سوريا - لبنان - فلسطين

موسع / سوريا: عمليات نوعية للجيش السوري..القضاء في كمين محكم على عشرات الإرهابيين في عدرا العمالية وسقوط أعداد من المرتزقة قتلى ومصابين بإدلب وحلب

1064 09:39:00 2013-12-20

 

سقط عشرات الإرهابيين قتلى ومصابين في عمليات نوعية لوحدات من الجيش السوري ضد أوكارهم في ريف إدلب وحلب .

فقد قضت وحدات من قوات الجيش السوري اليوم على مجموعات إرهابية مسلحة خلال سلسلة عمليات نوعية ضد أوكارهم وتجمعاتهم في حلب وإدلب أسفرت عن تدمير العديد من السيارات المحملة بأسلحة وذخيرة متنوعة.

وأفاد مصدر عسكري أنه تم إيقاع أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمير سيارات كانت بحوزتهم في الزرزور والنقارين شمال النيرب ومحيط مشفى الكندي وسجن حلب المركزي والمنطقة الصناعية وغرب المحطة الحرارية ورسم بكرو ودير حافر ومنبج وتل رفعت وعندان وحريتان وماير ومحيط تلة الغالي.

وأضاف المصدر أن وحدات من قوات الجيش السوري دمرت سيارات للإرهابيين محملة بأسلحة وذخيرة على مدخل كفر حمرا وكفر عبيد وكفر ناها وكسارات الوضيحي وحيلان وقضت على جميع من بداخلها.

وفي مدينة حلب أوقعت وحدات من قوات الجيش مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها قتلى ومصابين في السكن الشبابي وهنانو وقاضي عسكر والفردوس والصالحين والمعادي بينما تصدت وحدة ثانية لمحاولة تسلل مجموعة إرهابية مسلحة من اتجاه العامرية إلى المناطق الآمنة في المناطق المجاورة وقضت على معظم أفرادها.

إلى ذلك سقط عشرات الإرهابيين قتلى ومصابين في عمليات نوعية لوحدات من قوات الجيش ضد أوكارهم في حرش بسليا ومحيط جبل الأربعين بريف إدلب.

الجيش السوري يقضي في كمين محكم على عشرات الإرهابيين في عدرا العمالية وتدك أوكارهم في دوما وخان الشيح وجوبر

الى ذلك قضت وحدة من الجيش السوري في كمين محكم على عشرات الإرهابيين في توسع مدينة عدرا العمالية السكنية وصادرت كميات كبيرة من أسلحتهم، فيما سقط عشرات الإرهابيين قتلى ومصابين في عمليات نوعية ضد أوكارهم في ريف إدلب، في وقت تم فيه تدمير زوارق محملة بأسلحة وذخيرة في بحيرة الرستن والقضاء على مجموعات إرهابية مسلحة خلال سلسلة عمليات نوعية ضد أوكارهم وتجمعاتهم في حلب.

وتصدت وحدات من الجيش السوري اليوم لإرهابيين حاولوا الاعتداء على حاجز عسكري في منطقة دير العدس وقضت على أعداد كبيرة منهم في مدينة عدرا العمالية السكنية ودوما وخان الشيح وجوبر بريف دمشق.

وذكر مصدر عسكري أن وحدة من الجيش السوري قضت في كمين محكم على عشرات الإرهابيين في توسع مدينة عدرا العمالية السكنية وصادرت كميات كبيرة من أسلحتهم وذخيرتهم بينها رشاشات "بي كي سي" وبنادق حربية آلية.

وأضاف المصدر إن وحدة من الجيش السوري اشتبكت مع مجموعة إرهابية مسلحة حاولت الاعتداء على أحد الحواجز العسكرية في منطقة دير العدس وأوقعت معظم أفرادها قتلى ومصابين وصادرت أسلحة رشاشة وذخيرة متنوعة كانت بحوزتهم.

إلى ذلك أفادت مصادر موثوق بها بإن عشرات الإرهابيين سقطوا قتلى ومصابين في عمليات لجيشنا الباسل ضد أوكارهم في بلدة الريحان ومزارع عالية بمنطقة دوما أسفرت أيضا عن تدمير آليات ووكر لمجموعة إرهابية مسلحة يحوي كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة.

وأشارت المصادر إلى أن وحدة من الجيش السوري اشتبكت مع أفراد مجموعات إرهابية مسلحة على أكثر من محور في جوبر وانتهت بسقوط أعداد من القتلى والمصابين بين صفوفهم.

إلى ذلك دمرت وحدة من الجيش السوري سيارة مزودة برشاش ثقيل وسيارة محملة بأسلحة وذخيرة وقضت على تسعة إرهابيين في مزارع خان الشيح.

العثور على وكر كان يستخدمه إرهابيون لتخزين أدوات إجرامهم في المزارع المحيطة بالنبك

إلى ذلك أفاد مصدر عسكري بأن وحدة من الجيش السوري وبالتعاون مع قوات الدفاع الوطني والجهات المختصة عثرت على وكر كان يستخدمه إرهابيون لتخزين أدوات إجرامهم في المزارع المحيطة بمدينة النبك في ريف دمشق.

وأوضح المصدر أنه أثناء ملاحقة الجيش السوري لفلول المجموعات الإرهابية المسلحة في منطقة النبك عثرت على وكر للذخيرة والعبوات الناسفة والمواد الاولية الخاصة بصناعة المتفجرات بالإضافة إلى أدوات طبية مسروقة.

تدمير زوارق محملة أسلحة وذخيرة للإرهابيين في بحيرة الرستن

وذكر المصدر أنه تم إيقاع مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها قتلى ومصابين في طلعة راكان بحي الوعر القديم وقريتي المشجر الجنوبي والخالدية وقرب دار العجزة ومجمع المصري في تلبيسة بعضهم مما يسمى "دولة الاسلام في العراق والشام" التابعة لتنظيم القاعدة.

وأضاف المصدر أن وحدة من الجيش السوري دمرت زوارق محملة بأسلحة وذخيرة للإرهابيين في خليج كيسين ببحيرة الرستن بينما قضت وحدة ثانية على إرهابيين في قرى الغاصبية والخالدية والدار الكبيرة.

كما دمرت وحدات من الجيش السوري أوكارا للإرهابيين غرب النادي الرياضي وحارة الأشتر بينما قضت وحدة ثانية على مجموعة إرهابية مسلحة بكامل افرادها شرق قرية دير فول ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزته.

ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش السوري دمرت عددا من سيارات الإرهابيين بما فيها من أسلحة وذخيرة بين قريتي برج قاعي وكيسين في منطقة الحولة وأوقعت قتلى ومصابين بين صفوفهم، مشيرا إلى سقوط عشرات الإرهابيين قتلى ومصابين في سلسلة عمليات نوعية لجيشنا الباسل ضد أوكارهم وتجمعاتهم في قرى وبلدات الدار الكبيرة والغاصبية بريف حمص.

القضاء على إرهابيين في حلب وإدلب وتدمير سيارات محملة بأسلحة وذخيرة

في هذه الأثناء قضت وحدات من الجيش السوري اليوم على مجموعات إرهابية مسلحة خلال سلسلة عمليات نوعية ضد أوكارهم وتجمعاتهم في حلب وإدلب أسفرت عن تدمير العديد من السيارات المحملة بأسلحة وذخيرة متنوعة.

وأفاد مصدر عسكري أنه تم إيقاع أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمير سيارات كانت بحوزتهم في الزرزور والنقارين شمال النيرب ومحيط مشفى الكندي وسجن حلب المركزي والمنطقة الصناعية وغرب المحطة الحرارية ورسم بكرو ودير حافر ومنبج وتل رفعت وعندان وحريتان وماير ومحيط تلة الغالي.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش السوري دمرت سيارات للإرهابيين محملة بأسلحة وذخيرة على مدخل كفر حمرا وكفر عبيد وكفر ناها وكسارات الوضيحي وحيلان وقضت على جميع من بداخلها.

وفي مدينة حلب أوقعت وحدات من الجيش السوري مجموعات إرهابية مسلحة بكامل أفرادها قتلى ومصابين في السكن الشبابي وهنانو وقاضي عسكر والفردوس والصالحين والمعادي بينما تصدت وحدة ثانية لمحاولة تسلل مجموعة إرهابية مسلحة من اتجاه العامرية إلى المناطق الآمنة في المناطق المجاورة وقضت على معظم أفرادها.

إلى ذلك سقط عشرات الإرهابيين قتلى ومصابين في عمليات نوعية لوحدات من الجيش السوري ضد أوكارهم في حرش وقرية بسلية ومحيط جبل الأربعين وسراقب وكفر نجد والبدرية والرويسة وسرمين بريف إدلب إضافة إلى تدمير أسلحتهم وذخيرتهم.

الجيش السوري يواصل تصديه للإرهابيين في درعا البلد ويوقع في صفوفهم خسائر فادحة

في درعا واصلت وحدات من الجيش السوري تصديها للمجموعات الإرهابية المسلحة في عدة أحياء بدرعا البلد وأوقعت في صفوفها خسائر فادحة.

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش السوري استهدفت رتل سيارات يعود لإرهابيين في حارة البجابجة ومجموعة إرهابية كانت متحصنة قرب منزل في الطرف الشرقي من المنطقة حيث قضت على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين.

وأشار المصدر إلى أن وحدة أخرى من الجيش السوري دمرت سيارة محملة بالذخيرة بمن فيها من إرهابيين جنوب شرق باب الجمرك القديم كما استهدفت تجمعات للإرهابيين في حي السيبا وفي محيط جامع الخليل بحي الأربعين وشرق دوار المصري وكبدتهم خسائر فادحة.

كما اشتبكت وحدة من الجيش السوري مع مجموعة إرهابية مسلحة على طريق نمر/زمرين وأوقعت جميع أفرادها بين قتيل ومصاب.

وأشار مصدر عسكري إلى سقوط أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين في عمليات نوعية لوحدات من جيشنا الباسل أسفرت أيضا عن تدمير اسلحة وذخيرة للمجموعات الإرهابية المسلحة على طريق ام العوسج/زمرين وجنوب بلدة زمرين.

وفي الحسكة قضت وحدة من الجيش السوري على تجمع للإرهابيين في محيط حقل تشرين النفطي بالريف الشرقي ودمرت لهم منصات صواريخ وأسلحة وذخيرة متنوعة.

وفي دير الزور قضت وحدة من الجيش السوري على مجموعة إرهابية مسلحة بكامل أفرادها في قرية الخريطة ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم ومن بين القتلى يوسف خليفة وإسماعيل الحسين بينما اشتبكت وحدة ثانية مع  إرهابيين في حي الجبيلة وأوقعت قتلى بين  صفوفهم من بينهم فياض زيد الهلالي.

أهالي قرية الجفرة في دير الزور يتصدون لإرهابيين حاولوا الاعتداء على قريتهم

وتصدى أهالي قرية الجفرة في دير الزور لمجموعات إرهابية مسلحة حاولت الاعتداء على قريتهم وكبدوها خسائر كبيرة.

وأفادت مصادر في المحافظة بان أهالي القرية اشتبكوا مع إرهابيين على مدخل القرية وأجبروهم على الانكفاء بعد أن أوقعوا بينهم العديد من القتلى والمصابين.

وأضافت المصادر إن أفراد المجموعات الإرهابية قاموا باستهداف منازل القرية بقذائف صاروخية وهاون ما أدى إلى إلحاق أضرار مادية بالممتلكات دون وقوع إصابات بين الأهالي.

إصابة مواطنين اثنين وأضرار مادية جراء اعتداء إرهابي بقذيفتي هاون على حيي الشاغور والزبلطاني بدمشق

من جهة أخرى أصيب مواطنان جراء اعتداء إرهابي بقذيفتي هاون اليوم على حيي الشاغور والزبلطاني السكنيين في دمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة ان قذيفة هاون أطلقها إرهابيون سقطت قرب مدرسة المحسنية في شارع الامين بحي الشاغور وأدت الى اصابة مواطنين اثنين وإلحاق اضرار مادية في المكان.

وأضاف المصدر أن قذيفة هاون أصابت منزلا قرب مغسل الزبلطاني وألحقت أضرارا مادية كبيرة بالمنزل دون وقوع إصابات بين المواطنين.

إصابة مواطن بجروح جراء اعتداء إرهابي بقذيفة هاون على منازل المواطنين في حي المحطة السكني بمدينة حمص

وأصيب مواطن بجروح جراء اعتداء إرهابي بقذيفة هاون على منازل المواطنين في حي المحطة السكني بمدينة حمص.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن قذيفة هاون أطلقها إرهابيون سقطت في ساحة الحج عاطف بحي المحطة ما أدى إلى إصابة مواطن وإلحاق اضرار في المكان.

5/5/131220

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك