المقالات

الزنادقه لهم مجلس شورى وهذا من عجائب الامور

1090 02:59:00 2006-09-29

( بقلم : سيف الله علي )

مجلس شورى الزنادقه الذي أنبثق من اتحاد اعداء العراق من البعثيين والطائفيين وحثالات الامه اليعربيه والاسلاميه الذين دخلوا العراق من كل حدب وصوب وشعارهم الواجهه هو جهاد الامريكان على طريقة الشيخ ابو تبارك وفي حقيقة الامر هو أن جهادهم ضد شيعة ال البيت لأن هذا المذهب قد سطع نوره على الارض مما جعل الكثير من أسلامي العرب السنه ومثقفيهم ترك مذاهبهم السابقه واعلان تشيعهم مما جعل شيوخ السوء من عوران السعوديه التصريح بذلك علننا لوقف انتشار مذهب ال البيت عليهم السلام .ومن اراد منكم معرفة  أسماء هؤلاء المهتدين اضع لكم هذا الرابط للرجوع اليه لمعرفة الكارثه التي حلت بهؤلاء الفجره القتله  http://www.shiaweb.org/shia/haqiqa/pa23.html   فسوف تجدون الكثير ممن تركوا مذاهب الباطل وعادوا الى الاسلام المحمدي الصحيح 0وقد عرفت بأن مؤتمر المصالحه بين السنه والشيعه الذي سوف يعقد في الخامس عشر من رمضان في مكه المكرمه وبرعاية الحكومه الوهابيه الارهابيه التي لاتعترف اصلا  لا بالشيعه ولا بالسنه ولو سلمنا جدلا انها تعترف حيث من المؤكد انها سوف تقف مع السنه مما يتطلب تنازلات من الشيعه للسنه ثم لماذا لا يكون هذا الاجتماع في المدينه المنوره وتحت قبة رسول الله محمد صلى الله عليه واله وسلم حتى يكون شاهدا عليهم اليس الرسول محمد عند الله اكرم من الكعبه وهذا دليل بأن الوهابيه عندهم الكعبه افضل من رسول الله كيف لا وانها تدر عليهم المليارات التي يوضفونها لشراء اصحاب النفوس الضعيفه ممن خدعوهم بالجهاد ضد الشيعه بالعراق على اعتبار انهم كفره مرتدين ويعلم الله الذي لا اله الا هو لايوجد غيرهم مرتدين وخوارج وما ممارساتهم الا دليل على ذلك . وقد صرح اليوم الخنزير المصري او المهاجر أمير زنادقة شورى المجاهدين على طريقة الشيخ ابو تبارك في وادي الرافدين بأن على أتباعه من الزنادقه والمأبونين أن يختطفوا الاجانب في العراق لأجل مبادلته بالاعور الدجال الشيخ عمر والسؤال هنا لماذا عمر المصري والجواب ان المسئله اصبحت عنصريه لان المهاجر مصري وعمر الاعور مصري لانه يوجد الكثير ممن هم اكثر اجرام من عمر يقبعون في السجون والحمد لله لكن العرق دساس ومن يدري ربما المهاجر يرتبط بعمر بعنصر الدم النجس . ليعلم هؤلاء الانجاس ان يومهم في العراق قريب انشاء الله وسوف يكنسهم ابناء العراق الشرفاء من الشيعه والسنه ويرمونهم في مزبلة التاريخ وأنشاء الله سوف تعود اللحمه بين العراقيين من شيعه وسنه برغم كل الذي زرعه اعداء العراق من فتن واجرام وسلب واغتصاب وكما يقول المثل العراقي أنا وأخي على ابن عمي وانا وابن عمي على عدونا وقد بان عدونا والحمد لله وسلام على ارض العراق وشعب  العراق من اقاصي كردستان والى حياض الفاو
اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1298.7
الجنيه المصري 76.51
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.75
التعليقات
sajjad : لم يذكر خضر السلمان بان ال حسيني من عشائر بني اسد انما هي عشيرة مستقلة ولها فروعها ...
الموضوع :
عشائر قضاء سوق الشيوخ عبر التاريخ.
عيسى العمارات : احسنتم على الطرح الجرئ في الانساب وهو خير معين لمن يريد اتباع الحقائق بالتاكيد ان خيكان تحالف ...
الموضوع :
عشائر قضاء سوق الشيوخ عبر التاريخ.
دعاء العامري : نداء عاجل وصرخة مظلومين الى السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي المحترم لدينا شكوى بخصوص دائرة البعثات ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
عباس المالكي : يجب أن تتولى جهة ما عملية فضح البعث حتى لا يضلل النشأ الجديد ...
الموضوع :
الشيخ الصغير يكتب..حينما كنت في الزنزانة وانتصرت ثورة الامام الخميني قدس سره الشريف بين دماء الجسد ودموع الفرح
ام السادة : ويلهم من عذاب الله .. احتقرت نفسي كثيراً عندما كنت اقرأ عن معاناتكم شيخنا الفاضل لاننا كنا ...
الموضوع :
الشيخ الصغير يكتب..حينما كنت في الزنزانة وانتصرت ثورة الامام الخميني قدس سره الشريف بين دماء الجسد ودموع الفرح
ابو علي : مع الاسف من المعيب على حكومة ومنذ اشهر بما فيها من اجهزة ومخابرات وامن وطني وجيش ان ...
الموضوع :
بيان صادر عن اللجان التنسيقيه للجامعات ذي قار الحكوميه والاهليه بعد الأحداث الأخيرة .
المهندسة بغداد : اضم صوتي الى صوتهم ..سيبقى السيدعادل عبد المهدي سطورا ً واضحة لاصحاب الاذهان السليمة ...
الموضوع :
خلية حكومية تودع السيد عادل عبدالمهدي بلافتة جميلة مكنوب فيها : شكراً لك بحجم الوطن
ابو علي : السيد عادل عبد المهدي الظاهر منه شخصية نزيهة ومحترمة ونظيفة وتصرف بما يتمكن لمواجهة ازمات معقدة جدا ...
الموضوع :
خلية حكومية تودع السيد عادل عبدالمهدي بلافتة جميلة مكنوب فيها : شكراً لك بحجم الوطن
ابو علي : للعلم فقط انه في اللغة الانكليزية ايضا عندما تذكر مجموعة كلمات في اخر كلمة منها تكتب الواو. ...
الموضوع :
ماذا تعرِف عن واو الثمانية؟!
ابو علي : الموضوع ليس بهذه البساطة انت امام وضع اجتماعي ناشئ وجديد يحتاج الى جهد كبير. تصور عندما يقوم ...
الموضوع :
نظرية القوات الامنية
فيسبوك