الأخبار

مكتب القائد العام يوافق على طلب قدمه الفريق الركن صباح الفتلاوي لإحالته على التقاعد

5623 16:35:01 2014-08-25

افاد مصدر مطلع، الاثنين، عن موافقة مكتب القائد العام للقوات المسلحة على احالة قائد عمليات سامراء الفريق الركن صباح الفتلاوي الى التقاعد، فيما رجح ترشيح وكيل الوزارة المساعد لشؤون الاستخبارات الفريق احمد ابورغيف لهذا المنصب.

وقال المصدر ان "مكتب القائد العام للقوات المسلحة وافق على طلب قدمه قائد عمليات سامراء الفريق الركن صباح الفتلاوي لإحالته على التقاعد"، مبينا ان "هذا الطلب قدم قبل نحو شهر".

واضاف المصدر ان "الفتلاوي وهو شقيق النائبة الرفيقة حنان الفتلاوي بانتظار تقديم مرشح بديل عنه حتى يقوم باستلام وتسليم المهمة ومن المرجح ترشيح وكيل الوزارة المساعد لشؤون الاستخبارات الفريق احمد ابورغيف"، مشيرا الى ان "الفتلاوي يعد من الشخصيات العسكرية الكفوءة ".

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
صباح ابو نور
2014-08-26
من الغريب جدا ان يكون عدد من يحمل رتبة فريق في الجيش العراقي الجديد يزيد عن اي عدد في اي من الجيوش الصديقه بل لانبالغ ان قلنا انه يزيد حتى على العدد الموجود في امريكا. صباح الفتلاوي كان لغاية العام 2007 برتبة مقدم رقي في نفس العام الى رتبة عقيد وكان يعمل في محافظة بابل اشاع في حينه الى انه سينقل الى بغداد لاستلام منصب اكراما لعيون العزيزه حنان الفتناوي وعلى فرض انترقيته تتم كل اربع سنوات حسب نظام الترقيات القديم فانه يستحق ان يكون عميدا في العام 2013 ونظرا لان نظام الترقيه قد عدل بالقانون الجديد الصادر في العام 2010فأصبحت مدة الترقيه 6سنوات لذا فانه يستحق الترقيه لرتبة عميد في العام 2015 وعلى فرض حصوله على قدم عسكري وبموجب القانون و لايجوز ان يكون مجموع القدم في الرتبه الواحده أكثر من عام واحد لذا تكون الترقيه لرتبة العميد في العام2014 ولاغير ذلك اذن كيف اصبح فريقا بالرتبه ومن الذي وافق على دخوله جدول الترقيه ومناقشة ذلك في مجلس الدفاع ؟؟؟. مؤكد ان وراء ذلك رشاوى وضغوط لايعلم قدرها الا من ساهم في عملية الخداع والتضليل .وعلى راسهم مدير مكتب القائد العام والمستشار العسكري الاقدم وحرامي الجيش الفريق موحان حامض (استبدل الى عبدالحافظ) الفريجي نعود الى الشخصيه الهزيله لذلك الضابط الذي استأمنه القائد العام والشعب من قبله على حياة الالاف من ابنائنا أضافة الى مرقدي الامامين العسكريين عليهما السلام. على ضوء كلام مقربين من ذلك الفريق الذي لايفقه من العلم والخلق العسكري شيئا فأنه يبدا بومه بتدخين مالايقل عن علبة سكائر اضافة الى تدخينه الشيشه بشكل مستمر مضافا اليها الكثيير الكثيير من مواد الكيف وغيرهاوالسكاره او الشيشه لاتنزل من فمه مطلقا ومن يمعن النظر في لون شفتيه ولثته يرى مقدار وحجم تدخينه لتلك المواد السامه والشهوانيه كما انه مدمن على مقارعة الخمر ومعاشرته النساء المنحرفات وكل اهالي الحله وقياده عمليات سامراء يعرفون ذلك. الذي يحير كل الشرفاء الم تصل تلك المعلومات عن شخصية ذلك الضابط الى سيادة القائد العام ام ان من يعرفونها اخفوها عمدا عن الفائد العام وقبضوا مقابل ذلك الرشاوي والاموال الحرام وماهي من جيب ذلك القائد المنحرف بل من رواتب الجنود والضباط المساكين حيث يستقطع شهريا ما لايقل عن 300 الف دينار من رواتب الجنود كمبالغ طعام في حين ان هناك ارزاق تصرف وخاصة في ايام الحركات و في المعركه .مع وجود نثريه لكل لواء لاتقل عن 150 مليون دينار لدعم تغذية المراتب والضباط (الاكتفاء الذاتي)في حين ان كل المراتب يشكون من رداءة الطعام المحضر ويكتفون بالعصائر والالبان ومع ذلك نرى الضباط يتقاتلون على المناصب القياديه بدءا من امر سريه صعودا وجميعها تباع بالدولار وبمبالغ خياليه فمتى نبدا بحملة من اين لك هذا وهنا نذكر ان مكتب احد المشايخ الدينيه زود مكتب رئيس الوزراء بمعلومات مفصله عن ضابط يحمل رتبة لواء ركن دخل الجيش الجديد برتبه عقيد ركن في ك2 2003 ومعروف عنه الرشاوي وبيع مذكرات القاء القبض وهو بعثي صدامي وعضو قيادة فرقه اتدرون ماذا فعل له مكتب القائد العام لقد تم ترقيته الى رتبة فريق وحاليا هو مديرا عامها لآخطر جهاز امني في الدوله ؟ اذن هل تستقر الامور بوجود هذه النماذج المنحرفه والسكوت على واقعها المرير ؟ وهل سيكون امثال هؤلاء حريصون على امن وسلامه العراق وشرف الجنديه؟؟؟. الجواب مؤكدا لا ونحن نسير الى المجهول مادام امثال الفتلاوي ومن ورائهم يتربعون على كراسي الفساد والقرار الفاسدز نتمنى على موقعكم النشر.
عبد الله
2014-08-25
هو هذا وقت ملائم للتقاعد واحنا عندنا فتوى الجهاد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لو شاف صاحبه راح وخاف يطلع الخياس مالته ؟؟؟؟ على الاقل ابقى قاتل كجندي على مود ما تخالف فتوى الجهاد ؟؟؟؟؟ لو تشاف نفسك رابح على كل حال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شكد راتبك التقاعدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ على الاقل عوض فشلك واخفاقاتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك