المقالات

اكذوبة المحرقة اليهودية اطلع واقتنع

1982 18:35:00 2007-10-07

( بقلم : سامي جواد كاظم)

بعد إن تطور العلم تطور سريع وملحوظ جعل العالم كالقرية الصغيرة وما ان بدأ المواطن في العراق الاطلاع على أٍحداث العالم قديما وحديثا حتى صارت له رغبة في الاطلاع على الخفايا التي كانت سابقا غامضة وتثير الجدل ومن الاحداث التي يكتنفها الغموض وكثر عليها الجدل سابقا وحاليا والتي دائما تثار بين الفينة والاخرى الا وهي قصة حرق اليهود على ايدي النازيين .

فلو أي شخصية سياسية يشكك بالمحرقة سرعان ما يندد به اقزام اليهود من مختلف العالم ولعل الكل يذكر في حينها عندما اشار الرئيس الى الايراني الى خرافة المحرقة فما هي الا سويعات حتى بدأ سيل من التنديد يظهر من مختلف دول العالم ومنظماته وكان اولهم القرقوز كوفي عنان والذي يعقد جلسات ايام وليالي واخيرا يعجز عن اصدار قرار غيرملزم لاسرائيل به تنديد وعلى خجل باعمال شارون الاجرامية سابقا واولمرت حاليا .كما ان المفكر الفرنسي المستسلم ( روجيه غارودي ) الذي منحته مذيعة فرنسية اربع دقائق ليتحدث من قناة التلفزيون الفرنسي فتطرق الى اكذوبة المحرقة فما كان من شيراك وخلال لحظات اصدر امر اعفائها واحالتها على التحقيق من قبل قصر الآليزيه ، حجم القرار يتناسب وحجم الخطأ الفادح الذي ارتكبته المذيعة اما السيد غارودي فقد برئت ساحته بعد تدخل احدى المنظمات المعنية بحرية الرأي .

والان ليطلع القارئ الكريم على بعض الحقائق والشهود على اكذوبة المحرقة اليهودية وتضليل الراي العام الاوربي في تزييف الحقائق كما ويطلع على الديمقراطية والحرية التي يتبجحون بها في وسائل اعلامهم يوميا .الحادثة وبشكل مختصر هو ادعاء اليهود ان النازية قامت بحرق ستة ملايين يهودي بغرفة تحتوي غاز الزيلكون بي .

لنستمع على الشهود الذين ينقضون الادعاءات اليهودية او فضح هذه الاكذوبة واول شخصية هي (هنري روكيه ـ Henri Roques ) الذي تقدم برسالة الدكتوراه الى جامعة نانت يشكك فيها بالمحرقة اليهودية وقد أجازت الجامعة الرسالة ومنحته درجة امتياز لذلك ، ولكن الحكومة الفرنسية الديمقراطية الغت قرار اللجنة وسحبت الدرجة ، ويعد هذا التدخل سابقا خطيرة ليس لها مثيل في تاريخ الجامعات الفرنسية على مدى الف عام . كتاب اخر صدر للبروفسير آرثر باتس الاستاذ بجامعة نورث ويسترن أكذوبة القرن العشرين الذي يثير الشكوك حول عملية الإبادة نفسها ، ولا يزال الروفسور يدرس في الجامعات الأمريكية .

اصدر ستاجليش احد قضاة مدينة هامبورغ كتابا بعنوان أسطورة أوشفيتس ، والكتاب هو رسالة دكتوراه كان القاضي قد قدمها الى جامعة جوتينجن وتوصل فيها إلى أن كثيرا من النصوص وشهادات الشهود بخصوص المحرقة هو غير صحيح بالمرة ومليئة بالتناقضات وما ان صدر الكتاب حتى قررت الجامعة سحب الدكتوراه من الرجل كما اصدرت السلطات القضائية قرارا بخصم 10% من راتبه .

يتعرض المؤرخ البريطاني ديفيد إيرفينج للمطاردة القضائية منذ نهاية الثمانينات الى حد الان لانه انكر الابادة اليهودية ورغم الاشادة بمعلوماته وخبرته عن النازية الالمانية الا انهم طردوه من كندا ومن ثم من استراليا ومنع من القاء محاضراته واصدرت احدى المحاكم الالمانية حكما بحقه وهو تغريمه عشرة الاف مارك الماني لمجرد انه نفى المحرقة اليهودية .

ولما راوا اصحاب الديمقراطية ان كل يوم تظهر حقيقة عن الاكذوبة وعلى مستوى شخصيات لها ثقلها العلمي لذلك عمدوا الى تشريع قانون يحد من فضح اكاذيبهم ، حيث صدر قانون فابيوس (رقم 43 ) في مايو 1990 المسمى قانون جيسو ( وهو اسم النائب الشيوعي الذي تبنى هذا القانون ) يحرم هذا القانون أي تشكيك في الجرائم المقترفة بحق اليهود وكل من ينكر ذلك يكون قد عرض نفسه لمسائلة القانون له وبالتالي العقوبة التي يستحقها ان ما كتبوه منكرو المحرقة كان مستندا الى دراسة علمية ودقيقة ووفق اسس منطقية لا تقبل الجدل ودليل ذلك لو ما كتبوه كان فيه ادنى شك او كذب لما لاحقوهم قضائيا طبقا للقضاء اليهودي الاعور .

هذه حقائق الا ان اليهود يعملون على تكذيبها طبقا لمقولة هتلر اكذب اكذب حتى يصدقك الناس ، لليهود باع طويل في تزييف الحقائق حتى ان كتب الحديث لدينا كثيرا ما نطلق على الاخبار الدخيلة والتي تسبب نشويه لصورة الاسلام بالاسرائليات لان هذه ممارسة الدس وتزيف الحقائق اصبحت من الصفات الملاصقة لليهود .

بقلم:سامي جواد كاظم

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
Ahmad Hassan
2007-10-09
اضف هذه المعلومة الى ماذكر. الكاتب الامريكي جيري لاوك Gary Lauke كتب كتاب يفضح فيه اساليب وطرق الصهاينة في استغلال الشعب الامريكي. هذا الكاتب القي عليه القبض في الدنمارك في اواسط التسعينيات عندما قام بزيارة لها. جلس في الحبس على قيد التحقيق لمدة 7 اشهر مع العلم القانون الدنماركي يمنع الحبس اكثر من 72 ساعة الا اذا كانت هناك ادلة دامغةعلى الجريمة. الشرطة الدنماركية لم يجدوا اي دليل ضده فسلموه للشرطة الالمانية فحكم عليه بالسجن 7 سنين بتهمة تكذيب الهولوكوست.هذا الحادث وقع في بلد يدافع عن حرية الرأي واثبت ذلك في تكريم شيطان رشدي والرسوم المسيئة لاشرف الخلق.
عماد حسن العبودي
2007-10-08
شكرا للاخ سامي جواد كاظم على هذه المعلومات الجيدة للاخ صاحب التعليق الناصري ، مشكلك ومشاكل الكون كله تنبع مصدرها من رؤوس اليهود الحقراء . وانت لا تريد ان ترى الا نفس وما يحيط بك بالدائرة الاقرب اليهود اساس كل المشاكل . هناك سر كبير وراء دفاع الغرب المسيحي عن كذبة المحرقة وكل هذه العقوبات بحق من ينكرها مع الاسف شعار انا شَعليـى مالي شغل شنو يخصني هو الي طيح حظنا وصلنا الى ما وصلنا اليه
محمد الناصري
2007-10-08
انا استغرب من بعض الشيعه واحسدهم على شطارتهم في خلق الاعداء يا اخي انت اولا احمي نفسك اللطيفيه قريه بحجم الباخره قطعت عليكم الطريق وانتم الاغلبيه بالعراق ولو هجمتم على اللطيفيه بالترب التي تسجدون عليها لمابقي ارهابي منهم انت تارك مشاكلك بالعراق القتل والجوع والمرض وجاي تثبت كذب المحرقه؟ وانت شعليك صدق ولا كذب
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك