منوعات

هواتف نوكيا تعود الى الشرق الأوسط بميزات استثنائية وأسعار تنافسية


تعمل عملاق الهواتف النقالة "نوكيا" على إعداد إستراتيجية جديدة عبر شركة "HMD" لتعزيز انتشار أجهزتها في الأسواق العربية لاسيما العراق، لافتة الى أن إنتاجها الجديد سيتمتع بتصاميم فاخرة وأسعار تنافسية ويمتاز بسهولة الاستخدام، فيما أشارت الى اعتماد معايير قياسية في المنطقة عبر تزويد هاتف نوكيا بميزات استثنائية ستكون متاحة بحلول منتصف العام الجاري. 

وقال مدير شركة "اتش أم دي" في شرق المتوسط وإيران، باتريك حرب، "تعد نوكيا أحد العلامات التجارية الأكثر شهرة في مجال الهواتف النقالة على مستوى العالم على مدار عقود"، مبينا أن "التشويق والحماس لإعادة تقديم هذه العلامة المعروفة وذات الشعبية الواسعة لدى مجتمع مستهلكي الهواتف الذكية، إنما هي مسؤولية يفتخر بها كل فرد في شركة (اتش أم دي) المطورة الجديدة لهواتف نوكيا".

ويضيف حرب، "نحن نتطلع إلى صياغة فصل جديد لعلامة تجارية ذات وزن كبير وشعبية وموثوقية في العالم، عبر تجربة (نوكيا بيور آندرويد)"، مشيرا أن "الإستراتيجية التي وضعتها الشركة جاءت لتعزيز انتشار أجهزة نوكيا في الأسواق العربية لاسيما العراق". 

وتابع، أن "المستهلكين يبحثون عن العلامات التجارية التي يثقون فيها، ولذا نحرص على تقديم تجارب أصيلة ومتميزة إليهم، على مستوى المنطقة لاسيما في العراق، الذي نصنفه من أهم الأسواق بالنسبة إلينا في المنطقة". 

وقال، "نحن حريصون على توفير معايير جديدة وقياسية في المنطقة عبر تزويد هاتف نوكيا بميزات استثنائية توفر خيارات جديدة في نقاط البيع وهواتف بجودة عالية لكافة المستهلكين بصرف النظر عن السعر أو الموقع الجغرافي"، متعهدا بـ"معالجة التحديات التي قد تواجه المستهلك مستقبلياً والاستمرار في توفير تجارب مميزة.

وأوضح، أن "هواتف نوكيا الجديدة ستكون متاحة في العراق والشرق الأوسط ابتداءً من النصف الثاني من العام الجاري"، مؤكدا أن "الشركة نأخذ على عاتقها المسؤولية لإنتاج هاتف ذكي يرضي طموح المستهلك ويتناسب مع احتياجاته ويكمل مسيرة نوكيا العريقة".

يذكر أن شركة "HMD Global" تأسست في شهر أيار من العام 2016 ويقع مقرها الرئيسي في مدينة "إيسبو" الفنلندية، وتمتلك فروعا في أكثر من 35 موقعاً حول العالم وتضم أكثر من 500 موظفاً. 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1333.33
الجنيه المصري 69.44
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1694.92
دينار كويتي 4000
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 327.87
ريال سعودي 318.47
ليرة سورية 2.32
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.77
التعليقات
ناديا : لدي اخ اسمه ( صباح سوري جعاز جياد المحمداوي) فقد في السعوديه منذ عام 1998 ولم نسمعه ...
الموضوع :
اسماء عراقيين قطعت روؤسهم و اخرى تنتظر قطع راسها في السعودية
sara : مقاله في الصلب ...
الموضوع :
فلذاتُ أكبادنا الى أين؟
عباس : كل التوفيق والنجاح استاذ حيدر ...
الموضوع :
التنظيم وبناء الأحزاب السياسية
Saffa abdul aziz hamoud al-maliky : السلام عليكم. انا احد. مشاركين الانتفاضة الاشعبانية خروجي. الى السعودية. عام. 1991 بعدها تم قبولي الى امريكا. ...
الموضوع :
ملبورن| محتجزي رفحاء : كيف احصل على أوراق ثبوتية؟ Bookmark and Share
ابو حسنين : للاسف الشديد نحن فالحين بالخطاب الانشائي فقط ونتبجح بثورة العشرين وعرين الامام (ع) ومدينة المرجعيه والحوزات وغير ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
عبدالباسط شكر محمود الربيعي : السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم . تم الاستيلاء على قطعة الارض العائدة لي في منطقة الفضيلية في ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
Bashar : نعم كلنا مع قدسية مدينة امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام كما نطالب تطبيق العقوبة ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم الع : احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
ثوره هاشم علي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم رسالتي مستمده فقره من الدستور العراقي والذي ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
فيسبوك