معكم يا أهلنا في البحرين والجزيرة العربية

البحرين:حركة أنصار ثورة 14 فبراير تدعو إلى دعم الإستفتاء الشعبي وحق تقرير المصير ومقاطعة شاملة للإنتخابات البرلمانية القادمة في نوفمبر

1477 16:45:11 2014-10-08

 

بسم الله الرحمن الرحيم

(أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يَزْعُمُونَ أَنَّهُمْ آمَنُوا بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ يُرِيدُونَ أَنْ يَتَحَاكَمُوا إِلَى الطَّاغُوتِ وَقَدْ أُمِرُوا أَنْ يَكْفُرُوا بِهِ وَيُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَنْ يُضِلَّهُمْ ضَلالا بَعِيدًا) صدق الله العلي العظيم.

تعلن حركة أنصار ثورة 14 فبراير عن دعمها الكامل للإستفتاء الشعبي وحق تقرير المصير لشعبنا في البحرين الذي دعى إليه إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير ودعمته القوى الثورية ، وتطالب جماهير الشعب بأكملها ، إضافة إلى الجمعيات السياسية المعارضة وسائر القوى الشعبية والوطنية والشخصيات الوطنية والشعبية بمقاطعة الإنتخابات البرلمانية وإنتخابات مجالس البلدية المزمع إجرائها في شهر نوفمبر القادم.

إن جماهير شعبنا البطل وعوائل الشهداء والضحايا والمعتقلين يرون بأن الإنتخابات النيابية القادمة في البحرين ما هي إلا عبارة عن عملية تجميل لوجه عاهرة قبيحة مصابة بالإيدز ، وإن الذين سيرشحون أنفسهم يريدون التقرب من العاهرة ليحصلوا على قليل من المال الذي جمعته من الحرام.

لقد شهدت البحرين فعاليات ومظاهرات تطالب بالمشاركة الفعالة في الإستفتاء الشعبي وحق تقرير المصير ومقاطعة شاملة للإنتخابات البرلمانية الصورية التي دعى إليها حكم العصابة الخليفية الغازي والمحتل ، كما شهدت العاصمة البريطانية لندن وقفات وإعتصامات لقوى ورموز المعارضة أمام السفارة الخليفية تدعم مشروع الإستفتاء الشعبي وتطالب بإنهاء الحكم الملكي الخليفي الشمولي المطلق.

وإننا نطالب الجمعيات السياسية المعارضة بموقف واضح وصريح من مقاطعة الإنتخابات ، فبعض قادة الجمعيات السياسية قد صرحوا عن أنفسهم بأنهم سيقاطعون الإنتخابات وهذا لا يكفي ، بل إننا بحاجة إلى موقف سياسي موحد وبرنامج عمل متكامل بعد مقاطعة الإنتخابات كالدعوة إلى إضراعات عامة وعصيان مدني والقيام بمظاهرات كبرى في مختلف أنحاء البحرين والإنضمام إلى حملة الإستفتاء الشعبي لقوى المعارضة والتي دعى إليها إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير.

إننا نشيد وبقوة بردود الأفعال الإيجابية الرافضة لقرار الطاغية الديكتاتور حمد آل خليفة الذي حدد موعد الإنتخابات النيابية الصورية في شهر نوفمبر القادم على قاعدة تعيين نصف أعضاء المجلس وإنتخاب النصف الآخر والإبقاء على الملكية الشمولية المطلقة له والإستمرار في صلاحياته المطلقة بالتحكم في القضاء والسلطة التشريعية والسلطة التنفيذية والإستئثار بالوزارات السيادية للعائلة الحاكمة ، كما وندعم الهيئة الوطنية للإستفتاء الشعبي التي أكدت خلال مؤتمرها الصحفي ، بأن الإستفتاء الشعبي هو حق من الحقوق المشروعة للشعوب في إختيار نوع نظامها السياسي والإقتصادي وفق الأساليب الديمقراطية ، والتي دعت الأمم المتحدة بدعم الإستفتاء الشعبي للخروج من الأزمة.

35/5/141008

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك