المقالات

اسامة الجدعان لم يمت .. وتحية لمن سار دربه

2592 06:44:00 2006-09-29

( بقلم : احمد مهدي الياسري )

لانجامل حينما نقول كلمة الحق بحق اي شريف ابي , ولانخشى الا الله حينما نقول كلمة الحق بوجه اي فاجر قاتل مجرم , وتلك تربيتنا كمسلمين اولا نتبع مذهب الحق ونشايع ونبايع رسول الله وال بيته صلوات الله وسلامه عليهم اجمعين وكل من سار دربهم من تلك الامة الخالدة حتى قيام الساعة وكعرب اصلاء اقحاح ثانيا ..

احييكم يارجال النخوة والاصالة , احيكم حيث انتخيتم لنصرة اهلكم وشعبكم وعراقكم الذي انجب النجباء والابطال فعراقنا كما انجب الشهيد السعيد السيد باقر الصدر انجب الشهيد السعيد البدري رضوان الله عليهم وكما انجب عبد الحسين انجب عثمان الشهيد وكما انجب كل شهيد سقط في كربلاء وبراثا والكاظمية انجب الشهيد اسامة الجدعان شيخ النخوة والبطولة الذي مضى مضرجا بدمه الطاهر والقاتل بعثي فاشي خسيس من اجل كل العراق ومن اجل سحق رؤوس القتلة المجرمين ..

القاتل دوما هم ازلام الطغيان والخاسئين الخائبين ايتام السقوط الاخلاقي مصاصي الدماء الطاهرة ومنتحلي صفة الانسان زورا وبهتانا ومدعي العروبة والاسلام والاثنان منهم براء ..انتخت الرجولة فيكم ولومتاخرة كثيرا فكل العراق متعطش لان تنتهي تلك القطيعة القاسية بين اوصال وطن لولا مجيئ هؤلاء الرعاع القابع بعضهم في قفص الذل والفار الملثم اغلبهم يتنقلون يكيلون الموت الى اطيب واشرف شعب في الوجود لما كان حالنا وحالكم ان يحرم ابنائكم من نعيم النجف ويحرم ابن كربلاء من قهوة الخير والكرم في ربوعكم الطيب ..

كنا ننتظر ان تهبوا منذ البداية لنصرة انفسكم قبل باقي شعبكم فنحن نعلم انكم اسارى بايدي هؤلاء الظلاميين المكفهري الوجوه السقط المتاع الضباع المسعورة تنهش لحم اخيها حيا وميتا ولاترتدع برادع القيم والعقيدة والانسانية ولا حتى الحيوانية ولكن لاباس فالفرصة لتسجيل اسمائكم في سفر التاريخ لازالت متاحة وهنيئا لمن نصر الحق واهله ..

لقد تجاوز البعثصداميون كل الحدود في الاجرام ونقسم للجميع ان شعبنا العراقي سيقبل الفناء باجمعه على ان يعود قذر منهم ليتسلط على رقابنا وسخيف من يظن انه سيستطيع فرض ذلك علينا يوما ما وان استمرت رؤوسنا تتقطع طفلا وشيخا وامراة فمن تحمل البناء في اعمدة البغاة حيا سيتحمل هذه الاقزام الطغاة ولن يضرنا ذلك شيئا ونحن لهم انشاء الله ولمن يساندهم ويعمل على اعادتهم ..

انكم بهبتكم هذه انما تثبتون لرعاع ودعاة الكذب والتزوير والتسقيط ان هذه الامة لا تريد التمزق والانفصال وان قيادات العراق الشريفة تسعى لذلك وتؤكد في كل محنة انهم طلاب حق وطلاب نخوة وطلاب انتشال العراق من ادران البعث الاجرامية ..

من هو صدام لكي يتشدق بانه الوصي الاول والاخير على شعب ابي فيه السيد الشهيد محمد باقر الحكيم وفيه الشهيد اسامة الجدعان وفيه هذه العشائر التي انتخت اليوم لنصرة نفسها وشعبها ووضعت يدها بايدي ابطال الحكومة المنتخبة والوطنية والعراقية الاصيلة فوالله انهم عار عليكم ان قلتم انهم منا والموت اهون لنا ولكم من ان تقولوا ذلك وانتم الشرفاء وهؤلاء قتلتكم ومحيلي ايامكم وايامنا سودا وحمراء دامية بانهر من القاني جارية ..

ننتظر منكم المزيد ونطالب بالتحاق مجاميع وعشائر من الجنوب والوسط والشمال لنصرة تلك الهبة العراقية البطلة واقسم اني اتمنى لو اكون معكم ففخر لنا ان نكون منكم ان كانت غايتكم نصرة هذا الوطن وازالة كابوس الهم والقتل من على عاتقه المرهق واعادة العراق الى القه وعنفوانه ذلك العنفوان المتمثل بدين محمدي قويم وبالادب والعلم والثقافة ونصرة المظلوم والكرم والاباء والنخوة والحب والسلام والؤام والفداء والشهادة من اجل الحق وقولته ..

ايها الابطال ان هناك عقارب تدعي انها قيادات انتم رعيتها ونقسم انهم اس بلائكم فعليكم بهم وازيحوهم واعجب لماذا لايكون بدلا من المطلك الشيخ الشهم فصال الكعود ولماذا العليان والعاني والدليمي الخرف والهاشمي والضاري القاتل الهارب المسموم والكبيسي الاسود الوجه والقلب والضمير ووو هم من يمثلوكم فكل رجل منكم هو فخر لاهلنا السنة ولنا ولي حينما اراكم كما رايت الشهيد الحبيب اسامة الجدعان او كما ارى الشهم الاصيل الشيخ فصال الكعود او الشيخ العزيز غازي الياور ومن هم امثالهم , وهؤلاء الذين ساقوا ابنائكم واحبابكم ودياركم الى المهالك والمصائب وما آلت اليه دياركم العزيزة علينا كما هي عزيزة علينا النجف وكربلاء والبصرة والحلة والسماوة والناصرية والعمارة والسليمانية ودهوك واربيل هؤلاء هم من يقتل العراق ويعمل على تمزيقه فالله الله في هبة الحق ونحن معكم انشاء الله حكومة وشعبا واقلام وعشائر وبكل مانملك وكل التحية لكم وتبا لقذر الارهاب الملثم الخائف الهارب المرعوب ابو حمزة المصري خليفة العار ابو مصعب المقبور ونقولها له هذا الامعة المعتوه المجرم لو كنت رجلا مثل الرجال لكشفت لنا وجهك ولبينت لنا دربك وجيشك ولنازلت الرجال كما ننازلكم لا كما تدعي انك منهم والرجولة منك براء فوالله ما انت الى عقرب سنسحقها بنعال اطفالنا ونخوة اهلنا وعشائرنا وجيشنا وداخليتنا وحماة ارضنا وابطال كل زقاق وحي وبيت عراقي اصيل واننا نقولها لك ان صرختك اليوم هي كصرخة من سبقك فايامك عدد وجمعك بدد وجرذانك وخنازيرك الى كمد ووالله انها بداية نهايتكم وستتطهر ارض العراق من وجوهكم وانفاسكم النجسة كنجاسة دينكم وصدامكم وعربانكم ووهابيتكم وتيميتكم العفنة ومن تعبدون من ارباب الشياطين وخباثات الفاسقين الا تبا لكم ولمن ولدتكم وربتكم وتبا لصلب انجبكم وانجب من علمكم دين الفسق والقتل والاجرام ولعنة الله على من اسس اساس الفساد فيكم ولقنكم قولة الباطل مدعيا انها الحق والحق منكم ومن انسالكم واجدادكم وجداتكم اكلة الاكباد ومستحلي الحرمات وقتلة الاولياء والاوصياء براء وقاطعي راس الحسين الشهيد والسائرين به من كرب وبلاء الى شام الفاسقين شام يزيد ابن البغاء حفيد البغاء سليل البغاء اللقطاء وانت منهم .. احمد مهدي الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
Al-Asadi
2006-09-29
Today, al-jazeera invited two criminals from Amman. The escapee Al-Muhanna, who claim that he is a tribal chief and attacked the tribal sheikhs who decided to defend their area with the help of the government. He said these people represent no one but themselves !!! The other person was the mid-day guest Harith alDhari, who said nothing but garbage, and he should be brought to justice. He incinuated that Al-Qaida is fighting to liberate Iraq.
الدكتور أبو علي النجفـــي
2006-09-29
أخي أحمد .. أن قلم الكاتب كبندقية المحارب.. أكتب بقلم وحبره دم شهداء الثوره الشعبانيه وما قبلها أو بعدها من مصابيح الهدى , حتى يهتدي المارقون أحفاد السقيفه وامتدادهم مغول الباديه خوارج العصر الحديث, وإلأ فلتسحقهم أقدام السائرين الى كربلأء عسى أن تشفى أجسادهم وعقولهم من أمراض التكفيريون الإنجاس ....
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك