المقالات

بورصة الثيران المالية


هكذا هم اقزام العرب يستامنون مالهم عند الخواجه والمسيو والمستر والحاخام ويعاودون غدا ليستقرضوا منه بالربا، اقزام العرب يجعلون شعوبهم تكد في زراعة البرسيم لتحصده وتقدمه طعاما لابقارهم ليصدروا حليبها الى اسطوات النجارة لتثبيت عروشهم على اجساد شعوبهم ، ولو سالوهم اين الحليب سيقولون انتجنا به جبن المراعي، يعطون لاسيادهم خمس ريالات اجرة طباعة ريال واحد ، يستثمرون اموالهم المودعة في بنوكهم على شعوبهم فيمتصون ما تبقى لديهم من عملة نقدية ، لو ارادوا الاستقراض من البنك الدولي يكون شرطهم زيادة الفقراء ومنع المنح والدعم للطعام . 

لامريكا والصهيونية حضائر للثيران ، ويقوم العربان بشراء هذه الثيران وايداعها في حضائرهم فتتناسل مع ابقار الامريكان وتزداد ثروتهم وعندما يجوع العربي يذبحون له ثوره وبثمن وليس بالمجان. 

لماذا يصر عربان الخليج على ايداع مسروقاتهم في البنوك العالمية ؟ هل ضمنوا نزاهتهم ؟ الم يتعظوا من خيانتهم في مصادرة اموال من لا يروق لهم ؟ نعم لم يتعظوا لانهم لم ولن يقفوا على طولهم بل يبقون راكعين ليخدعوا من يراهم من الامام فيعتقد بانهم يصلون، وواقع الحال ان اسيادهم بمؤخراتهم يعبثون. 

يعملون معارض للابل وسباقات للهجن ويرقصون العرضة واغبياء حد الثمالة في الحفاظ على اقتصادهم، ان كان الدينار دار نار فالدولار دول نار ، تنثرون اموالكم ليلا في الملاهي على الراقصات ، وتستقرضون نهارا من بنوك الربا لتسديد نفقات الارهاب. 

ايها الحاكم اياك ان تحدث ضجة لان هذا يؤثر على تقنية حاسبات البنوك ، فمن كلمة بنوك اشتقت كلمة ( تبوك)، تنشغل بالبورصة صعودا درهم ونزولا دراهم لتصعد درهما واحدا فتنفتح اساريرك وتبتهج انك ربحت درهما ولا تعلم ان جيبك مثقوب . 

مجنون سياسي، عبقري تجاري تملك البيت الابيض فاذا ما وضع اصبعه في انفه اهتزت الاسواق العالمية ، واذا ما طنطن بتصريح اهوج تجد صداه عند عربان الخليج بين ترك السراويل والاسراع في ايداع ما لديهم في بنوك البيت الابيض فيستحقون عفارم يا افندم . 

بالامس هبل واللات وعزى واليوم ترامب وبوتين ونتنياهو ، بالامس يضعون نذورهم عند اصنامهم واليوم يودعون ذخائرهم في بنوكهم ، وصباحا لا يجدون نذورهم واليوم صباحا يجدون فواتير تطالبهم بثمن حروبهم حيث ان ايداعاتهم لا تكفي ثمن صواريخ التوك هوك ولا السيخوي . 

امريكا توجه ضربة تلو ضربة والعربان يستحدثون ضريبة تلو ضريبة .  الى الان يستوردون العقال واليشماغ وملابسهم الداخلية بل ان الصين ابدعت في صناعة سجادة الصلاة يستوردوها لكي تصلي عليها شعوبهم ، فالاجر اجران اجر للصين واجر للحاكم وللمصلي جهنم . 

وستبقون عبيد الدينار ، وستبقون عبيد شهواتكم ، وستبقون الاذلاء ، وسيكون شرفكم لا يساوي قيمة اموالكم المسروقة، هذا ان بقي منه شيء . 

تجمعون التبرعات من فقرائكم لتمنحوها لاغنياء الحاخامات تحت ذريعة تعاونوا على البر والتقوى وحقيقتكم تتعاونون على الشر والعدوى . 

اصبحت هنالك بورصة جديدة اسمها بورصة الثيران المالية ليزايد عربان الخليج على ما تنتجه هذه الثيران من حليب !!!!! 

 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1388.89
الجنيه المصري 66.49
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 4000
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 325.73
ريال سعودي 315.46
ليرة سورية 2.3
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.74
التعليقات
Arabic : انتة علي محسن راضي اكبر كذاب وملعون وثق عندما أرى ما تكتب تذكرني بجيش عمر بن سعد ...
الموضوع :
تقارير تتحدث عن وجود اشتباكات بين قائمة سائرون التابعة للتيار الصدري وعدد من الناخبين
سعد المحمد : سماء الدواعش في مدينة الموصل ناحية القيارة مزهر سليمان ذهبان واولاده وعبدالحميد طعمة واولاده وفرحان خضير وعزاوي ...
الموضوع :
مصدر : تعيين شقيق والي داعش الارهابي في البعاج كـعضو بمجلس نينوى
مقىرئ التقي الخاشع المتقن الحسن الصوت استاذ النغمات الشيخ المنشاوي : سلام عليكم ارجو مصادر التي نقلتم (قيل ان الشيخ محمد صديق المنشاوي كان يتعبد بالمذهب الجعفري) ايضا ...
الموضوع :
محمد صديق المنشاوي صوت خشعت لخشوعه القلوب
منتسب مرور : بدأ الاستقطاع من شهر نيسان وتم تقسيم المبلغ مائة ألف كل شهر وهذا الاستقطاع هو لمبالغ أعطتها ...
الموضوع :
العبادي يوضح أنباء إستقطاع مخصصات القوات الامنية
احمد حسان : السلام عليكم اني خريج كلية التقنيات الصحية والطبية في بغداد وعند ذهابي الى الكلية لغرض طلب وثيقة ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سامي جواد : يجب اجابة من قد لايؤمن بمعاجز رسول الله صلى الله عليه واله اما انا وانتم فنعلم من ...
الموضوع :
يقولون لِمَ لم يرجع الحسين (ع) لما علم باستشهاد مسلم (ع) !!!
حسين علي حسين : الســـــــــــــــــــيد الا مين العام لمجلس الوزراء المحترم م/ شكوى تحية طيبة نود اخباركم بحصول حالة فساد اداري ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
المشكله ليست في خطاب المرجعيه ولكن بالشعب العراقي الجاهل : بسمه تعالى انا والعياد منهوى نفسي ومن ابليس ثانيا ارى ان المرجعيه مطالبه بتوضيح اكثر لاءنها خلطت ...
الموضوع :
خلصنا من المجرب لايجرب والان المسافة الواحدة والتفسير القاصر لها
فيسبوك