اليمن

اليمن/ الغباء لدى الانتقالي الذي يتوهم استعادة الدولة الجنوبية

376 2021-05-26

 

هاشم علوي ||

 

يقول المثل اليمني من باع ارضه باع عرضه وقد اعترف بذلك المدعو المرتزق عيدروس الزبيدي رئيس مايسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي الذي انشأته دويلة الامارات ومولته وصنع قيادات وهمية لهذا الكيان الخبيث الذي لوث المحافظات الجنوبية بدعوات غير اخلاقية ولاوطنية ولاقومية في انسلاخ واضح عن الهوية اليمنية العربية الاصيلة، كل يوم يطل علينا مرتزق ينفث سمومه التي عفى عليها الزمن واكل الدهر عليها وشرب هذا الكيان ومرتزقته مغتصب ومغتصبون من امراء عيال ناقص بعد ان صاروا ذيولا لكلاب لاتعرف سوى النباح اضاعت الجنوب وسفكت دماء الجنوبيين يستمرؤن الصراعات ويتحركون بتوجيهات الضابط الاماراتي تركوا الارض للمحتل الذي يعربد في سوقطرة وميون والمهرة وشبوة واباحوا عرضهم وشرفهم وصاروا كلابا يحرسون سجون الامارات بالمحافظات الجنوبية التي يغتصب فيها رفاق سلاحهم مما يسمى المقاومة الجنوبية التي رفضت توجهات الاحتلال الاماراتي بعد ان تكشف لها ان الاماراتي استغباهم وحثهم على الحلم ان تكون عدن مثل دبي اسقاهم الوهم واطعمهم الفتات من المال المدنس بمايكفي ليكون ثمن لشرفهم وعرضهم وبناتهم ومحارمهم. احدي قيادات المرتزقة يهرف بمالايعرف بان الحوثي عدو الجنوب متجاهلا ومتغابيا عما يجري بالشارع الجنوبي من اهتراء للقيم والاخلاق والمبادئ والهوية الاصيلة المدعو صالح الضالعي تناسى ماتفعله السعودية في محافظة المهرة وماتفعله الامارات في سقطرى وعدن وغيرها وتناسى ان الاحتلال هو العدو الاول لكل اليمنيين شمالا وجنوبا وان الحفنة المرتزقة سواء كانوا من الشمال او الجنوب لايمثلون الشعب اليمني وكما يقول المثل اليمني من خرج من جلده جف.

المال المدنس استطاع ان يفقد تلك المسوخ البشرية من كل معاني القيم والاخلاق وبيع الاطفال للمحارق ونشر المخدرات في اوساط الشباب والانحراف بالقيم نحو التفسخ الاخلاقي والاجتماعي، اعلام المرتزقة يتماهى مع التوجهات الاماراتية في تمزيق اللحمة الاجتماعية اليمنية بالمحافظات الجنوبية ويستدعي اساطير مزيفة لاثبات انه جنوبي وليس يمني، غض الطرف عماتقوم به الامارات بالمحافظات الجنوبية لن يستمر طويلا وسيكون لانصار الله وابناء الشعب اليمني الاحرار من عموم اليمن شرف تطهير المحافظات الجنوبية من المهرة الى سوقطرة الى ميون ولن يتركون شبرا من الارض اليمنية للاحتلال وادواته واحذيته سواء كانوا من الانتقالي او النخب التي اسستها دويلة عيال ناقص، الامارات التي استكملت بناء قاعدة عسكرية في جزيرة ميون سترى اليوم القريب بام عينها حين ترغم على الفرار تحت ضربات حيدرية لن تبقي ولن تذر.

عاش اليمن حرا ابيا موحدا مستقلا والخزي والعار والذل والهوان لكل خائن عميل مرتزق

 

الله اكبر. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل.. اللعنة على اليهود... النصر للاسلام

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3846.15
يورو 1639.34
الجنيه المصري 92.85
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 2040.82
دينار كويتي 4761.9
ليرة لبنانية 0.95
ريال عماني 3846.15
ريال قطري 401.61
ريال سعودي 389.11
ليرة سورية 1.16
دولار امريكي 1449.28
ريال يمني 5.83
التعليقات
عبد الله ضراب : ذلُّ السّؤال في أهل اليراع بقلم الشّاعرعبد الله ضراب الجزائري إلى الشّعراء والكتّاب والشّيوخ الذين كرّسوا ذلّهم ...
الموضوع :
كلمات إلى زينب سليماني
مواطن : مع هذا القرار ....... انتشر اخيرا فيديو لطفل في الاول الابتدائي والمعلمة اثرت تصويره على تهدئته لم ...
الموضوع :
التربية تبحث جملة موضوعات "مهمة"
مواطنة : عظم الله اجوركم ...
الموضوع :
ألقاب الزهراء(ع) تعكس مكانتها وتبيِّن تقصيرنا!
اياد عبدالله رمضان حسين علي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابي موظف عنده خدمه بالخمس وثلاثين سنه قبل داعش طلع للتقاعد وكان ...
الموضوع :
هيئة النزاهة تضع الخط الساخن للكشف عن حالات الفساد الاداري والمالي وشكاوى المواطنين
رسول حسن نجم : ليتنا نستفيد من التجربه الايرانيه وليت سياسيينا ومنظرينا يأخذوا هذه المسأله بجد ولا يألوا جهدا فيها لان ...
الموضوع :
إيران صراع مع الاستكبار لَن ينتهي، وضمانات البقاء هيَ القوٍَة
رسول حسن نجم : توضيح اكثر من رائع.. فعلا مشكلتنا الان هو عدم تمييز العدو من الصديق من قبل الكثيرين مع ...
الموضوع :
خذ الحكمة ولو من أفواه المنافقين..!
رسول حسن نجم : والله كلامك هذا في وسط الهدف ولم ارى فيه حرفا واحدا زائدا او انشاء وهي والله الحقيقه ...
الموضوع :
امريكا دولة مارقة لاتسمح باستقرار البلد !!!
الدكتور مسلم شكر : بارك الله فيك اجدت واصبت كبد الحقيقه ...
الموضوع :
كذبة حب الوطن..!
علي عبدالامير : الذي ينكر ما ورد بالمقالة عليه ان يقراء التاريخ ويدرس الجغرافية … اما تقول ان العراقيين اكديين ...
الموضوع :
من هم عرب العراق الحقيقيون
رسول حسن نجم : لافض الله فاك وجزيت خيرا.. فالشهادات(لاسيما في عراقنا الجريح) اصبحت مكمله للبدله الراقيه وباقي مستلزمات القيافه ولقد ...
الموضوع :
الشهادة العلمية والفخرية..هوس وموضة وأبتزاز 
فيسبوك