المقالات

الى شيخ الشياطين والمخنثين الذين نبحوا من نجد الفتنة ...


( بقلم : الحق المهتضم )

دافع آلاف الكتاب والعلماء و المحققين عن مجون أسلافهم في قصص ألف ليلة وليلة وغراميات الرشيد حتى أصبح الرشيد يعرف بـأمير المؤمنين المفترى عليه والذي  يحج عاما ً ويغزو عاما ً  و لكن ما نراه من أحفاده و علماء بلاطه يجعلنا لا نتردد في قبول كل ما جاء من صور عن ليالي حمراء مع المخنثين و المغنين كما هو حال ا ُمراء وملوك المسلمين اليوم .

كان البعض يتردد في قبول شعر من قال واصفا ً عصر الرشيد وعلماء بلاطه بقوله :وكنا نرّجي أن نرى العـــدل قائما ً ** فأعقبنا بعــد الرجاء قنوطمتى تصلح الدنيا ويصلح أهلها ** و قاضي قضاة المسلمين يلوطو بقيت مع تاريخ ا ُمراء المسلمين الى عصر المستكفي ــ بالمخنثين ــ وليس بالله وقرأت عن علاقات بنته الفاضحة الأمـُّورة وّلادةالتي كتبت على طرفي ثوبها :أنــا والله أصلــح للمعـــالي ** و أمشي مشـــيتي و أتيـــه تيهــاا ُمّـكن عاشقي من صحت خدي ** و أعطي قبلتي من يشـتهيهاولم أستبعد صحة ما تناقله المؤرخون بعد أن قرأت عن مدينة في قلب العالم الإسلامي عرفت بـ : قرية الفجور والمجون . و ربما سأل القارئ الكريم أين تقع هذه القرية ؟و ما هي قصتها ؟وهل هي على القمر ؟أم في ضواحي باريس ؟أو أحد المدن الا ُوربية التي ترمى شعوبها بالتحلل الخلقي ؟ و يسكتون عن قرية ــ جنقل لانـد !؟إنها يا عزيزي تبعد عن سكن الشمبازي إبن جبرين بـ 90 كيلو مترا فقط ! ربما لا تصدق ما تقرأ و تقول أنني أفتري على سكان جدة الأكارم  و هذين الرابطين مع تعقيب أبناء مكة و هي تظهر صدق المقولة أهل مكة أدرى بشعابها .http://www.al-hdhd.net/vb/showthread.php?t=5273http://www.alsayra.com/vb/showthread.php?t=16433

وهنا أسأل  ألم يسمع الشمبازي إبن جبرين بــالماجنة أميرة الفضل ؟ألم تصل الى أسماع علماء الشذوذ في نجد مشاهد الرقص على أنغام الموسيقى و رقص فتياتهم أمام الحضور مع من أسموه ميشال قزي المذيع في قناة المستقبل ؟في ميشو شو ؟هل أن الأنغام و الصور الفاضحة ومشاهد الرقص باتت محللة في قاموس الشواذ من علماء نجد ؟أم أن السكوت هو إرضاء لأصحاب الجلالة الا ُمراء الذين ينزعجون من أن تكدر صفو ملذاتهم فتاوى قرودهم الشاذين ؟لنسأل الإنسان الشاذ على هيئة مسخ والذي لا أشك من أن أصله من قردــ و أنا مع دارون في نظريته التي كان مصداقها هذا القبيح الذي يسمى إبن جبرين ـــ و الذي ينبح ليل و بين فترة و ا ُخرى يخرج علينا بفتوى هدم مظاهر الشرك و الوثنية في العالم الإسلامي و في العراق خصوصا ً ؟و لا أريد أن ا ُحـّمل ا ُمراء المجون والفجور المسؤولية التي تقع على عاتقهم من مسوخ علمائهم أمثال الشاذ إبن جبرين اللعين . فقد أثقلت السادة ا ُمراء المسلمين هموم الحياة و سأموها . فباتوا يخرجون الى الفلل في المغرب العربي و أسبانيا وبقية الدول الا ُوربية ليخففوا عن أعباء المسؤولية التي ا ُلقيت على عاتقهم من إدارة شؤون المسلمين المساكين الذي هم أمانة في أعناقهم ؟ كي يروحوا عن أنفسهم بين الغانيات و الموسمات وبنات الليل .وأسأل الشمبازي إبن جبرين و معه بقية قرود السلف أين غابت فتاواهم ونباحهم عن قرية جنقل لاند قرية مرسال ؟ أم أنه سمعهم موصد لأن فتواهم في مثل هذه الحالات الشاذة تسبب لهم المتاعب فبات علماء الشذوذ يصدرون حكما ً بإقامة أحكام القصاص و الجلد على المساكين من الوافدين لسد لقمة العيش من الباكستانيين أو الفلبينيينأو بقية الجنسيات من شرق آسيا ؟ و يسكتون عن حفلات المجون والفسوق التي تزكم رائحتها الا ُنوف ؟لقد ملؤوا الدنيا نباحا ً عن سيرة عمر عندما قال لإبن ـــ الهارب عن وجه العدالة و كشف سؤته أمام صفوف المسلمين في صفين ــ متى إستعبدتم الناس وقد ولدتهم ا ُمهاتهم أحرارا ً ؟ أم أنهم كتموا نباحهم لأن ا ُمراءهم هم في أول قائمة الفجور والمجون التي تبدأ بهم وتنتهي ببقية السلف الصالح من حكام ورؤساء و ا ُمراء المسلمين الفلتة ؟ ألم يقرأ علماء الشذوذ ما يكتبه المختصون عن التدهور الاجتماعي في مجتمعهم ( 1 )

تقول الأخصائيه النفسية في جده : غاده المسعود :أكثر الفتيات اللواتي يدخلن عالم النت لساعات طويلة يعانين من العديد من الأمراض النفسية منها الإنطوائية و الإنعزال . وتضيف : مع الوقت تصبح الفتاة متعلقة بشكل كبير بالطرف الآخر والعجز عن التفاعل الحقيقي والسوي مع الآخرين في مجتمعها . وترى أن الفتاة قد تجد في الأنترنت ملاذا ً تعبر فيه عن مشاعرها في الوقت الذي لا يشعر فيها أحد من ا ُسرتها ومن حولها بمشكلاتها وهمومها الحقيقية . .. بالفعل هذه الوسيلة الوحيدة التي تلجأ اليها الفتيات للهروب من عالمهن ومشاهدة ما خلف ستار الشاشة وهذا يتيح لها الإنفتاح على المجتمع الخارجي... ألم يقرأ هؤلاء أم لم يسمعوا بهذه الفضائح ؟ولكن يجب أن أقول الحقيقة أن الحق معهم في عدم القراءة لأن الغالب فيهم عميان و عوران .وهنا أسأل : هل عقمت النساء والبلاد الإسلامية أن تلد علماء أصحاء في الجسم والفكر فقد سأم الناس مظاهر علماء الشذوذ ؟وهم بين أعمى  أو أعور أو مصاب بالجدري هم ينعقون على فضائياتهم وفي الغالب لا تفهم من كلامهم إلا ّ القليل و كأنك تستمع الى شعراء ينعقون على الربابة بالشعر الخرطي . أم أن التاريخ عاد الى الوراء ليذكرنا رؤية هؤلاء الشواذ من مسوخ القرود بمهزلة المؤذن في حمص والتي يحدثنا عنها المؤرخون بقولهم : أن تاجرا ً دخل حمص فسمع مؤذنا ً يقول :أشهد أن لا إله إلا الله ، و أهل حمص يشهدون أن محمدا ً رسول الله .قال لأمضين الى الخطيب و أسأله فجاء إليه فوجده قد أقام الصلاة وهو يصلي على رجل واحدة و الا ُخرى ملوثة بالعذرة فمضى الى المحتسب ليخبره بالخبر. فسأل عنه فقيل هو في الجامع الفلاني يبيع الخمر .فمضى اليه فوجده و بين يديه طشت مملؤ من الخمر و في حجره مصحف وهو يحلف للناس بحق المصحف أنها خمرة صرفة ، ليس فيها ماء وقد إزدحمت الناس عليه وهو يبيع عليهم . فقال : والله لأمضين الى القاضي و أخبره فجاء الى القاضي و دفع الباب فوجد القاضي نائما ً  و ....... قضية أخلاقية ...... فقال التاجر : قلب الله حمص و أخبر القاضي بما رأى فقال له :يا هذا أما المؤذن فإن مؤذننا مرض فإستأجرنا يهوديا ً يؤذن لنا مكانه . فهو يقول ما سمعت .و أما الخطيب فإنهم لما أقاموا الصلاة ، خرج مسرعا ً فتلوثت رجله با لعذرة و ضاق الوقت عليه . فأخرج رجله من الصلاة . و إعتمد على رجله اليسرى ، و أما المحتسب فإنه ذلك الجامع ليس له وقف إلا ّ كرم و عنبه ما يؤكل فهم يعصره خمرا ً و يبيعه و يصرف ثمنه في مصالح المسجد . وأما بقية القصة فعلى القارئ إكتشاف سرها .. واللبيب من الإشارة يفهم .

و أخيرا ً لا أرى إلا ّ أن يصدق الشاعر في مسوخ علماء الشذوذ عندما قال :يا من تلـّبس أثوابا ً يتيه بها ** تيه الملوك على بعض المساكينما غيّر الجهل أخلاق الحمير ولا ** نقش البراذع أخلاق البراذين ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ( 1 ) ربما يعترض البعض على مقالي و يجدني قاسيا ً في توجيه الإتهام الى شعب مسلم تنطلق منه أصوات الطائفين حول البيت الحرام . وأن هذا المرض قد ا ُصيبت به معظم المعمورة ؟ولكن ليعلم سادتي القراء أن المقصود في المقال أني أريد أن أصل للقول : أن الإنسان إذا كان شريفا ً وحريصا ً ـــ و أنا على يقين بأن علماء الشذوذ لا تنطبق عليهم مصاديق الشرف و الحرص ـــ على دينه وبيته أن يبدأ بمجتمعه ينقيه من الرذيلة ثم يتوجه الى الآخرين .

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
حسن الخاقانى
2007-07-26
بوركت ايها الحق المهتضم ان ما فيك اه واحده من الاهات الكثيره التى في صدور المومنين....هولاء الاقزام يحتار العقل في وصفهم ولا اعرف اى الاوصاف يليق بهم الاعور الدجال اعوان الشيطان وعاظ السلاطين فكل الاوصاف تليق بهم. ولا عجب ان يظهروا البغضاء لامير المومنين ع واتباعه فهذا مصداق حى لقول الرسول الاكرم ص لمولانا امير المونين ع لا يبغضك يا على الا ابن حيض او ابن زنا
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك