المقالات

جوهر الزيارة... ايران والكيان الصهيوني


 

والبقية مطايا تكملة للعنوان ، نعم زيارة ترامب الموعودة للارض الموعودة وانعقاد القمم الموعودة هي لكي يثبت ترامب للكيان انه ينفذ وعوده . 

وقت الزيارة فيها كثير من المفارقات والمصادفات اهمها انها في وسط الانتخابات الايرانية ، ويحاول سلمان استثمارها اعلاميا حتى لو تطلب الامر صرف اموال اكثر من صفقة السلاح ( 100 مليار دولار) فسياسة السعودية منذ ان ظهر للعلن ابن عبد الوهاب هي شراء الرجال بالمال وكان سابقا يسطو كالصعاليك على المدن المجاورة وسفك دماءها وسرقة اموالها مثلا وقعة كربلاء الغديرية سنة 1216 ، واليوم صار لديهم منابع النفط ليسهل الطريق في شراء الذمم. 

مع الزيارة بدا يمهد لها ال سعود بانتهاكات لمنطقة العوامية ذات الاغلبية الشيعية لانه يعتقد ان الشيعة ستفسد عليه مخططاته ، ولانه يجهل تماما عقائد الشيعة اقول للسعودية وامريكا امرين مهمين يجب ان يكونا كالحلقة في اذانهم كما يقول المثل المصري . 

اعلموا .... 

اولا : انتم افضل منا في انتهاك حقوق الابرياء فالشيعة يتحملون اجرامكم ولا يردوكم بالمثل في تفجيرات عشوائية للمدنيين وما اسهلها بالنسبة لايران ، الشيعة يرون الابرياء المدنيين خط احمر وهنا نقطة تسجل للوهابية والصهيومسيحية الترامبية . 

ثانيا : الشيعة لا تجعل من اولوياتها القومية بل العقائد هي الاولوية الاولى ، ان اكرمكم عند الله اتقاكم ، والحليم تكفيه الاشارة وان كنت اشكك في حلمكم لانكم اصلا اسستم اساس الظلم العصري بصورته الحديثة والتي فاقت حتى ظلم الامويين والعباسيين . 

مهما عقدت السعودية من قمم ، ومهما انتهكت السعودية من حرمات العوامية ، ومهما تواطات بقية الدول ضد سوريا والعراق واليمن ، ومهما خطط ترامب لازمات المستقبل ، فالنتيجة التي ستكون عليها اوضاع المنطقة خاسرون ورابحون، ومن خلال سنين الارهاب التي مرت تظهر النتائج جلية من هو الخاسر ومن هو الرابح ، والملخص النهائي لكل هذه التحركات هي ايران والكيان الصهيوني واما بقية الدول وحكامها فهي مطايا لما يفكر به ترامب ونتنياهو من مخططات مستقبلية فهل يعي الدرس المنزلقون في هذا المعترك الدموي ؟ كل رئيس دولة سيحضر لمواجهة ترامب في ارض الحجاز ليعلم ان عليه جزء من خسائر المؤامرة ، وهذا لا يعني ان الطرف الاخر لا يخسر ولكنه لا زال حتى هذه اللحظة يفكر بالحوار ليجنب الابرياء الدماء ،ولانه يتمسك بعقائده ولا يفرط بها فهو الرابح مهما كانت نتيجة المعركة، ولان عربان الخليج اغبياء لان ترامب لا يهمه ما سينجم عنه الوضع فالارض خليجية والدماء عربية والاموال اسلامية وكلها تخدم الصهيونية . 

انا اضحك عندما يتحدثون عن ذكرى النكبة الفلسطينية وهل هنالك اسوء من نكبة تربع ال سعود على دفة الحكم في الحجاز ونجد ؟ اليست وسائل الاعلام هي من تحدثت عن الارشيف السعودي ببيع فلسطين ؟ فكيف لايران تريد ان تبطل هذه الصفقة اليهودية ؟ 

اقول لعربان الخليج لو ان المشكلة امريكية ايرانية فهل هي بحاجة لكم في حسمها؟ الم تزرع قواعدها في قطر ؟ اليست لديها صواريخ عابرة للقارات ؟ اليست الامم المتحدة ومجلس الامن قرقوزات باصابعها تحركهم كيف ما تشاء ؟ 

كل ما يجري في المنطقة اكبر عملية ابتزاز في التاريخ تقوم بها الصهيونية العالمية ضد الوهابية المحسوبة على الاسلامية ، وستنتهي الزيارة بفشل مساعي ال سعود وننتظر النتائج ، وانتم تعلمون ونحن نعلم سوف لم ولن يعلن عن خفايا الاجتماعات فالقبائح لا يعلن عنها . 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
احمد حسن الموصلي : رجعنا الى المربع الاول ثانية وكاننا لم نقم باي عمل يذكر ضد داعش لانهم ظهروا ثانية في ...
الموضوع :
مسؤول محلي بديالى: داعش الارهابي يعيد انتشاره في ثلاث قرى على الحدود مع صلاح الدين
حسين طارق علي : بسم الله الرحمن الرحيم اني حسين طارق علي احمد الطائي من سكنة محافظة بغداد مواليد 1992/10/3 خريج ...
الموضوع :
جهاز المخابرات يشترط للتعيين فيه عدم الانتماء للاجهزة الامنية قبل 9 نيسان 2003.
العبادي : إخوانى مدير بلدية النجف الاشرف الموظفين هل تعلمون ان هناك عوائل لم تستفيد من الحكومة السابقة ولا ...
الموضوع :
بلديات النجف تفرز ( 6660 ) قطعة سكنية
ثامر قدري : كارثة حقيقية حتى السفير الفرنسي في العراق تعلم السرقة والنهب من السياسيين العراقيين . تبا لكم وتعسا ...
الموضوع :
اعتقال السفير الفرنسي السابق ببغداد وهو ينقل مبلغا كبيرا جلبه من العراق
زيدعلي : سرقه موظف وتم إسناده من قبل موظفين يدافعون عنه في دائره الصحه حتى شكلت له محاميه للدفاع ...
الموضوع :
هيئة النزاهة تضع الخط الساخن للكشف عن حالات الفساد الاداري والمالي وشكاوى المواطنين
ابو علي : السلام عليكم احب ان اضيف شي على ذباح الناصرية دحام الغزي راجع المجرم قبل سبعة سنين واليوم ...
الموضوع :
ذباح في الناصرية يتحدث عن استتباب الامن فيها فتصاب الجالية العراقية في كندا وشمال امريكا بالذهول الكبير
فيسبوك