المقالات

الناصرية مولد ... الابطال

1177 00:08:59 2015-04-07

تبقى الناصرية هي مولد للأبطال ولا يفتأ إلا أن تترك بصمتها في التاريخ الإنساني العراقي ، وتكون عامل مهم في تشييد الحضارة البشرية والدفاع عن المقدسات والأرض ،وها أنتم أعزتي الأبطال تقومون بهذه المهمة والتي قبلها كان شرف أجدادكم من أور وسومر إلى آشور وبابل وغيرها قد بنوا الحضارة وعلموا البشرية الحرف الأول ولتكون صروح مهمة في الحضارة الإنسانية وأنتم تعيدون هذا التاريخ في تعليم البشرية ما هو معنى ( الجهاد ) ورفض الظلم وعدم مهادنة الطغاة وتسطير ملاحم البطولة والكبرياء والشموخ مستلهمين ذلك من بطولات أمير المؤمنين الأمام علي وكبرياء وشموخ الأمام الحسين وعزم وإيثار الأمام العباس وشجاعة علي الأكبر(صلوات الله عليهم أجمعين) وأنصار أبي عبد الله المنتجبين .

لقد زفت الناصرية بالأمس كوكبة من أبنائها الشهداء الذين سقطوا في سوح المعارك دفاعاً عن المقدسات والأرض ، تلبية لدعوة مرجعيتنا الرشيدة ممثلة بسماحة آية الله العظمي السيد علي السيستاني (دام ظله) والذي يمثل صمام أمن وأمان العراقيين والذي يستظل كل العراقيين برعايته الأبوية الكريمة علينا والذي دعا بدعوة الجهاد الكفائي ، فكانوا خير العون والناصر وهم يلبوا هذه الدعوة العظيمة لمرجعيتنا والتي لم تأتي من فراغ بل جاءت وبالهام ألهي لسماحة السيد السيستاني جعله الله ذخراً لنا وللعراق والتي قلبت كل الموازين والخطط لمن يريد ببلدنا وشعبنا الشر سواء من الداخل أم من الخارج وقلبت الطاولة على كل المتآمرين ممن تحزموا بحزام الأجندات الداخلية والخارجية وتحت دعوات طائفية مقيتة لم يعرفها الشعب من قبل وهذه الأجندات أضحت معروفة من قبل الجميع والتي لو قدر إن تنجح هذه المؤامرة لأصبح العراق في خبر كان .

لقد حملوا أبناء الناصرية هموم العراق وشعبه كما حمله الآخرون وأصبحوا في المقدمة منذ نعومة إظفارهم وهم قد عجنوا النضال في دمهم وضمائرهم وتصدوا لكل إشكال الانحراف والاعوجاج في عراقنا وهذا ليس لأني انتمي الى مدينة الناصرية ولكنها كلمة الحق التي يجب إن تقال.
وللدلالة على ما أقول أسال سؤال : أين هم الآن ؟ أهم في فنادق الأردن آو في ملاهي تركيا أو في شقق اربيل . أم هم في سوح الوغى يحاربون كل التنظيمات الإرهابية والبعثية والتي تريد النيل من عراقنا ومقدساتنا وشعبنا . لقد افترشوا الغبراء وتركوا مكاتبهم الأنيقة وعيالهم ليقودوا تلك الجحافل المؤمنة من الحشد الشعبي مع إخوانهم في الجيش والقوات الأمنية ليكون هم مفاتيح النصر التي بوجودهم تفتح كل أبواب الخير والنصر وليكون النصر عراقياً خالصاً وبالسواعد السمر للأبطال من العراقيين الشرفاء .

علينا أن نقف لهؤلاء الإبطال باحترام وأن نشيد بنضالهم وتضحياتهم والذين أبوا أن يجلسوا في بيوتهم أو وراء مكاتبهم ، وأثروا الذهاب إلى ساحات القتال وممارسة جهادهم ، والذين عشقوه منذ صغرهم ليرفعوا صوتهم عالياً ( لبيك .. يا حسين ) ( لبيك ... يا عراق ) ليسيروا على نهج الحسين وأهل بيته وأصحابه .

طوبى لتلك الأرحام التي حملت تلك النطف الطاهرة لهؤلاء المجاهدين وطوبى لكل أم ناصرية حملت كل مجاهدينا الذين يقاتلون الإرهاب الأعمى ، وطوبى لأبناء الناصرية بتلك الثلة الطيبة التي استشهدت واستبسلت في سوح الوغى والكرامة من أجل العراق والمقدسات ، وعن غد أفضل لأجيالنا ولكل العراقيين .

تحية أجلال واحترام لتلك الهامات القمم الشامخة التي سطرت أروع الملاحم في سفر التاريخ ، فإليكم أحبتي أقبل تراب أقدامكم ، يا من حميتم العراق وشعبه وبكم نعيش بأمن وأمان .

فمهما قدمت الناصرية من التضحيات .. فأنها تبقى مولد الإبطال على مر الزمان .

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك