المقالات

آل سعود في حالة خوف ورعب

1085 2020-11-21

 

مهدي المولى||

 

   لا شك ان ال سعود يعيشون أيامهم الأخيرة لأن من كان  يحميهم ويدافع عنهم من كان يغطي جرائمهم ومفاسدهم ووحشيتهم  طرده الشعب الأمريكي ومن الطبيعي سيحاسبه ويعاقبه ويحيله الى القضاء لينال جزائه   العادل ومن الطبيعي  ستعاقب بقره الحلوب آل سعود وكلابهم الوهابية (داعش القاعدة) من خلال دعمهم وتمويلهم للإرهاب الوهابي في المنطقة   والجرائم البشعة بحق أبناء الجزيرة  حتى  إنهم حولوا سفاراتهم قنصلياتهم مكاتبهم  التجارية  الثقافية مساجدهم جمعياتهم الدينية الى  مذابح لذبح أبناء الجزيرة وتقطيع أجسادهم وتذويبها  ورميها في  المجاري وكل من يقول انا إنسان  وليس عبد وهذا ما فعلته بالكاتب  جمال خاشقجي ومئات بل ألآلاف  الذين كان مصيرهم كمصير  جمال خاشقجي.

مما دفع الرئيس الأمريكي الجديد أي با يدن  الى تهديد  ال سعود وحدد  المجرم بن سلمان وأن أمريكا لم ولن تحمي ال سعود وتدافع عنهم  وهذا يعني فتح الباب أمام الأحرار من أبناء الجزيرة  للإجهاز على ال سعود وتحرير الأرض والإنسان من عبوديتهم.

 رغم أن أبواقهم وطبولهم الرخيصة المأجورة   تعيش أكثر خوفا ورعبا من أسيادهم  ال سعود  لكنهم  بدءوا  في حملة تطبيل وتزمير من الأكاذيب والافتراءات  تستهدف تخفيف حالة الخوف والرعب  التي يعيشها  أسيادهم آل سعود  لا حبا بهم وإنما حبا بالمكرمات والهدايا التي  يقدمها آل سعود لهم لأنها الفرصة الوحيدة التي بها يحققوا  رغباتهم الخاصة والحصول على أكثر من المكرمات  لأنهم على يقين أن أبناء الجزيرة الأحرار قرروا قبر ال سعود وعبوديتهم  وكل عبيدهم  وطبولهم وأبواقهم الرخيصة المأجورة سواء في داخل الجزيرة وخارجها.

من محاولات  تخفيف حالة الخوف والرعب  التي يعيشها ال سعود  بعد هزيمة ربهم ترامب في  الانتخابات الأخيرة وزرع الأمل والاطمئنان في نفوسهم.

ترامب ذهب لكن ( الترامبية باقية  )  اي  أنهم يعترفون بهزيمة  ترامب ومن الممكن  أحالته  على القضاء لان  الأغلبية المطلقة من الشعب  الأمريكي كانت تتمنى ان تراه في السجن  وهذا يعني سجن بقره وكلابه آل سعود.

لكن هذا الأبواق الرخيصة تتجاهل هذه الحقيقة  وتعلن خلافها تستهدف  التخفيف من حالة الخوف والرعب التي تعيشها  عائلة ال سعود حيث تطبل وتزمر   ( رغم رحيل ترامب  إلا أن نهج  وخطط ترامب باقية  فكما كنتم بقر حلوب  وكلاب حراسة لترامب يمكنكم ان تكونوا بقر حلوب وكلاب حراسة للرئيس الأمريكي  الجديد با يدن.

كما منحت هذه الأبواق الرخيصة المأجورة ترامب هالة ربانية لم يكن ترامب رئيسا عاديا لا في سلوكه السياسي ولا في ممارسته لمنصب الرئاسة   لهذا فانه  لم ولن يخضع لإرادة الشعب    أبدا بل يعتبر ذلك مؤامرة أشترك بها  أعداء أمريكا ( الإيرانيون والصينيون ) وان فشله في الانتخابات لا يمكن ان يحصل الا بطريق التزوير  لهذا قرر الانتقال الى المحاكم واذا لم يحقق هدفه سينتقل الى الشارع  حيث شكل عصابات  خارجة على القانون وسلحهم  وأطلق أيديهم في ما يرغبون ويتمنون وقيل ان آل سعود  أرسلوا الكثير من كلابهم الوهابية الى أمريكا وأمروهم  بالانتماء الى عصابات ترامب بعد ان  زودوهم بالمال  وحتى السلاح.

وهذا يعني أن  أمريكا مهيأة لحرب أهلية لا تذر ولا تبقي بحجة ان الشعب الأمريكي ارتكب خطأ كبير عندما اختار با يدن ورفض ترامب وهذا مرفوض وغير مقبول  ومن حق ترامب وبقره وكلابه يرفضون  نتائج الانتخابات لأنها مؤامرة إيرانية صينية من خلال تزويرهم لهذه الانتخابات.

لكن الرئيس الفائز بالانتخابات جو با يدن  دعا الشعب الأمريكي الى الوحدة والصبر  وعدم الرد على عناصر عصابات ترامب العنصرية وبقره وكلاب بقره  لإنقاذ أمريكا من العالم من خطر هذه المجموعات المعادية للحياة والإنسان.

ـــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك