التقارير

انتفاضة القدس في يومهت العالمي الطريق لتحرير المقدسات والارض والنصر

1294 2021-05-07

 

هاشم علوي ||

 

مثلت انتفاضة القدس المدافعة عن الاقصى الشريف من تدنيس الصهاينة المتطرفين له بداية الطريق لتحرير المقدسات والدفاع عن الوجود الفلسطيني الذي يستهدف في وجوده من خلال التهجير القسري وهدم المنازل واقامة المستوطنات وتهويد القدس وتغيير معالمها الجيوسياسية وتركيبتها السكانية والتي يراد ان تكون يهودية خالصة لاتقبل ذوي الديانات الاخرى سواء الاسلامية او المسيحية ولاتقبل الوجود العربي الفلسطيني ايا كان،

التصدي للتحركات الصهيونية على مستوى الداخل الفلسطيني الشعبي وعلى مسنوى حركات المقاومة يمثل محطة تاريخية لاعادة مسار القضية الفلسطينية الى طريقها الصحيح بعد ان تكشفت تحركات ومحاولات تصفية القضية الفلسطينية عبر ماتسمى صفقة القرن والسير نحو التطبيع مع الكيان الصهيوني وارتماء الدول العربية في احضان لك الكيان.

انتفاضة رمضان والتي تصدى فيهاالشعب الفلسطيني المجاهد الصامد لالة القتل الصهيونية التي تستخدم القوة المفرطة والرصاص الحي والقنابل المسيلة للدموع ضد المتضاهرين الفلسطينيين والمدافعين عن المسجدالاقصى  من اقتحامات قطعان المستوطنين المتطرفين الذين يدنسون المسجد الاقصى ويتبارون في الدعوات لتهويد القدس وقتل العرب.

انتفاضة الشعب الفلسطيني تفضح الحكام العرب المهرولين للتطبيع والمطبعين المنحطين وتكشف مدى ضلالهم للطريق والبوصلة وان مبررات التطبيع التي اعلنت ومازال يروج لها ساقطة منذ الوهلة الاولى للنطق بها الا ان الشعب الفلسطيني بتحركاته لمواجهة العدوان الصهيوني يؤكد صوابية المواجهة والمقاومة والسير نحو تحرير كامل التراب الفلسطيني واكدت صوابية الموقف لمحور المقاومة في التصدي للكيان الصهيوني الغدة السرطانية في جسد الامة كما وصفها السيد الخميني رضي الله عنه الذي اعلن ودعى الامة الاسلامية لاعتماد آخرجمعة من شهر رمضان يوما عالمياً تتحرك فيه الامة الاسلامية واحرار العالم ضد الغدة السرطانية يسمى يوم القدس العالمي يجعل من فلسطين والقدس بوصلة الحق وميزان المواقف حتى لاتنحرف الامة كما يريد ويفعل وينحرف بها حكام البترودولار الخليجي الذين فقدوا شرف الموقف والحق باعترافهم بالكيان الصهيوني والابتذال في تسريع وتيرة التطبيع والانبطاح الى حد الانحلال الاخلاقي الممنهج والانفتاح على العدو الصهيوني بشكل مبتذل واختراق كل المحرمات والممنوعات والاعراف والاخلاقيات وغيرها من الاتفاقيات التي تكرس انبطاح الانظمة الخليجية دون ان تسمع للشعوب صوتا او موقفا، فيوم القدس العالمي يفضح المطبعين ويعزز دور محور المقاومة في افشال صفقة القرن وتجريم التطبيع واختراق وتدنيس المقدسات سواء في فلسطين المحتلة  اوالحرمين في مكة والمدينة والذين تسير عملية تهويد وصهينة القائمين عليهما ممن يسمون علماء والذين يروجون للتطبيع والسلام مع الكيان الصهيوني من منبري الحرمين الشريفين.

يوم القدس العالمي رد صارخ سيزلزل الكرة الارضية وستخرح المظاهرات في كل ارجاء المعمورة انتصارا للقضية الفلسطينية والقدس والاقصى والشعب الفلسطيني المجاهد.

الشعب اليمني سيكون في طليعة الشعوب  وصنعاء ستكون رائدة العواصم في التضامن مع الشعب الفلسطيني وحركاته المقاومة وشبابه المدافعين عن القدس والاقصى والابطال في باب العمود وحي الشيخ جراح، محور المقاومة سيكون له كلمة الفصل في تحديد المسار وسيسقط خيار التطبيع وخونة القضية المركزية.

صنعاء تعلن الاستعدادات للخروح الجماهيري في يوم القدس العالمي باكثر من خمسة عشر ساحة يقول فيها الشعب اليمني كلمته في وجه كغاة العالم المستكبر وادواته المتصهينة المنبطحة.

الى الشعب الفلسطيني وشعوب الامة اصدحوا واصرخوا باعلى صوت الموت لامريكا  الموت لاسرائيل اللعنة على اليهود النصر للاسلام واحملوا اسلحتكم ودافعوا عن مقدساتكم وشرف الامة.

والله اكبر... الموت  لامريكا

الموت لاسرائيل  ..ا للعنة على اليهود.. النصر للاسلام

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك