المقالات

حينما يقبل حسن العلوي ان يكون بوقا وهابيا طائفيا وبانفاس تحريضية جديدة هل هذه هي الوطنية؟

4156 12:47:00 2010-03-11

اود قبل استعراض هذه الحقائق الطائفية التي تؤسس او يرغب مطلقيها ومن هم خلفهم من اقليم عنصري الغائي الى اشعال العراق مرة اخرى عبر هذا السلاح الغادر المشؤوم ان اسجل ان من يطلق هذه التصريحات الطائفية المسمومة والمقيتة هم ذاتهم من صدعوا رؤوسنا وارهقونا بخطاباتهم الرنانة التي سبقت انطلاق الانتخابات وهم ذاتهم ادعياء الوطنية والنابذين للمحاصصة والتخندق الطائفي !! هم صناعه ولهذا نتمنى ان يعرف من انتخبهم والشعب العراقي والمتنازعين على السلطة وهي حقهم الشرعي كيف يتحرك هؤلاء الادعياء على اساس الشعارات الوطنية الكاذبة واي اطراف طائفية دموية مرتزقة متعطشة للسلطة والمال اكثر من خدمتهم لشعبهم انتخبوا .

التقارير الواردة والحراك المتصدر لساحة الحربائات الطائفية المقيتة التي كانت السبب الاول والاخير في تدمير العراق وتعطيل التنمية والتطور فيه كشفت بعد ورود ملامح النتائج الاولية للانتخبات عن حقيقتها واجندة من يحرضها..

ولمعرفة ماهية عدوك وكيفية حركته ونواياه المخفية خصوصا ان كان العدو يخوض معك المعترك السياسي الداخلي او المعارك السياسية الخارجية على اعتبار ان اعدائنا شقين داخلي متمثل بالمخربين بكل انواعهم الارهابية والسياسية اضافة الى من يدعمهم خارجيا وهؤلاء لايكشفون بسهولة عن اوراقهم بل تراهم متلبسين بالوان براقة تخفي ماورئها لذلك ولكشفهم وتعريتهم يجب ان نراقب ردود افعالهم عبر تصريحاتهم خصوصا في الاوقات الحرجة ومنها هذا الوقت المفصلي اضافة الى متابعة الاعلام الداعم لهم وقراءة سطوره ومابين السطور..

هناك اتفاق اعرابي وليس بعربي لان العروبة الحقة لاتغدر وهو اتفاق مقدس حتى بين الاعداء والمختلفين بينهم من الحكام الاعراب واعلامهم وهذا الاتفاق قوامه دعم وتاييد تخريب العملية السياسية في العراق وتقديم الدعم الغير محدود لقادة التخريب وعملاء الدكتاتوريات البغيضة .

 

اريد القول ان المرحلة الحالية تتطلب منا متابعة طرفين خطيرين الطرف الاول هم ادعياء السياسة والمخترقين للعملية السياسية بنية تدميرها والطرف الثاني هو الاعلام المساند منه المقروء والمكتوب والمرئي والمسموع .

ماهو الحراك الطائفي الذي يقوده ادعياء الوطنية واضيف اليهم بعض المرتزقة الذين يتخذون من فكرهم المريض وسيلة لتمرير مايريده اعداء هذا الشعب المبتلي بهذه الشرذمة المريضة ؟تقول في دسها الطائفي الجديد القديم وبعناوين عريضة بعد خسارة عملائها للانتخابات كاشفة عن تلك الوجوه الكالحة التي تقنعت بشعارات الوطنية ونبذ الطائفية والمحاصصة واختير من هو اهل لبيع القلم ذلك الذي ماكان الا لحمل شرف الفكر ومداد المعرفة ومثبت الخزي والرفعة معا في سجل التاريخ يبيعه امثال العلوي في سوق نخاسة العبيد واي عبيد ؟؟ عبيد الجهل والتخلف ال سعود لايمتلكون سوى دولارات يشترون بها اشباه الرجال يا اسفي على العراق يرتفع فيه الوضيع وبين جنبات قبوره وبؤس العيش ترقد العمالقة بين شهيد ومغيب او منسي ..

تنبري اليوم لدس السم االطائفي صحيفة ال سعود الاولى الشرخ الاوسخ كاهم مؤسسة مخابراتية بغطاء الاعلام تساند عملية التخريب في العراق لقيادة هذه الحملة التحريضة الطائفية الجديدة وتساندها قناة الارهاب الجزيرة رغم الخلافات بينهم ولكن يوحدهم بغض الشعب العراقي ومعهم قناة العربية ووسائل اخرى

 

يقول العلوي نقلا عن الشرخ الارهابي الطائفي الاوسخ " الشرق الاوسط " وتحت هذه العناوين الطائفية البائسة "إشكالية تمثيل السنّة في الحكومة العراقية المقبلة "

 

قال محللون إن تمثيل السنّة في الحكومة العراقية المقبلة يطرح اشكالية، إذ اختار معظمهم زعيماً شيعياً ليبرالياً في ظل معطيات جديدة وانعطافة مغايرة لسياستهم منذ سقوط النظام السابق عام 2003 "

وقال من وصفته الشرخ الاوسخ بالكاتب والمفكر حسن العلوي المرشح عن قائمة " العراقية بزعامة رئيس الوزراء السابق اياد علاوي:" هناك اشكالية في تمثيل السنّة لأنهم بايعوا زعيماً شيعياً ليبرالياً وطنياً، بينما تصريحات المسؤولين الاكراد والشيعة تذهب باتجاه اعادة التحالف بينهما لتشكيل الحكومة، لكن كيف سيكون تمثيل السنّة؟" هذا التسؤال الذي يطرحه ال سعود ينوب عنهم العلوي ليطلقه بصفته ذو خلفية معروفة وان كان الشعب العراقي يعرف ان لاقيمة لهذه الخلفية مادام حاملها بمستوى ارتزاق امثال العلوي وهو ورقة عارية ومكشوفة امام شعبنا ولاتحتاج الى جهد لمعرفة ماورائها ولكن ال سعود يريدون القول باستعمال هذا المرتزق ان الشاهد هو منكم " وشهد شاهد من اهلها " بان السنة مظلومين في العراق ومن يعترف بذلك هو العلوي المفكر ال ال ال العظيم الكبير ال ال الحامل من الصفات الربوبية التي نفخته حتى يكاد ينفجر في مكانه في اقرب وقت ليلتحق بحثالات التاريخ غير ماسوف عليه .

هكذا يستخدم المرتزقة فليتعض من يهم بدخول في هذا المعترك المشين ومهما لمعت اسمائهم وصفاتهم زيفا سرعان ما سيكتبهم التاريخ انهم من سقط متاعه ومن هنا نستطيع القول لقد بدا العد الطائفي المقيت فهل انتهى الى هذا الحد ؟؟ كلا ولنطلع على ماهو جديد:

 

وأضاف العلوي نيابة عن ال سعود ودهاقنة الحقد الوهابي التحريضي البغيض : " هناك جهود تبذل لتشكيل الحكومة من التحالف الكردستاني والاحزاب الشيعية (...) والطرفان مستعدان لتقديم تنازلات لكن ليس في ارضهما " وتابع ان " الدول العربية ترحب بانضمام السنّة الى تحالف وطني غير طائفي. لكن اذا عاد التحالف بين الشيعة والاكراد فمن اين سيأتون بنواب من السنّة يتمتعون بتمثيل حقيقي من قاعدتهم»، كون هؤلاء اختاروا " العراقية " وحذر من ان " المرحلة المقبلة قد تشهد قيام حزب الدعوة بتحويل افكاره الى واقع اجتماعي (...) فلدى الطرف الآخر مشروعه الايديولوجي، ما قد يؤجج التوتر الطائفي ويدخله مرحلة جديدة ربما تكون اعنف من السابق" وبالطبع هذا التحذير هو سعودي وهابي وما العلوي الا امعة وبوق صدامي تعود على مبدأ يولو ياقشامر " نفذ ثم ناقش " اما العلوي الوهابي فقد تلقى اوامر في رحلته التي سبقت الانتخابات قوامها افتح كل نيرانك وان تطلب الامر اعلن وهابيتك ولاتخشى في نصرة ابن تيمة وعبد الوهاب لومة لائم ..

ولان العلوي يعلم جيدا ان خطابه هذا مقيت ومذموم وسيلقى منا الرد المناسب لانه خطاب مكشوف هو وحامله التحريضي الطائفي ويقوله نيابة عن الحقد الوهابي السعودي المقيت ولانه يعلم جيدا انما هو كشف لعورته وعورة قائمته ومن يدعمها فلذلك وجب عليه ان يقول في ختام دسه لسمه الطائفي الزعاف هذا القول تنقله الشرخ الاوسخ عنه " نعم، مشروعنا وطني لكن يجب ان يكون الجميع ممثلاً ولا يمكن اغفال اي فئة من الفئات " اي بمعنى ان العلوي واسياده يريدوه نموذج فاشل وطبق الاصل كالتجربة السابقة برلمان وحكومة الوحدة الطينية التي نصف وزرائها والنواب لهم قدم مع الارهاب واخرى في العملية السياسية ويردها اسياد العلوي محاصصة وتخندق ومن هذه المصائب التي رميناها خلفنا بعد تكحيل الاصابع بحناء االبنفسج.

عن اي وطنية تتحدث ياهذا ؟؟ وعن اي عراقية تتقول؟؟ وباي عروبة تدعي ؟؟ ماانتم الا الارهاب بعينه وعلى ابطال العراق ان يقبروا مشروعكم الطائفي الدموي الجديد في مهده ... فهل انتهى الموضوع ؟؟كلا وللحديث الطائفي البغيض بقية ولنا متابعة دقيقة اخرى مع هذا الملف الذي ارجو من كتابنا الاحرار ايلائه الاهمية القصوى وتحليل مايصدر من اطرافه بدقة وصراحة لان الموقف حرج والعراق وشعبه في مفترق طرق اما ان يكون العراق او ان يكون الارهاب والدكتاتورية المقيتة .

الموضوع القادم هل سيستخدم ال سعود لمحمود المشهداني كقائد جديد للحملة الطائفية الجديدة ؟؟ احمد مهدي الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
المهندس عبدالله
2010-03-13
سلام لكل القراء والاخوه مرسلي التعليقات ان مايدور في صحافة العربان وانباعهم واشياعهم ينطلق من مبدا العداء والاقصاء والدين الاموي المنحرف. ان طروحات سماحة السيد عمار التي وردت في مقابلته مع الملعون أحمد منصور في الخنزيره هي منهاج ودرس ويجب على كل القنوات عرض المقابله فالرد الهادئ الرصين كيفل بأيصال أفكارنا وطروحاتنا الى الشرفاء أما غيرهم فليلطموا الخدود وينطحوا الصخور وما الله بهادي العمي عن ظلالتهم.
احمد الربيعي
2010-03-12
الى الاخ الناطق بالباطل هل تعتقد ان قائمه علاوي غير طائفيه مثلا وكان فيها صالح اليطلك وظافر اليعاني وطارق المشهداني واسامه النجيفي مع ان قسم منهم يدعي العلمانيه؟؟!!! انت صدك هم مكروود مثل الاخ العراقي المكروود المعلق اللي قبلك/اما قولك ان ائتلاف القانون اقل طائفيه من الائتلاف الوطني فانا اقولك القائمتين ليس فيهما طائفيه والطائفيه موجوده في القوائم المنافسه لهما/تبقى فقط مساله الاخطاء الفادحه التي ارتكبتها دوله القانون بتهريب السوداني والدايني والحصه التموينيه ومصالحه البعث وبالعافيه عليك اختيارك
ناطق بالحق
2010-03-12
بصراحه جدا اني انتخبت قائمة دولة القانون لانها اخف طائفيه بكثير من الائئتلاف الوطني العراقي ولكن فرح جدا جدا جدا بفوز الدكتور علاوي بمقاعد كثيره لان مشروع الطائفيه في العراق قد انتهى ارجو نشر تعليقي
احمد الربيعي
2010-03-12
الى الاخ المحترم العراقي المكروود فعلا انت مكروود بس تعرف ليش؟؟ لانه لحد الان تغشم نفسك وما تعرف البعثيين والوهابيه شديسوون بالعراق
أحمد الكربلائي
2010-03-12
يا أخي حسن العووي كما يحلو لي تسميته انسان مصلحجي عبد الفلس يعني اذا ايران باجر تنطي فد عظماية راح يكعد يعويلها واذا رجعت السعودية اطته جم فلس يرجع يعوي للسعودية ما عنده صاحب صديق صاحبه الفلوس اللي ينطي يعويله. لو تعلم يا اخي كم هذا الانسان خالي من القيم والله وكنت انذاك صغيراً في العمر انه قال : أن الائمة(ع) كلهم عدا علي والحسين سرسرية (و العياذ بالله) قالها بهذا اللفظ والله يشهد على ما اقول. منذ ذلك اليوم وانا صغير في العمر احقد عليه في داخلي
احمد الربيعي
2010-03-12
الاخ الدكتور السعيدي المحترم هذا هو حال المرتزقه البعثيه..اذا لم يكتب يمدح هذا وذاك من الغير شرفاء وبالخصوص امراء البترول والقومجيه ومن يدفع اكثر فكيف يستطيع بناء القصور في دمشق وغيرها ويبني مستقبله ولو بالحرام..هل رايت بعمرك شريف يدفع لمثل هؤلاء ممن يبيع قلمه؟!! بالتاكيد الشريف لايدفع ولايوجد غير الحاقدين على العراق واصحاب الاموال يدفعون لمثل هؤلاء الامعات...الرجال يريد يعيش واللي يدفعله يبيع له حتى اهله وعشيرته..هذه اخلاق البعثيين يعني موجديده
عماد العوادي
2010-03-12
حسن العلوي ورقة تم احراقها من قبل العراقين ومنذو زمن بعيد العراقين الذين اعدموا صدام اعدمو معه كل مايعود اليه من قريب او بعيد هذه صفحة طواها العراقيون ولا يمكن العودة اليها ولكن ماذا نفعل للأعراب الجهلة الذين لايتعضون من الأمم التي سبقتهم ولأنهم على نفس خطا من سبقهم من الجبابرة والظالمين فأن مشيئة الله تقتضي ان يلاقوا نفس المصير ولن تجد لسنة الله تبديلا
محمود الشمري
2010-03-12
نعم ياسيدي يا (عراقي يامكرود ) يبدو انك مكرود حقيقة .. مكرود لأنك عراقي بالأسم وغير عراقي بالفعل .. العراقي الشريف الان يتعرض لهجمة شرسة تريد أعادته الى زمن العبوية الصدامية البعثية.. قتل وخطف وشتائم وتشهير يتعرض لها العراقي , وعندما يرد على قاتليه وخاطفيه وشاتميه فهو يعتبر مطية للأحتلال .. العراقي الذي يقول للبعث الظالم لا .. فهو لايحب العراق ..بمفهوم اخواننا وقاتلينا العرب الموضوعية ياسيدي هي ألدفاع عن الشعب الشريف وقيمه ومعاداة أعدائه ونبذ قيمهم وخاصة قيم التحالف البعثي التكفيري
الدكتور يوسف السعيدي
2010-03-11
تحية اجلال واكبار الى العراقي الشريف استاذنا الفاضل السيد احمد مهدي الياسري...وتعليقي هو نفس مقالي حول المدعو حسن العلوي وكان قد نشر على صفحات براثا الشموخ بعنوان:سقوط البعث الدموي...وسقوط حسن العلوي: حسن العلوي البعثي العفلقي الصدامي...من ذوي الوجوه المكفهره التي تناثرت شظاياها على ارصفة فوضى حملة شعارات الوحده العفلقيه والحريه البعثيه والاشتراكيه الصداميه..انه من الذين فقدت عقولهم توازنها من بقايا حثالات البعث الدموي ..والتي تراكمت عليها اوهام التجبر والتحزب والحقد الطائفي ...برائحة ازكمت انوف البشر ..وتجمعت فوق افكارهم العفنه افواج من الذباب الكسول الذي نسيته مكانس عمال البلديه وسيارات الصرف الصحي..وحيث تنبعث الروائح الكريهه كلما اطل العلوي حسن من احدى شاشات الفضائيات وهو يركب عربة اوهام البعث الدموي التي تجرها خيول تجري لاهثة في (الاتجاه المعاكس) لارادة الحياة ..مصدمة بجدار الواقع العراقي حيث واجهت هذه العربه شمس الحق التي كشفت عورة العلوي حسن واسقطت عنه ورقة التوت.. العلوي حسن من منظري البعث المجرم ..يطل علينا بين الحين والاخر بكتاب..او مقابلة تلفزيونيه او تصريح او رد..هنا وهناك..بوجه شيطاني حاقد مع طقوس صراخ المطبلين له من اذناب البعث المجرم وقطيع من الافواه المحشوه بالقذاره ..ولغة العفالقه خارج دائرة الاحساس البشري...انه من الحزب الذي رفع شعارات ساديه اعلنت على الملأ كانما هي مناقصة سريه تنتظر اوطأ العطاءات من بلدان الفتنة والارهاب والبهائم الانتحاريه ..وتجار الجريمة ومقاولي مجالس شورى صدام وولاية الجماعه النقشبنديه والدوري عزت الارهابي ...ونفايات تنظيم القاعده وطالبان العراقيه ...بشعارات انتهى فصلها وكسر نصلها ...ومع العلوي حسن يتعالى صراخ الحناجر المثقوبه في فضائيات العهر العروبي وبعض مواقع الانترنيت والصحف الهابطه للوكالات العفلقيه ...يتساقط منها قيح الحقد الدفين ..بدرجة افقدها الوعي فسقطت في حاضنات حكايا هند اكلة الاكباد واعتاب دار ابي سفيان بشراسة وحش مطعون ينزف دما ..ومكشرا عن انياب امويه ...العلوي حسن هذا من سلالة الحقد البعثي ودراويش السلطه الصداميه المنقرضه و(جمهورية الخوف) العفلقيه ..والفرمانات والتكايا الامويه... والعباسيه ...انه من عصابة وزعت ولا زالت توزع اوهام واحلام لمن يجيد الذبح والتهجير الطائفي بمقاييس الدوري عزت ...ومحكمة البندر...وصابر الدوري..ووطبان وسمير الشيخلي وكل قمامة التاريخ الباقيه ..شعارات ونشاطات وتحركات واوهام وتحليلات ومؤلفات العلوي حسن المدفوعة اثمانها من دهاليز الجمعيات (الخيريه)ومنظمات الرفق (بالبترول)المدعومه من قبل ملوك وامراء الساديه النفطيه الذي دعوا الى انشاء محميات عربيه اسلاميه دعويه في طول الارض اليعربيه وعرض البلدان المستعربه... العلوي حسن البعثي من اصحاب العقول التي هاجرت الى ارصفة الافكار المعطله ..سالكا طريقاً متخماً بالاورام السرطانيه العفلقيه ...حالما بقصور بيزنطيه مغلفه بالسيراميك الصدامي الدموي نزلت في اروقتها الجواري الحسان من امثال (الفنانه ملايين) وميس كمر وبقايا خريجات مدرسة(منال يونس)..اخوات الرفيقه صابرين الجنابي...العلوي حسن من بقايا مجاميع الحثالات البعثيه والمجون الصدامي الذي يحاول جاهدا غلق جميع ثقوب ومسامات التفكير البعثي القميء ..عندما تلتقي معه فضائيات الدجل والفتنه ...حيث اسكرته وعود وهدايا ودولارات امراء البترول واوهمته مقالات الزيف والبهتان الصحفيه ..وظهور العلوي حسن منظرا ومحللا ومؤرخا ...ودارسا لحركة التاريخ وفلسفته يعني انبعاث روائح الرذيله والعفن الفكري لسليل ثقافة البعث الشوفيني الفاشي من اقبية وزوايا التاريخ ماضيا وحاضرا حيث لا تغطي على هذه الروائح النتنه ولا تخفيها كل عطور فرنسا ...وان الوجوه البعثيه الوسخه لا تزوقها كل مساحيق التجميل العالميه يظهر علينا الوجه البعثي للعلوي حسن بعد سقوط صدام وانهيار مؤسساته وتصدي قوى الشعب العراقي المظلوم لقيادة البلاد ... يطل علينا العلوي حسن بنظرياته وتحليلاته بعد ان انهزمت كل قوى البعثيين الظلاميه مع كل ارثها الاستبدادي الذي اقرته على قواعد نفعيه عنصريه طائفيه ...بعد ان اذاقت شعبنا العراقي المسالم المظلوم الامرين ....حيث يقف العلوي حسن هذا امام حقيقة سقوطه التاريخي ..وهو يرفع عقيرته صراخا وعويلا على استقلال العراق ووحدته الوطنيه ارضا شعبا وحزنه على ثنائية (عمر وعلي)والامامه والتنصيب ...وهو يتطلع الى صنم بعثي عفلقي يقوده مع بقية الحثالات القذره ويمدهم بالية الانقياد الاعمى ...وسلطان يحكم سيفه باعناق العراقيين مع زخم الترويج الاعلامي الذي ينز قيحا عفلقيا..حيث ينتمي العلوي حسن العفلقي طائعا الى اكثر انظمة القهر الانساني شراسة ..وهذا العفلقي الكاتب الكاذب ..جزء من ظهور قيادي ضال ومضل من اقبية الهزائم العروبيه المتتاليه لعصابات من الفتنة واللصوص واوباش منظمة(حنين)السريه وهو يعيش اكبرخدعه مرت على العراقيين على مر التاريخ...انه هيكل من هياكل نظرية ادارة القطيع ونظام شمولي دكتاتوري اعتمد عناصرا هي الاولى بالاهتمام والرعايه ...عناصر اضحت هي دين الدوله ومذهبها ونظام مؤسساته العسكريه والامنيه والمخابراتيه الا وهي عناصر التصفيه الجسديه لكل رأي مخالف للبعث ...العلوي حسن جزء من نظام التهجير وتغيير البنى الاجتماعيه وتغيير جغرافية الارض وتكميم الافواه وسفك الدماء على طول البلاد وعرضها ...انه بقية من بقايا رموز الرذيله الصداميه. العفلقي الصدامي حسن العلوي يعلم منذ انضمامه للحزب الماسوني العفلقي بقيادة ميشيل عفلق ابن سلامه ...ويعلم البصريون من هو عفلق الذي جاء مع الحمله الفرنسيه لاحتلال سوريا ...يعلم هذا المسمى العلوي حسن فداحة التضحيات اليوميه للعراقيين ابان حكم اسياده البعثيين حيث كان العلوي على قمة القياده الاعلاميه ..والثقافه البعثيه ..مع بقية القذاره الصداميه من امثال عبد الجبار محسن وداود الفرحان وابراهيم الزبيدي وامير الحلو وغيرهم من العفالقه الذين تبنوا ثقافة الحقد القبلي والطائفي ..لقد شبع حسن العلوي من عقيدة وثقافة جرذ العوجه المقبور النتن وهو الان يستحضر احقاده العفلقيه متخذا من اقبية الظلام منطلقا لبث سموم العفالقه وملبيا لدعوات الفتنة الكريهه وانقاد لها كانقياد السعلاة لضحيتها...وهو يتاجر بقيمة ذاته بتجارة بعثيه بائره...خاسره..مثيرا للسخرية والقرف..العلوي حسن من حاملي عقدة الكراهيه للانسان والحياة ..بعثي عفلقي اهوج ..ولاعب شطرنج نتن قميء يخبيء بياذقه اسفل رقعة الشطرنج ويستدعي هذه البياذق لحظة الحصار ليشن بها هجماته عند الانهيار وحينما اعلن كلب الصهاينه صدام بان العراقيين مشاريع استشهاد دائم.. كان العلوي حسن يصفق بملء كفيه مع بقية الحثالات القذره (بالروح..بالدم...نفديك يا جرذ العوجه) لتبدأ رحلة زرع الموت المجاني للعراقيين الشيعه والكورد على وجه الخصوص..وبقية العراقيين عموما..ان حسن العلوي البعثي هو احد تراجمة مقولات صدام ورعاع همجيته...انه من مخلفات زمن الطغيان والموت الصدامي الذي ادخله اعوان عفلق الى حياتنا الهادئه على هذا النحو الفاجع ..نمط من الالام والفواجع كان يبحث عن هويه ...تماما كالاف الجثث في المقابر الجماعيه التي دفنت بلا اسم ولا هويه... ان هذا الماجور العفلقي يعلم جيدا ان قضيتنا نحن العراقيين تحولت الى امتحان صعب ..امتحان اخلاقي للعالم..انه يعلم ان دمنا المستباح اضحى الرافد الثالث على ارضنا مع رافدي دجلة والفرات ..امتحان صعب جدا حتى على الضليعين في علم التاريخ التحليلي ان يجيبوا عليه او يرسموا تضاريسه..ان العلوي حسن ينظر بصلف لهذه الدراما العراقيه المفجعه..ان هذا المأجور البعثي يعلم جيدا ان مسلسل المقابر الجماعيه من اكثر الشواهد وضوحا على كوكبنا الارضي ..وفرز اطراف المعادله العراقيه اصبح واضحا وسهلا ..دون دخان او غبار بل ولا صقيع قد يحجب المشهد ويعيده الى ما دون درجة الصفر ...ان جغرافية القتل المجاني او المدفوع الثمن وتضاريسها الواضحه ابان حكم اسيادك وبعد سقوطهم ...ولكونك شاهدا ومشاركا في قتل العراقيين بالكلمة بموازاة (للقلم والبندقيه فوهة واحده) ..فقد اضحت الاعيبك مكشوفه ونواياك على اختلاف اشكالها و(مرجعياتها) معلومه...وهذه الالاعيب في كتبك وافكارك وتحليلاتك مكتوبه بلغة عربية سليمة مقروءه ..وليس بلغة سومرية او هيروغليفيه يصعب فك رموزها ..فتباً لافكار البعثيين وسحقا..
العراقي المكرووود
2010-03-11
يعني ما اعرف شتردون لو واحد يهوس وياكم و يمشي على هواكم لو تعتبروه طائفي و و هابي يا اخوان ناقشوا الامور بصورة موضوعية و عقلانية اكثر
majed karim
2010-03-11
شكرا ياخي احمد لدفاعك عن اخوانك العراقين ولفضحك البعث الفاشي والله انك احد سيوف الحق الاصيله بارك الله فيك يااصيل وانك رفعتراس ومن حقنا ان نفخر بك مع التقدير
احمد الربيعي
2010-03-11
حسن العلوي امعه لايهم الشعب العراقي مايقول..فالعراقيون لايأبهون لمن يبيع قلمه للذي يدفع اكثر..بالامس القريب عندما احتل صدام الجرذ الكويت كان العلوي يهاجم السعوديه والان يصفها بجمجمه العرب وغيرها من الاوصاف وهم بالحقيقه مفسده وخونه العرب..اتركونا من هذا الجربوع فهو لايقدم ولا يؤخر..ولاتكبروا راسه المملوء بالافكار الماسونيه وافكار الغايه تبرر الوسيله وغايته جلب الاموال لااكثر ولا اقل
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك