راسها في السعودية
sara : مقاله في الصلب ...
الموضوع :
فلذاتُ أكبادنا الى أين؟
عباس : كل التوفيق والنجاح استاذ حيدر ...
الموضوع :
التنظيم وبناء الأحزاب السياسية
Saffa abdul aziz hamoud al-maliky : السلام عليكم. انا احد. مشاركين الانتفاضة الاشعبانية خروجي. الى السعودية. عام. 1991 بعدها تم قبولي الى امريكا. ...
الموضوع :
ملبورن| محتجزي رفحاء : كيف احصل على أوراق ثبوتية؟ Bookmark and Share
ابو حسنين : للاسف الشديد نحن فالحين بالخطاب الانشائي فقط ونتبجح بثورة العشرين وعرين الامام (ع) ومدينة المرجعيه والحوزات وغير ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
عبدالباسط شكر محمود الربيعي : السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم . تم الاستيلاء على قطعة الارض العائدة لي في منطقة الفضيلية في ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
Bashar : نعم كلنا مع قدسية مدينة امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام كما نطالب تطبيق العقوبة ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم الع : احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
ثوره هاشم علي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم رسالتي مستمده فقره من الدستور العراقي والذي ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
فيسبوك