المقالات

(( الشئ الغريب في حكم الوهابية السعودية العجيب !!))

2138 20:00:00 2010-02-03

حميد الشاكر

أليس شيئا غريبا ان يعلم العالم كله بصورة عامة والغرب الديمقراطي الحضاري بصورة خاصة إن منبع الارهاب العالمي فكرا ومنهجا وتموينا وتدريسا هو السعوديةومع ذالك لااحد يجرأ على رفع الاصبع والاشارة عليها بالادانه الصريحة ؟.

أليس عجيبا ان الولايات المتحدة الامريكية الراعية للسلام والاستقرار في العالم والمناهضة للارهاب من جانب آخر ( كما تدعّي ) هي اول من يدرك ويعلم ان مملكة الارهاب السعودية هي (القاعدة) الحقيقية لاستمرار عجلت الدمار والارهاب الكوني في هذه الارض ، ومع ذالك لاتشير لامن بعيد ولامن قريب للارهاب والتخريب والاجرام السعودي هذا ، ولاحتى تحاول تحجيمه على الاقل ؟.

أليس مذهلا اننا كلنّا ندرك ان تموين الارهاب بشرا ومالا وتخطيطا مخابراتيا داخل العراق للمجاميع الارهابية ومن ثم البعثية الاجرامية هو اساسا منطلقا من السعودية ، ومع ذالك لانجرأ ان نفكر ان نردّ هذا الاعتداء بالمثل لننقل المعركة داخل الرياض كما نقلت الرياض معركتها بلا سبب موضوعي الى داخل بغداد ؟.

أليس مضحكا حقا ، ان يبحث العالم كله عن ابن لادن في جبال تورابورا الافغانية ، ويتعقب القاعدة الارهابية على حدود افغانستان المعدمةبينما الكلّ البشري يدرك ان قاعدة تفريخ افاعي الارهاب القاعديةهي بالاساس في مدارس وجامعات ومساجد ......السعودية على ارض الحجاز ونجد وبرعاية ملكية سعودية ظاهرة للعيان ، وان ابن لادن ماهو الا نسخة تافهة لمطابع الفكر الوهابي السعودي الذي تطبع الاف النسخ المكررة والسلفية يوميا من ابن لادن وفكره واجرامه كل ساعة وكلّ دقيقة ، ومع ذالك يتوجه العالم كله ، لغصن وفرع من فروع الارهاب ،الذي يسمى بالقاعدة وابن لادن ويترك عمدا جذور الشجرة الارهابية الملعونة واسّها الحقيقي في السعودية ؟.

ألا يعدّ هُزئا بالعقل الانساني بصورة عامة ، والعقل والدمّ العراقي بصورة خاصة ، هذه العلاقة الامريكية السعودية المتينة جدا من جهة ، ودعوى ان الولايات الامريكية المتحدة تسعى للاستقرار الامني في العراق ، بينما هي على يقين مطلق ان من يدعم الارهاب والقتل وعدم الاستقرار .......في العراق لقتل العراقيين بعدما انتهت من عملية قتل الامريكيين ايضا وقتل الافغانيين والغربيين وقتل الباكستانيين ....وفي كل مكان ماهي الا ماكنة المال البترولي السعودي والانتحاريين الوهابيين القتلة بفكر التكفير والكراهية وجهاز المخابرات الاميرية داخل وزارة الداخلية في الرياض ؟.

ماهذه العلاقة ( الشيطانية ) القائمة بين عصابة ال سعود والوهابية الاجرامية الارهابية من جهة ، وبين اجهزة الاجرام المخابراتية الصهيونية والعالمية ، بحيث يبدو واضحا ان الارهاب السعودي الوهابي ماهو الا مخطط متعمد من قبل دوائر عدم الاستقرار العالمي الصهيوني في كل مكان وما الارهاب الوهابي السعودي التكفيري في المنطقة الا اداة مُخطط لها ومدروسة بشكل تقني عالي الاجرام ، لضرب الاستقرار في العالم ككل بالعموم والعالم الاسلامي بالخصوص لبقاء هيمنة الاساطيل الاستعمارية نائمة على قلوب المنطقة بحجة حفظ الامن والاستقرار فيها الى يوم يبعثون ؟.

ثم الى متى تبقى هذه اللعبة الصهيونية السعودية من جهة والاستعمارية الغربية من جانب اخر ، وهي تلعب على ضرب استقرار اوطاننا واراقة دماء شعبنا وخصوصا في العراق ، واذكاء روح الكراهية بين ابنائها ، والرقص على دماء الفتن التي تشعلها السعودية باموال بترولها ووهابيتها النتنة بفتاوي تكفيرها في اوطاننا ؟.

أليس عجيبا ان تصبح ديار محمد ص والاسلام العظيم في الحجاز ونجد بل ويصبح بيت الله العظيم الجبهة الامامية وساتر المعركة المتقدم ، لحماية فحسب امن اسرائيل من خلفه ، بينما يصبح حزام الخليج العربي كله ، الى البحر الابيض مرورا بالارض المصرية ، وصعودا الى الاردن للشمال .... كل هذا الهلال العربي الاسلامي لنظم الحكم التي تدعي التسنن والدفاع عنه والمحافظة عليه يصبح حزام امان فقط يمتهن وظيفة الدفاع في الخط الاول عن الامن الصهيوني بينما من الجانب الاخر يصبح نفس هذا الحزام حزام نار وحرب ومؤامرة وخيانة على امته وعلى المنطقة وعلى الاستقرار والامن فيها ؟.

أليس غريبا ان يكون هناك توافقا منقطع النظير في السياسات والتوجهات والاليات..... بين نظام سعودي سياسي عصابي قبلي ارهابي وهابي دكتاتوري ظلامي وراثي تخلفي اجرامي استهلاكي ......من جهة ، وبين نظم اوربية ديمقراطية حضارية تنادي بحقوق الانسان وترفع شعار الحريات وتتنمر على غيرها بالتقدم وتحاسب الاخر عندما يخرق قوانين الحقوق البشرية على العموم ؟.

هل الخطأ في عصابة وعصبة الحكم السعودية الارهابية الوهابية التي تقدم الخدمات للاستعمار بانتاج الارهاب في المنطقة وضرب الاستقراروادامة ماكنة الكراهية والفتنة بين العرب والمسلمين لتمزيقهم وبقائهم ضعفاء ابدا من جهة ولضمان حمايتها واستمرارها في الحكم من قبل الغرب من جانب اخرولتكون المعادلة فيما بعد بين الاستعمار وال سعود هي : استمرار الحكم وبقاءه للسعوديين مقابل انتاج الارهاب الذي يدمر العرب والمسلمين ؟.

أم الخطأ فينا عندما ننظر للسعوديةوالاستعمار الجديد على اساس انهما اشياء مختلفة بينما الواقع هو ان السعودية الوهابية الارهابية ماهي الا الوجه الحقيقي والاخر للصهيونية والغرب الاستعماري الذي ينظر لنا بازدراء ودونية وحقارة الى ابعد الاوصاف ، وما مملكة الارهاب الوهابية السعودية الا ذراع اوعصى صهيونية تلعب بها وتضرب بها كيفما شاءت ومن شاءت بغير حساب ؟.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
ميثم التميمي
2012-09-28
ان اهم اسباب ضعف المسلمين هو معول الهدم المتمثل بيهود الامة الاسلامية ال سعود وبالفكر الوهابي صنيعة الانكليز الذي يضرب باواصر الاخوة التي زرعها نبينا وسيدنا وابونا سيد البشر ابي القاسم محمد صلى لله عليه وعلى اله الطيبين الطاهرين وعلى ازواجه امهات المؤمنين وعلى اصحابه الطهار المُخلصين. فمنذ ان جاء هذا الفكر الفتنوي في اطهر ارض وهي ارض الجزيرة مهبط الوحي وام البيت حتى بدات دماء الامة تسيل في بلاد الاسلام اما على يد الامريكان والصهاينة بمعونة هذة العصابة( ال سعود) ماليا اوعسكريا او لوجستا, فقد هدروا دم ملايين الابرياء في العراق ولبنان ليبيا وسوريا واليمن والبحرين وايران ومستقبل في مصر والسودان والجزائر وووو.لذا لابد من وقفة للشعوب الاسلامية اتجاة هذة العصابة المغتبصة لبيت لله الحرام وقبر نبيه الكريم والمحتمية بها حتى تغطي جرامها اتجاه الدم المسلم المراق بشكل خاص ودم الانسان بشكل عام في كل انحاء العالم الاسلامي.لذا اهيب بكل العلماء العاملين في الازهر الشريف و الحوزات العلمية وبقية المراكز العلمية في العالم والى جميع المسلمين في العالم بتوقف عن الذاهب للاراض المقدس في مكة والمدينة لاداء فريضة الحج والعمرة حتى يزول اغتصابها من قبل عائلة ال سعود ومن يقف في خلفهم من الكفرة الامريكان والصهاينة وهذا سوف يكون بمثابة اعلان البراءة من الكفار والتبرع باموال الحج لمساعدة المسلمين المحتاجين في كل انحاء العالم وليكن ذلك تحت شعار ,, اخوة محمد,, وليكن ردا قويا على اعداء الاسلام وكما اتمنى ان يكون هذا العام هو عام, اخوة محمد , واتمنى ان تجتمع القيادات الاسلامية في بلدانها لاعلان البراءة من الكفار وهذا سوف يجنب المسلمين انهارا من الدم مقبلين عليها لاسامح الله. في الختام الصلاة والسلام محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين وعلى ازواجه امهات المؤمنين وعلى اصحابه الطهار المُخلصين ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين. ميثم التميمي
أبو أحمد الناصري
2010-05-21
( قل اعملوا .... ) , نعم:نقل المعركة من العراق الى السعودية؛الأشراف على تنظيم مظاهرات أمام سفارات السعودية في الدول الأوربية , مع رفع شعار واحد :أصدار قرار عراقي يقضي بفرض ساعتين يوميا" على كل فضائية تدعي الوطنية أو الأسلام لشن هجمة أعلامية لكشف كل ما لايرغب بة الشعب السعودي على مستوى الحكومة و رجال الدين الوهابية و عرض التفجيرات بالتفصيل و تحميلهم المسؤلية ولاتنسوا المخابرات المصرية,انهم يفعلون كل جهدهم,و لن يفعلوا أكثر أذا قطعوا العلاقة بت هم الخاسرون(وأصبروا وصابروا ...) (ربنا أفرغ علينا صبرا
سمير حسن خضير
2010-02-03
واللة الذى لاالة الاهو ان ال سعود هم يهود ويهود اقحاح والهدف من بقائهم الى اليوم هو اخدمة اسرائيل والوهابية هو دين يهودي كافر بكل قيم الاسلام وهم اكبر مدرسة لتخريج كل انواع الارهاب العالمى وقتل الشعوب وامريكا تعلم بذلك علم اليقين ولكن مصلحة اسرائيل فوق كل اعتبار وحتى عند زيارتك للمدينة المنورة ومكة ينتابك شعور غريب باان الذي فيها من المشرفين والدارسين لعلوم الفكر الوهابى ماهم الا مرتزقة لا ترى في وجوههم القبيحة قطرة نور وهم مجرمون
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك