الأخبار

بكل صلافة وكذب ودجل نوري المالكي ينسب انشاء الحشد الشعبي له

4232 02:06:07 2015-01-02

باسلوب مقزز وصلف وكذب منمق ادعى نوري المالكي الذي يشغل حاليا منصب نائب رئيس الجمهورية ان الحشد الشعبي هو الذي انشاه وليس المرجعية المباركة وعلى راسها الامام المفدى السيد علي السيستاني ,

جاء حديث الكذاب الاشر خلال حضوره الحفل السنوي الذي يقيمه حزب الدعوة الإسلامية على قاعة قصر الثقافة والفنون وسط كربلاء بمناسبة يوم السيادة , ولم يشر المالكي مطلقا في كلمته اية كلمة شكر للمرجعية المباركة التي انقذت البلاد والعباد من شر داعش الارهابي الجبان بل ادعى انه هو صاحب الفضل في انشاء الحشد الشعبي

حيث قال أن "الحشد الشعبي مبادرة أطلقناها قبل أحداث الموصل تحت عنوان التعبئة الجماهيرية لمواجهة مشروع إسقاط الدولة والدستور الذي كانت تتكلم به ساحات الاعتصام الذي حذرت منه قبل نحو سنتين"،

ومن المعروف لدى الجميع ان المرجع المفدى الامام السيد علي السيستاني هو من اطلق فتوى الجهاد الكفائي بعد سقوط الموصل بيد عصابات داعش الارهابية ومن ثم سقوط صلاح الدين وقسم من كركوك وقسم من ديالى ولكن بعد ان اصدر الامام المفدى الفتوى لبى ابناء الشعب العراقي دعوته وتطوعوا من اجل استرداد كل شبر من ارض العراق فكانت المعارك الضارية في جرف النصر وديالى والتي انتهت بانتصار كبير للقوات الامنية وقوات الحشد الشعبي والقوى الاسلامية الجهادية الاخرى . ولولا فتوى الامام المفدى لما كان للعراق من باقية ولكانت بنات المالكي في احضان عصابات داعش الارهابية . 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
رهين المحبسين
2015-01-06
بسمك اللهم وبعد.يقول المثل الشائع:اذا كنت ﻻتستحي فافعل ما شئت .ونائب الرئيس قد فقد معنى الحياء عندما اطل علينامن شاشة الفيحاء الفضائية ( عندما كان رئيسا للحكومة )واطفات الاضواء في الاستديو ليعلق المالكي بان محولته ( جنريتر ) الكهربائية عاطله ولم يتم اصلاحها بعد.قال بكل ما الوقاحة من معنى وتلكل يعلم ان اصغر موظف بل حتى حارس الخضراء باستطاعته شراء محولات لا محوله واحده ناهيك عن مخصصات رئيس الوزراء المليونية ولم يعترض حتى مفدم اللقاء ونحن مازلنا ترن في اسماعنا عبارات صدام المقيته في الزهد وهم يتغوطون في المراحيض المطليه بالذهب. والادهى من ذلك فينا اناس يصدقون هذه السخافات والاستخفاف بالعقول كانهم لاعقول لهم فحسبنا الله ونعم الوكيل. والسلام
عبدالقدوس
2015-01-03
لا حول ولا قوة إلا بالله من تنازل من العرش لم يشكر المرجعية واليوم الحشد الشعبي من تأسيسه وغداً العراقيون كانوا حفات وعرات وهو كساهم
عراقي من بغداد
2015-01-03
انا لا افهم لحد الان لماذا هذا الخوف من المالكي. ولا احد يستطيع ان يقدمه للمحاكمة او التحقيق معه عما حصل للهراق بسببه بالرغم من مرور سبعة اشهر على سقوط الموصل ومحافظات اخرى بسبب هذا الارعن بياع الساعات والمحابس في دمشق واصبح رءيسا للوزراء بقدرة قادر ولكن ليس العيب فيه وانما العيب بالشخص الذي كلفى بتولي رءاسة الوزراء مع الاسف اعتقد ان ايران هي من تحميه من التحقيق معه ولا هناك من شخصية تستطيع الوقوف ضد مطلب ايران ،،،،
صوت الشهداء
2015-01-02
ليش بس هاي فقد قام هذا الكذاب بمنع منير حداد من السفر واخرجه من منزله في الخضراء وقطع راتبه كل ذلك من اجل ان ينسب اعدام صدام كمنجز له لذا يجب محاكمته علنيا ليطلع الشعب على الكوارث التي لحقت بالشعب جراء السياسات الرعناء والالف مليار التي ذهبت في بطون اللصوص والبعثيين الذين اعادهم الى الواجهة
صوت الشهداء
2015-01-02
ليش هي بس هاي مو عاقب وقطع راتب منير حداد واخرجه من بيته وسحب جوازه ومنح جواز لرغد صدام كل ذلك من اجل ان ينسب اعد ام صدام له
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3846.15
يورو 1694.92
الجنيه المصري 93.02
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 2040.82
دينار كويتي 4761.9
ليرة لبنانية 0.96
ريال عماني 3846.15
ريال قطري 401.61
ريال سعودي 389.11
ليرة سورية 1.16
دولار امريكي 1470.59
ريال يمني 5.83
التعليقات
رسول حسن نجم : في مثل هذه الحاله يتوجب على التيار الصدري التحالف مع الشيعه لكي لايضيعوا مكونهم بين باقي الكتل ...
الموضوع :
مصدر مطلع : التيار الصدري غص بما فعل اكثر ما انشرح به من نتائج الانتخابات التي جرت قبل ستة ايام
رسول حسن نجم : هذا هو ديدن البعثيين والوهابيين فهم يعولون على امريكا في القضاء على الشيعه وتنامي قدراتهم العسكريه لانهم ...
الموضوع :
بالفيديو .... هذا ما يفكر به اعدائنا لحل الحشد الشعبي
رسول حسن نجم : عندما صدق الجاهل انه اصبح عالما من خلال عمليه تسمى سياسيه وهي لاتمت للسياسه بصله ارتقى المنبر ...
الموضوع :
من هو الحارس ومن هو الوزير ؟!
ابو حسن : احسنت وصدقت بكل حرف والله لولا الحشد المقدس لما بقي العراق ...
الموضوع :
لهذا يبغضون الحشد..!
زين الدين : هل يجوز التعامل بما يسمى بالهامش او الرافعة المالية في اسواق العملات الرقمية بحيث تقرضك شركة التعاملات ...
الموضوع :
إستفتاءات... للمرجع الأعلى السيد السيستاني حول شراء وبيع الاسهم
محمد صالح حاتم : شكرا جزيلا لكم ...
الموضوع :
اليمن/ عذرا ً ثورة اكتوبر..!
محمد ابو علي عساکره الكعبي : مادور الكعبيين في نصرة الإمام الحسين ع شكرا ...
الموضوع :
ابناء العشائر الذين نصروا الإمام الحسين عليه السلام
رسول حسن نجم : بلى والله ليس الى بعض الكتل بل الى كلهم فتبا لهم الى ماقدمت ايديهم... واليوم يتباكون على ...
الموضوع :
الى بعض الكتل الشيعية!
رسول حسن نجم : كاننا كنا نعيش في رفاهية من العيش وليس لدينا عاطلين منذ٢٠٠٣ وليس لدينا ارامل وايتام ولايوجد في ...
الموضوع :
أيها الشعب..!
رسول حسن نجم : اولا بيان المرجعيه صدر بناءا على سؤال توجه للمكتب ولو لم يوجه هذا السؤال لم يصدر البيان!..... ...
الموضوع :
قال لهم مرجعهم اذبحوا بقرة..قالو إن البقر تشابه علينا..!
فيسبوك