الأخبار

جبهة التوافق تغير تصريحات الكربولي حول مراهقة الدكتور المشهداني وتضع خبرا مغايرا لتصريحاته السابقة

2956 10:08:00 2006-10-18

قام موقع جبهة التوافق بتغيير تصريحات عضو جبهة التوافق عمر عبد الستار الكربولي بخصوص رده على تصريحات رئيس مجلس النواب الدكتور محمود المشهداني وقام الموقع بتهذيب وتنقيح تصريحات الكربولي قليلا وجعلها مختلفة عن التصريحات السابقة التي كان قد ادلى بها .

وجاء في تصريحات الكربولي  المنقحة ان تصريحات الدكتور محمود المشهداني تمثل وجهة نظر شخصية ولاتعبر عن الاجماع الحاصل داخل الجبهة التي انتخبته لهذا الموقع الحساس .

واضاف الكربولي  اننا في وضع سياسي دقيق نحتاج فيه الى التروي والحكمة والتشاور بين مكونات الجبهة بهدف بلورة رؤية مشتركة لخدمة الصالح العام .

اننا لا نوافق الدكتور المشهداني على الكثير من التوصيفات غير الدقيقة والتي طالت زملاء له في العملية السياسية وقطاع واسع من ابناء الشعب العراقي الذي يعاني من ظلم الاحتلال والميليشيات .

ونعتقد ان الدكتور المشهداني بحاجة ماسة لمراجعة نفسه واعادة النظر في الكثير مماصرح به لوسائل الاعلام والوقوف على الواقع المأساوي الذي تنحدر اليه العملية السياسية والتجاوزات القانونية داخل قبة البرلمان وخارجها.

لقد كان الهدف من تشكيل الجبهة وتسميتها بالتوافق هو التوافق الفعلي بين مكوناتها وكل اطياف الشعب العراقي فلذلك لاينبغي لاحد الخروج عن مبادئ التوافق والتشاور ,حتى وان كانت الرؤى الشخصية متباينة .

اما التصريحات السابقة للكربولي والتي نشرتها وكالة انباء براثا قبل يومين فكانت  تصف تصرفات  الدكتور محمود المشهداني بالمراهقة وقال ايضا  ان اللوم لايقع على الدكتور محمود المشهداني بل يقع على من قرر واختار المشهداني لتمثيل التوافق في هذا المنصب الخطير .

واضاف الكربولي "  نحن من اختار المشهداني كثمن من اثمان العمل الجبهوي وهنا يصدق علينا المثل (يداك أوكتا وفوك نفخ ) واضاف :ليعلم الجميع ان الدكتور المشهداني ما ان استلم منصب رئاسة المجلس حتى انفرد بنفسة عن الجبهة  ولم يعد يشعر بانه من جبهة التوافق او انه يمثل جبهة التوافق .ونحن قد سكتنا على المشهداني طوال الفترة الماضية ولم يعد في قول الجبهة عليه من منزع :ان المشهداني يمثل نفسه فقط ولايعبر عن مواقف الجبهة, وستقول الجبهة كلمتها الاخيرة بحقه ,لقد أساء المشهداني لنفسة وللجبهة ولاهل السنة في العراق بتصريحاته وتصرفاته التي ينطبق عليها وصف (المراهقة), سياسية كانت ام غير سياسية ..

واضاف الكربولي وكان الله في عون جبهة التوافق حيث انها تتحمل وتشمل من المراهقين ما ارهقها في الوقت الذي  هي احوج ما تكون الى رجال متميزين بالنضج السياسي ليستدركوا ما يمكن استدراكه في هذا الظرف الذي يعصف بالعراق ارضا وشعبا وسيادة ,ماضيا وحاضرا ومستقبلا .

وكالة انباء براثا ( واب )

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
محمد الوائلي
2006-10-18
يكفيكم عار يا كربولي انكم ترفعون علم حزبكم ولا ترفعون علم العراق فانتم للحزب وليس للعراق وسيبقى المشهداني رايه للحق ولسان صدق ولينصر الله المشهداني وكل طيب ومحب للعراق وستكشف الايام خداعكم وخبثكم ومكركم والله ينصر المؤمنين
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك