المقالات

يا منظمة العفو :( من لم يحكم بما انزل الله فاولئك هم الفاسقون)..!!

1257 13:30:00 2010-09-16

حامد جعفر

الحياة في السجون في كل دول العالم من ادناها الى ارقاها قاسية ورجال الشرطة قساة غلاظ جفاة, وهذا ما نراه في اوربا التي هي المثل الاعلى في حقوق الانسان . ذلك ان السجون جعلت كعقوبة ورادع وما بنيت لتكون فنادق خمس نجوم.ونحن المسلمين لنا قرءان منزل من الله أحكم الحاكمين , فيه ايات لو كنا مشينا على هداها لفني المجرمون من وهابية قتلة وبقايا مجرمي البعث الحاقد, ولحافظنا على ألوف الأرواح البريئة من شعبنا البائس التي ازهقها هؤلاء المجرمون بعبواتهم الناسفة واللاصقة وسياراتهم المفخخة ومسدساتهم الكاتمة وسكاكينهم الغادرة , ولنجا الناس من الخطف والابتزاز والرعب والاغتيال والفتنة العمياء.

ان لم تقرءوا يا ايها المسؤولون هذه الايات الحكيمة فانا نذكركم بها عسى ان تكون البداية الحقيقية لابادة هؤلاء المجرمين وكل من يسول له قلبه المريض ودماغه المتخلف المحشو بالحقد الوهابي قتل العراقيين. فقد جاء في القرءان:(ولكم في القصاص حياة يا اولي الالباب)(اقتلوهم حيث ثقفتموهم واخرجوهم من حيث اخرجوكم والفتنة اشد من القتل)(انما جزاء...ويسعون في الارض فسادا ان يقتلوا او يصلبوا او تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف او ينفوا من الارض)

والتفسير الثابت للفساد في الارض هو قتل الانفس وسلب الاموال. ولا ارى هذه الاية بالذات تنطبق على احد مثل ما تنطبق على وهابية العراق ومن يعمل بمعيتهم من بقايا مجرمي البعث الذين يسميهم الاعلام البعثي الوهابي بالمعارضة..!! واذا كانت الحكومات السابقة لا سلطة لها بالشكل الكامل بسبب الاحتلال الامريكي , فان الامريكان قد انسحبوا وكفوا ايديهم عن التدخل , فباي حجة بعد ذلك تحتجون ايها المسؤولون..؟

كم يحز في نفسي أن أرى على شاشات التلفزيون هؤلاء المجرمين ممن قبض عليهم يتمتعون بالحياة في سجون فيها كل اسباب الراحة من طعام شهي ومعاملة حسنة وحقوق فوق العادة بلا حساب ولا عقاب , وفي جعبة كل منهم عشرات بل مئات من ارواح العراقيين الذين قتلوهم غدرا , من عمال كادحين من أجل الرزق الحلال أو موظفين يسيل العرق على رقابهم في دوائرهم لانقطاع الكهرباء لتوفير لقمة العيش لعوائلهم وأطفال ونساء وشيوخ . والمصيبة الادهى انه كلما دارت عجلة الزمن قليلا كلما سمعنا عن هروب ثلة منهم من هذا السجن اوذاك بشكل غامض لم تكشفه لنا لجان التحقيق , ان وجدت فعلا لجان تحقيقية كما يزعمون , ليعودوا الى ديدنهم في القتل والنفخيخ والمجازر , وكانهم كانوا يقضون فترة استجمام في منتجع سياحي حتى اذا انتهت اجازتهم عادوا الى العمل الئيم اقوياء اصحاء وهم يتمتعون بالكتف والردف والشحم واللحم..!!

ان حياة كل مجرم من هؤلاء تكون على حساب قتل العراقيين المظلومين وسرقة أموالهم وبث الرعب واليأس في قلوبهم. فهل نسيتم عصابة القتلة التي هاجمت البنك المركزي في وضح النهار..!!هل نسيتم سطوهم على الصاغة وقتلهم وسرقة الذهب امام اعين رجال الدولة والانسحاب بسلام واستهزاء..!! هل نسيتم ذلك الطفل الرضيع اليتيم في ديالى الذي شووه على نار حامية كالسمك المسقوف ثم أعادوه الى أمه الثكلى في صينية وهم يسخرون..!!

واخيرا نقول لمنظمة العفو او الغفو لانها غافية كما يبدو أن هؤلاء لاتنطبق عليهم قوانين حقوق الانسان ولا الحيوان لانهم وان كانوا على هيئة بشر الا انهم من الداخل مسوخ شيطانية مصابون بداء شبيه بداء الكلب لا علاج له الا الاعدام وتنظيف المجتمع البشري منهم . واذا كانت هذه المنظمات تدافع عن حقوق الانسان فعلا فانا نقول لها اذن اين حقوق الشهداء الابرياء الذين قتلوا على ايدي هؤلاء المتوحشين بابشع الطرق وارعبها ..!! ونطالب الحكومة باسم الشهداء والمقابر الجماعية , ان تشدد الحراسة عليهم ولا تصغي لثرثرة الاعلام الخارجي المشبوه ومنظماته البطرانة , وتعجل في محاكمتهم وأعدامهم كي تشفى ولو قليلا قلوب الثكالى والايتام والمهجرين الذين يستحقون منكم ان تثأروا لهم , فهل انتم فاعلون يا حكومة..؟؟

حامد جعفر

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
صراحة صارخه فهل من اذان سامعه؟
2010-09-16
ثم ولقد تفنن جلادو المسخ واخوته وذووه الذين انسوا بساديتهم وتعرضهم للاعراض وثرمهم ورميهم من السطوح ناهيك عن دفن عدي ونجاسات رهطه للأطفال والكبار وذبح الارصفه ويحمل صنمهم قبل استئصاله كتاب الله بعد ان سكت عنه الوعاظ وقد أمر بكتابة الذكر بنجس دمه ويا حبذا لو كشفت هذه المخازي التي ترعب أقسى طغاة الارض وها هم انسالهم والخاسئين بتدريبهم ذبحوا وهجروا وسلبوا بقيادة انجس خلق الله المحتضنين مرعوبين راجفين لطامة رغال وانسالهم المفجرين القاذوره ألهؤلاء العودة يا كتل ؟؟أم لهذا انتخبتم؟؟
صراحة صارخه فهل من اذان سامعه؟
2010-09-16
ان الكارثة التي تطالعنا هو احصائيات بعدد القتلى والجرحى والممتلكات المحرقه ولا مرة نسمع بقصاص الممسوكين بل احتجاج على مستوى أكلهم وضوجتهم وقلة اتصالهم بمحروسيهم ورغم زيارات منكوكيه لهم من أكباريه ومراسلي صحف عالميه فأنهم بعدهم ضايجين روى لي أحدهم حين حاول في زمن الضايجين الاكلين اكل الدجاج وليته اكل الخنافس والصراصر روى انه حاول زيارة موقوف لا غير فكانت الروائح البشعة قبل وصوله الموقف لا يمكن للخنفسان تحملها فهرول مهزوما ثم الانكى ما يتعرض له المتأخر في الخره خانه من ضرب وثم
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك