المقالات

التعرف على التطرف من وجهة نظر ترامب وسلمان


هل نضحك ؟ هل نستهزئ؟ هل ناخر الامر بجد ؟ هل لانهتم للامر؟ وكم من هل تهل علينا مع استهلال هذه الاحداث ، كل هذه اطرحها امام بعبع العصر الذي تم الاعلان عنه الا وهو مركز الاعتدال لمحاربة التطرف ...ويا للهول من هو المؤسس؟ انها السعودية وامريكا...فلو تابعنا سيرتهما السياسية والحربية في المنطقة نقف امام جمع النقيضين بكل ما معنى للشذوذ من تعريف صادق، نعم ان الاستهتار والاستهزاء السياسي وصل الى مستوى بحيث ان المجرم شريف والمقاوم ارهابي ومن يدافع عن ارضه معتدي ومن يعتدي على الاخرين يعتبر مستردا لحقوقه . 

هل هنالك صورة افضل واصدق من امريكا والسعودية لتجسد لنا التطرف ؟ انظر الى اي تصريح سياسي لسياسيي السعودية وامريكا وستعلم ماذا تعني كلمة التطرف ، هذا التطرف الذي انبته في الاسلام الفكر الوهابي وسقاه الفكر الصهيوني وبادارة امريكية وبريطانية اصبح اليوم يتهم به الشرفاء ، وهم يعلمون ونحن نعلم والمقصود من التطرف يعلم ولكنهم يضحكون على انفسهم لدرجة وثقوا من ان الراي العام اصبح اضحوكة وسهل الانقياد . 

نحن نتابع اخبارهم ليس لمعرفتها بحد ذاتها بل لنعرف مؤامراتهم المستقبلية ، وما زيارة ترامب الى دولتين شقيقتين السعودية والعدو الصهيوني الا تاكيدا على ما نقوله مرارا وتكرارا بانهما سبب بلاء البشرية ، هذه الزيارة جاءت لوضع اسس سليمة لبديل داعش وكيفية مواجهة من يقف بوجه مؤامراتهم وهي ايران وحزب الله وانصار الله والحشد الشعبي ، هذه الصورة لا تحتاج الى تاويل او انكار هذا هو الواقع . 

لاحظوا ان زيارة ترامب للسعودية لم تاخذ صداها الاعلامي اطلاقا اما ما تابعتموه من قبل وسائل الاعلام فهذا لانها اصلا مملوكة لال سعود ولتعلموا كم من وسيلة اعلام تم ذراء ذمة العاملين بها وتاكيدا لهذا الامر انظروا اليها عندما يموت امير سعودي ستجدون فضائيات الفسق والفجور تعلن الحداد ـ اما وسائل الاعلام المستقلة فانها تذكر الخبر ذكرا عابرا ، والكل اجمع ان الغاية من الزيارة وضع اسس لمؤامرة تواكب العصر . 

تتحدثون عن استنزاف السعودية ماليا من قبل ترامب هذا صحيح ولكن هذا ليس ضمن اعتبارات امريكا بل انه تحصيل حاصل فالزيارة تضمنت عدة مواقف فيها رسائل لمن لا يروق للعدو الصهيوني ، لاحظوا ان بروتوكولات الزيارات الرئاسية والمهمة يقوم الضيف والمضيف بعقد مؤتمرا صحفيا لاطلاع الصحفيين على سير الاجتماعات وما تمخض عنها ، في السعودية لم يحصل هذا اطلاقا واحد الاسباب لعدم وجود مترجم يترجم كلام سلمان الى العربية!!! اليس كذلك؟ ، بينما تجد في الطرف المعادي الاخر السيد حسن روحاني يفترش قاعة كبيرة مليئة بالصحفيين ليرد على ما يحلو لهم من اسئلة بينما لم يطل علينا حتى ناطق باسم ال سعود في مؤتمر صحفي وله الحق لان الاجتماعات كلها سرية ومسالة الكذب على الراي العام اصبح امرا معروفا فاستغنوا عنه منعا للتكرار . 

تتناقل وسائل الاعلام دور بنت ترامب وكيف انها صالت وجالت بين مشايخ السعوديين حتى حركت الاسفل قبل الاعلى والمفتي يفتي بخلاف ذلك مع وجود الاستثناءات وكانت ايفانكا استثناء ، ولا اعلم هل ان زوجها كان معها ام عليها فالامر سيان لدى غالبية المجتمع الامريكي، بل المضحك انها المراة الوحيدة التي تتجول بين الرجال ولم يصطحب ولا سعودي زوجته او ابنته او حتى امه ضمن الوفد المرافق لها ، والاغرب ان نساء السعودية يتابعن حركاتها اسوة بالسعوديين . 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك