المقالات

بحرانيون في مشهد عالقون...تعسا لحكومتهم


سامي جواد كاظم

 

في الاسلام اولا وفي الانسانية ثانيا وفي الاعراف السياسية ثالثا ان الرئيس يرعى مصالح مرؤوسيه وبخلاف ذلك حتما وجزما ان الرئيس عميل صهيوني ، وقد شاهدنا وسمعنا كيف تتعامل بلاد الغرب مع مصالح مواطنيهم ويكتبون على جواز السفر عبارات تؤكد على هويتهم وانهم برعاية الحكومة في اية بعقة يكونون .

كورونا المرض الخبيث كشف لنا هوية الخبيث وقد فاز بهذا اللقب وبجدارة ملك البحرين وحكومته التي تتعامل بطائفية وحقد مع رعاياها العالقون في مشهد وعددهم قرابة ( 1700) مواطنا بحرانيا ، وليس هذا فقط بل اعلامهم الخبيث ومن على قناة الحكومة الرسمية الفضائية يشمت ويشتم علنا هؤلاء البحرانيين العالقين في مشهد اضف الى ذلك مواقع التواصل الاجتماعي التي اتخموها بعبارات سيئة وبذيئة بحق اخوانهم البحرانيين ولا رقيب او محاسب او سلطة او قانون من قبل الحكومة على الجرائم الالكترونية ، كل هذه التصرفات لا لشيء لانهم شيعة امامية ، بل هنالك عبارات استهجنتها حتى وسائل اعلام عالمية منها الرافضة والمجوس وما شابه ذلك، علما انهم جميعا بلا اصابات وسالمين من أي مرض وبمقدور الحكومة البحرينية المبجلة ان تخضعهم للفحوصات الطبية ، ولا اعلم يقولون واحد من عيال زايد في الامارات مصاب بكورونا فاقول اولا اسال الله عز وجل ان يشافيه ويعافيه وثانيا هل كان في ايران وانتقلت العدوى له ؟

فاعلموا لا كورونا ولا ملككم ولا من هو اعتى منكم يجعل الشيعي ومنهم البحريني يتخلى عن عقائده وفي صلبها الامامة ومنهم الامام الرضا عليه السلام .

نعم هذه الظاهرة كشفت النفوس العاهرة ، على العكس كيف تصرفت معهم الحكومة الايرانية  فانها امرت اصحاب الفنادق ان يقدموا لهم كل الرعاية وان لا يطلبوا منهم اخلاء الفندق وعدم مطالبتهم باي اجور ، كما وسهلت لهم السفر الى اذربيجان ومنها الى البحرين الا ان حكومة ال خليفة رفضت ذلك واختاروا سوريا لتكون الوسيط في النقل فرفضوا ذلك ايضا .

بل الاسوء من هذا وحسب ما اشتكى احد العالقين في مشهد ان حكومة البحرين تفكر بنصب خيم في ارض نائية لاسكانهم فيها ان وافقوا على عودتهم الى البحرين ، بينما الكويت خصصت فنادق لرعاياها العائدين من ايران مع كافة الخدمات الصحية .

هذه التصرفات ان دلت على شيء فانما تدل على معاناة الشيعة البحرانيين من هذه الحكومة الطائفية الناصبية التي لا ترعى مصالح شعبها ، ولربما يكذبون على العالم بادعائهم ان الشيعة يتظاهرون من اجل الحكم ، وهذا كذب فالشيعة تطالب بدستور عادل والغاء تلاعب ال خليفة فيه كما وان هنالك من البحرانيين السنة ضمن المتظاهرين ولكن لخباثة الحكومة وتشويه المظاهرات والتعتيم على المطالبات تلجا الى هذه التفاهات .

اين المنظمات الدولية التي تتبجح بحقوق الانسان لترى هذا التعامل التعسفي الطائفي من قبل ال خليفة مع مواطنيهم؟ اين حناجر ساسة امريكا من هكذا تصرفات بينما تجد عويلهم باعلى درجاته الصوتية ضد ايران اذا اعتقلت مخرب في بلدها ؟

الصورة واضحة ولا تحتاج الى رتوش او نقوش وان كانت هذه الجولة لكم فمنصة الفوز لنا ان شاء الله { وَقَدْ مَكَرُواْ مَكْرَهُمْ وَعِندَ ٱللَّهِ مَكْرُهُمْ وَإِن كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ ٱلْجِبَالُ } * { فَلاَ تَحْسَبَنَّ ٱللَّهَ مُخْلِفَ وَعْدِهِ رُسُلَهُ إِنَّ ٱللَّهَ عَزِيزٌ ذُو ٱنْتِقَامٍ } * { يَوْمَ تُبَدَّلُ ٱلأَرْضُ غَيْرَ ٱلأَرْضِ وَٱلسَّمَٰوَٰتُ وَبَرَزُواْ لِلَّهِ ٱلْوَاحِدِ الْقَهَّارِ } * { وَتَرَى ٱلْمُجْرِمِينَ يَوْمَئِذٍ مُّقَرَّنِينَ فِي ٱلأَصْفَادِ } * { سَرَابِيلُهُم مِّن قَطِرَانٍ وَتَغْشَىٰ وُجُوهَهُمُ ٱلنَّارُ } * { لِيَجْزِىَ ٱللَّهُ كُلَّ نَفْسٍ مَّا كَسَبَتْ إِنَّ ٱللَّهَ سَرِيعُ ٱلْحِسَابِ } * { هَـٰذَا بَلاَغٌ لِّلنَّاسِ وَلِيُنذَرُواْ بِهِ وَلِيَعْلَمُوۤاْ أَنَّمَا هُوَ إِلَـٰهٌ وَاحِدٌ وَلِيَذَّكَّرَ أُوْلُواْ ٱلأَلْبَابِ }

ــــــــــــ

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك