التقارير

غزة على مشارف الانتصار رغم اشتداد المكاره والحصار


محمد صادق الحسيني ||

 

لا تزال امريكا رغم تجرعها السم الزعاف في فلسطين ورؤيتها لهزائم الكيان الموجعة بأم عينيها،بعد طوفان الاقصى ويوم ٧ اكتوبر المجيد ، تراوغ بخصوص وقف اطلاق النار ومستمرة في رعاية المحرقة النازية لرئيس العصابة الحاكم في تل ابيب ، نتن ياهو !؟

سؤال يتردد في اكثر من عاصمة عربية واقليمية وعالمية، خاصة في الساعات الحاسمة الان …

فامريكا تعرف جيداً ان معركة ٧ اكتوبر  انتهت في الايام الاولى للمواجهة، بنصر حاسم ومدو ، وقاطع للمقاومة ، ولحماس تحديداً…

ومع ذلك لم ترضخ بعد ، ولا تريد الاستسلام النهائي والسريع لهذه الحقيقة …

العارفون بخفايا المفاوضات في الردهات الخلفية ، يقولون ان مثل هذا الموقف  سيكلف واشنطن اثمان باهضة لاحقاً ان على مستوى نفوذها في المنطقة او على مستوى اقتصاديات الطاقة التي تؤكد الوقائع بان مستقبل العالم عاد مرة اخرى لينعقد امره بين باب المندب وهرمز، وفي مسرح العمليات الممتدة من البصرة حتى بنت جبيل..

ومعنى ذلك ايضاً وايضاً، ان غرب الفرات العراقي ، وشرق الفرات السوري ، سيكون مسرحاً لتسطير ملحمة نصر جديدة للمقاومة وللمحور في مواجهة تحالفات واشنطن الهشة، وقواعدها التي تهتز مع كل يوم يمر امام مسيّرات وصواريخ المحور التي لا تنفك تذكرهم بضرورة الجلاء و الرحيل ، عاجلاً او آجلاً، من كل غرب  آسيا.

من هنا تراها تسعى جاهدة عبثاً لفرض ما خسرته في الميدان من خلال فرضه كنوع من التسوية   على المقاومة وحماس تحديداً في غزة …وفي اطلر مشروع نقل "السلطة"  بعد انتهاء الحرب من قيادة حماس ، وتسليمها للمنشق  الفتحاوي المعروف محمد دحلان القادم على عجل الى القاهرة  في اطار ما تسميه واشنطن بمشروع قوات دولية عربية تتسلم الوضع مؤفتاً لمدة ستة اشهر تلحقها فيما بعد بما تسميه حكومة انقاذ وطني لرام الله وغزة معاً وبعد ذلك اجراء انتخابات …!

بدورها رام الله الخائفة على ماتبقى من حطام سلطتها ، ترفض حتى الان  هذه الفكرة خوفاً على بقايا نفوذها البائس، فيما الاميركان والمصريون متعاونين فيما بينهم ويسعون جاهدين لادخال دحلان على خط ما يسمونه "غزه بعد حماس"…..

السلطة المصرية بدورها تروج  لقوات دوليه ( ناتو ) على امل ان تكون هي الواجهة في تصفية المقاومة، ولتكفيهم مهمة التخلص  من حماس واخواتها في غزه ومن ثم لتكون لهم اليد العليا في القطاع الذي لطالما اعتبره المصريون جداراً يحتمون خلفه لتوفير الحد الادنى من الامن القومي المصري..! 

طبعا كل هذا لن يكون لهم اطلاقاً وما هو الا اضغاث احلام الحمقى، الذين يجربون ذلك منذ سنوات ولم يفلحوا ولن يفلحوا..

لان غزة العزة والمقاومة وتحديداً الان وبعد هذا الانجاز العظيم لن تكون الا لاهلها ، واهلها هم المقاومة الحمساوية والجهادية ، ومعهما كل فصائل المقاومة الذين باتوا ليس فقط اللاعب الرئيسي في فلسطين ، بل غدوا يشكلون وزناً مهماً جداً  في ائتلاف المحور الممتد من بحر قزوين مروراً بالبحر المتوسط، وصولاً للبحر الاحمر.

البحر الاحمر الذي بات شريانه الابهر  الذي يجدد عملية ضخ الدماء في جسم المحور  ، وقصبته الهوائية  التي يتنفس منها، هم انصار الله الذين دخلوا التاربخ من اوسع ابوابه، ليعيدوا رسم جغرافيا المنطقة السياسية في اللحظة الحاسمة.

العالم يتغير بسرعة هائلة لصالح الشعوب والمقاومة،  فيما واشنطن وعملاءها ، وبيادقها ، لا يزالون يراوحون محلهم ، ويحلمون بترويج  نسخ صيدلانية للحل لقضايا العالم  الاساسية ، لم تعد تصلح حتى لصداع بسيط ، فكيف بقضية فلسطين التي باتت اليوم مفتاح تحرير حتى شعوب العالم الحرة ومنها الشعب الامريكي من صداع الشيطان الاكبر..

ينقل مصدر موثوق عن محضر اجتماع الامام الخامنئي بالاخ المناضل اسماعيل هنية اخيراً بانه اكد له …ان غزة ستخرج مرفوعة الرأس ومنتصرة حتماً ، رغم الالم الشديد والوجع الذي ألّم باهلها..

مبشراً إياه بان المقاومة ستحتفل قريباً  بهذا النصر المظفر ، رغم كل المؤامرات والتحايلات الغربية التي تحاول إعاقة ذلك …

 

*بعدنا طيببن قولوا الله*

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
سالم اليدر
2023-11-23
ما بعد النصر وما بعد الهدنه المؤقته وما بعد زيف الاقنعه وسقوطها وما بعد كشف مواقف العرب والمسلمين المتخاذلين وما بعد انكشاف معسكر الحق والباطل، وما بعد اليمن الاهي الذي دفعه الشهداء والمؤمنون والمرابطون، ماذا سيحدث؟؟؟؟ هل تنام الحكومات وترجع للرقص في الحجاز؟ هل تزال مواقف البحرين والامارات والسعوديه ومصر مؤيده وداعمه للصهاينه ؟ هل مواقف الدول الاسلاميه تبقى رهينه لامريكا والصهيونيه العالميه ؟ هل تبقى السلطه الفلسطينيه عميله ومتخاذلة الى درجه مادون العهر والسفاله والعماله واللاشرفيه !!!!! وهل تبقى هذا الرموز بلا شرف الى الابد وبلا اخلاق وبلا منطق، ولا أسس ولا حياء ولا انسانيه ولا قيم إلى الابد؟، أم سيبزغ يوم على هذه الأُمه من جديد؟؟؟؟ ماذا سيحصل لهذه الأُمه؟؟؟؟؟
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك