معكم يا أهلنا في البحرين والجزيرة العربية

14 فبراير تحمل واشنطن والرياض المجازر الدموية في صنعاء وتعزي الشعب اليمني بإستشهاد المؤمنين المصلين

1188 10:22:45 2015-03-22

حركة أنصار ثورة 14 فبراير تحمل واشنطن والرياض والأنظمة الخليجية المجازر الدموية في صنعاء وتعزي الشعب اليمني وحركة أنصار الله بإستشهاد المؤمنين المصلين .

و فيما يلي نص هذه البیان:

بسم الله الرحمن الرحيم

(مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَ مِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَ مَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا) صدق الله العلي العظيم.

تحمل حركة أنصار ثورة 14 فبراير واشنطن والدول الغربية والصهيونية العالمية وعملائها في الرياض والحكومات الخليجية العميلة ومعها عملائهم من أتباع عبد ربه منصور هادي الرئيس المنتهية ولايته والمستقيل مسئولية ما حدث من مجازر دموية التي تبنتها جماعة داعش الصهيونية على مساجد في صنعاء والتي أدت إلى إستشهاد نحو 135 مصليا أمس الجمعة في مسجدين ، كما وتدين العملية الإنتحارية التي وقعت في صعدة وكادت أن تؤدي إلى مجزرة أخرى للمصلين في جامع الإمام الهادي في المدينة.

كما تعزي حركة أنصار ثورة 14 فبراير الشعب اليمني العظيم وذوي الشهداء وضحايا الإرهاب الوهابي التكفيري الناصبي ، وتعزي القائد عبد الملك الحوثي وحركة أنصار الله بشهادة هذه الكوكبة المؤمنة وعلى رأسهم الإمام المرتضى زيد المحطوري إمام مسجد بدر بمنطقة الصافية بصنعاء ، سائلة المولى العلي القدير أن يحشر الشهداء الأبرار مع النبي وآله والشهداء والصديقين والصالحين في مقعد صدق في جنان الخلد وأن يمن على ذويهم بالصبر والسلوان. كما تسأل الله عز وجل أن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

إن مجزرة مسجد بدر بمنطقة الصافية ومسجد الحشوش بمنطقة الجراف شمال صنعاء جاءت بإيعاز من الشيطان الأكبر أمريكا وصنيعهم الحكم السعودي الوهابي التكفيري الناصبي في الرياض ، الذي دعم وبقوة الرئيس المستقيل والذي فتح الباب على مصراعيه للقاعدة وداعش للقيام بهذه الأعمال الإجرامية والإرهابية لأفغنة وعرقنة اليمن ، كما تسعى أمريكا ومعها عملائها في الرياض والدول الخليجية لجعل من اليمن ساحة صراع مذهبي وطائفي وساحة حرب أهلية كما هي في ليبيا.

ولذلك فإن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تطالب حركة أنصار الله واللجنة الثورية العليا في اليمن بالتصدي وبقوة لتجزأة اليمن ووأد الفتنة الطائفية والمذهبية وإجتثاث جذور الفتنة والمؤامرة الكبرى التي تريد تهديد الأمن القومي لليمن ، ونتمنى من القوات المسلحة اليمنية الغيورة أن تتصدى لهذه المؤامرة وتحشد أبناء الشعب اليمني في حشد شعبي ثوري يجتث جذور الإرهاب الداعشي وإرهاب القاعدة ويتصدى للمتآمرين في عدن وسائر المحافظات والمدن اليمنية ، ويحافظ على مكتسبات الثورة الشعبية ،بإجتثاث جذور الفساد والإستبداد الداخلي ويتصدى لمؤامرة الإستكبار العالمي التي تديره واشنطن وعملائها ومعهم الكيان الصهيوني الغاصب.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن زلزال الثورة الشعبية اليمنية الذي إجتث جذور الإرهاب والديكتاتورية والفساد والعمالة للأمريكان والغرب والسعودية قد قض مضاجع الرياض والأنظمة الخليجية التي سارعت إلى دعم الرئيس الخائن عبد ربه منصور هادي وعصابته المتآمرة مع الأمريكان من أجل الوقوف أمام سقوط الحكم السعودي والحكومات الكارتونية في المنطقة.

إن إنتصار ثورة الشعب اليمني العظيم وإستلام زمام أموره بيده وقطع أيادي الشيطان الأكبر أمريكا ومعهم الغرب والسعودية والأنظمة الخليجية الفاسدة جعل من الإستكبار العالمي وواشنطن ولندن للقيام بدعم عملائهم في اليمن لإيجاد الفوضى والفتنة والحرب الأهلية للقضاء على مكتسبات الثورة ووحدة الشعب اليمني الذي يطمح للحرية والديمقراطية ونظام سياسي حر بعيد عن الإملاءات السعودية والخليجية وبعيدا عن الإملاءات الأجنبية.

إن الإنتصارات التي حققها محور المقاومة وتيار الممانعة في كل من لبنان وسوريا والعراق واليمن جعل من واشنطن وحلفائها الغربيين وعملائهم في الرياض وقطر والإمارات والبحرين والكويت يتوجسون خيفة لخسارة مصالحهم في منطقة الشرق الأوسط ، فلذلك فإن أمريكا وبريطانيا خافتا من هبة الشعوب وثورتها في اليمن والبحرين ، كما هبت في العراق وسوريا للقضاء على عملائهم من الدواعش الذين هم بمثابة الجيش السري لأمريكا والصليبية الذي ينفذ أجندتهم من أجل بقاء قواعدهم العسكرية وإستمرار هيمنتهم الأمنية والعسكرية والإقتصادية والإستعمارية على بلدان العالم العربي والإسلامي.

إننا نطالب أبناء الشعب اليمني العظيم وقواته المسلحة والقوى الشعبية والثورية بأن تكون على أعلى درجات الأهبة والإستعداد وأن تحشد قواتها العسكرية وتؤسس لحشد شعبي على غرار الحشد الشعبي العراقي لإجتثاث جذور الإرهاب للقاعدة وداعش وعملاء الأمريكان والرياض ، وأن تجتث جذور الفساد من المؤسسات الرسمية والأمنية والعسكرية وتوعز المهام والمسئوليات السيادية والحساسة للمخلصين للشعب والثورة من الوطنيين من الكفاءات السياسية والعلمية والعسكرية ، وأن تسعى اللجان الثورية وحركة أنصار الله للحفاظ على مكتسبات الثورة وتوفير الأمن والإستقرار للبلاد والضرب بيد من حديد على كل من تسول له المساس بأمن اليمن وإستقراره.

كما تطالب حركة أنصار ثورة 14 فبراير اللجان الثورية وحركة أنصار الله بالإسراع في إجراء الإنتخابات الرئاسية والبرلمانية والإعلان عن قيام حكومة شعبية منتخبة والوقوف أمام الحوار العقيم ، بحوار ثوري جاد بين القوى السياسية المخلصة للتواصل إلى حل سياسي ينهي الأزمة الحادة في اليمن.

إن الحوار الذي ترعاه الأمم المتحدة في اليمن لا نرى فيه جدوى وإنما يراد منه تشتيت الجهود وحرف الأنظار عن المؤامرة الكبرى التي تحاك ضد الثورة الشعبية في اليمن في السر ووراء الكواليس في الرياض وواشنطن وعواصم عربية أخرى.

حركة أنصار ثورة 14 فبراير

المنامة – البحرين

22 مارس/آذار 2015م

...............                                           

1/5/150322

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك