المقالات

وكأن السيسي لا يعلم مصدر الارهاب


سلسلة من الاعمال الارهابية وبشكل استهدافي متقن تعرضت لها مصر منذ ان تولى الرئيس السيسي رئاسة الحكومة المصرية، بل ان الاسوء فيها ان من يخطط لها ضليع في العمل الاستخباري ان لم يكن مخترق المنظومة الاستخبارية المصرية، هل ان ما يحدث حقا عصي على الرئيس السيسي وهو الضابط العسكري المحنك؟ 

مما لاشك فيه اصابع الاتهام تتجه لحزب ما يسمى اخوان المسلمين ، ولكن هل ان الاجهزة المصرية الامنية لا تعلم تاريخ هذا الحزب ولا تعلم مصادر تمويله؟ 

والغريب في الامر في اواخر حكم مبارك تعالت بعض الاصوات الخيرة في الازهر لتحذر من التغلغل الوهابي وسط مدرسة الازهر ، ومن جانب ثاني بعد حصول سيناء على امتيازات كامب ديفيد التي تصب في جعبة الدولة الصهيونية هل كانت خفية على مبارك ومن بعده ما يجري فيها اي في صحراء سيناء من تاسيس خلايا ارهابية بدات تنشط خلال حكم السيسي وكم من عسكري استشهد نتيجة الاعمال الارهابية . 

ما من عالم او جاهل لا يعلم او يجهل هوية اساطين المدرسة الارهابية ورعاتها ومموليها في العالم ، ليتعامل معهم السيسي من منطلق سياسي خدش المنظومة الامنية المصرية . 

اعلم يا سيادة الرئيس السيسي ان في سجون العراق ارهابيين مصريين وهذا يعني ان الوهابية لا ترسل سعوديين لكي يفجروا في مصر فلديها مؤسسة وليس مجموعة افراد ارهابيين في مصر قوامها مصريين، والامر ذاته بالنسبة الى تونس وليبيا فان هنالك ارهابيين من جنسيات هذه الدول في السجون العراقية لهذا فان الدولة الوهابية لا تحتاج الى سعوديين لتفجير اجسامهم النتنة في تلك الدول. 

وستبقى مصر عرضة للاعمال الارهابية ان لم تضع جدا للتغلغل الوهابي في الجسد المصري واتمنى ان تتمعن سيادة الرئيس بالتصرفات السعودية عندما تازمت العلاقة معها حتى انها فكرت باثيوبيا لقطع النيل عنكم من خلال سد النهضة والذي بات ورقة رابحة بيد احباب ما يسمون اخوان المسلمين وها هو سلطان قطر يزور اثيوبيا لاول مرة في التاريخ . 

عد الى الوراء وتذكر جيدا حادثة استشهاد الشيخ حسن شحاته ، لم يكن الفاعل مجرم واحد ، بل انهم مجموعة من الارهابيين ومثلهم كثر في مصر ، هؤلاء لا يتورعون من القيام باعمال اشنع مما قاموا به بالتنكيل والتمثيل بجسد الحسن الشهيد ، فهل تستطيع يا سيادة الرئيس ان تحتوي هؤلاء ؟ 

تابع بعض البرامج الحوارية الثقافية التي تفضح المنهج التعليمي الارهابي لطلاب الثانوية في المدرسة الازهرية ، والتي تقوم بغسل دماغ وتحشيش عقول بالارهاب وكونت منهم مشروع انتحاري يقادون كالاغنام الى جهنم وهم يعتقدون انهم ذاهبون الى جنات عدن، ولتتاهب الحكومة المصرية لاعمال ارهابية اذا ما تم الاتفاق على تسليم الجزيرتين المتنازع عليهما الى السعودية ستكون هنالك ليال حمراء تصطبغ بدماء الابرياء 

لا اعلم هل انها صدفة حسنة بان لا تكون هنالك علاقات سياحية او تجارية مع ايران ؟ لانها لو كانت موجودة لما تاخروا لحظة لاتهام الشيعة بهذه الاعمال الارهابية 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1388.89
الجنيه المصري 66.27
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1639.34
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.78
ريال عماني 3030.3
ريال قطري 308.64
ريال سعودي 311.53
ليرة سورية 2.27
دولار امريكي 1162.79
ريال يمني 4.67
التعليقات
Abdal Mahdi Hamad : Please I need to send my ducoment as a resident of rafha camp in suadia Arabia kingdom ...
الموضوع :
ملبورن| محتجزي رفحاء : كيف احصل على أوراق ثبوتية؟ Bookmark and Share
احمد حسن الموصلي : كردي اخر من الاكراد الذين ظللهم. مسعود بالمملكة الكردية او الجمهورية الكرديه بدأ بالانهيار بعد ما تركه ...
الموضوع :
باسلوب حاقد وشوفيني كوسرت رسول يصف الذين انضموا الى الصف الوطني بالمنحرفين ودخلوا التاريخ من بوابة العار
فاطمة هادي مرزوك : خريجة معهد اداري تقني اداري قسم سياحه ...
الموضوع :
فتح باب التعيين على ملاك مطار النجف الدولي
فرحان القلعاوي : هل لدعبل كتاب صدر عن الامام الرضا ع ؟ ماهو اسم هذا الكتاب ان وجد ؟ ...
الموضوع :
دعبل الخزاعي ..شاعر قلما يجود الزمان بمثله .مرفق فيديو
عباس حيدر : كم عمر شريفه بنت الحسن ...
الموضوع :
طبيبة العلويين السيدة شريفة بنت الامام الحسن (ع)
منتظر : احسنت عاشت ايدك لبيك ياحسين ع ...
الموضوع :
ثورة الإمام الحسين عليه السلام ثورة الحرية والكرامة والإباء.
نور صفاء عبدالحسين : خريجه معهد اداره قسم اداره مواد أتخرجت سنه 2014 اطلب من وزاره العمل وشؤون الاجتماعيه أتعين بيهه ...
الموضوع :
التخطيط العراقية تعلن عن إطلاق تعيينات 117 الف درجة وظيفية خلال الشهر المقبل
حسن صبري : الحقيقة أغبط الأستاذ الجليل صاحب القلم الشريف والفكر النظيف الأستاذ مختار الأسدي حيث رموه بما رموا به ...
الموضوع :
هل مثل مختار الاسدي نفسياً مؤهل لأن يكتب عن أزمة العقل الشيعي!!؟
ابومحمد : متى يقر قانون تعديل ابراتب الاسمي لمنتسبي الداخليه ظلت بس المواعيد وبدون قبض على أساس من الدوره ...
الموضوع :
جدول رواتب قوى الامن الداخلي الجديد الذي سيتم اقراره هذا الاسبوع
فيسبوك