المقالات

لماذا نلوم بوش ؟

2095 20:30:00 2006-08-13

( بقلم احمد مهدي الياسري )

لا ادعي ان رئيس الولايات المتحدة الامريكية كان صادق النية او غيرها حينما وصف من وصفهم بالفاشست ولا يهمني شخصه وصفته وخلفية مايقول وهل كان يعني هؤلاء الرعاع الذين نسميهم نحن في العراق الخنازير المفخخة وتلك التي تعيث في ارض الله وعباده تدميرا وقتلا وجهلا وحرقا , ام انه كان يعني الاسلام بحد ذاته والذي سمعناه في خطابه انه قال الاسلاميين الفاشست وهنا لا اريد ان ابرر له فهو له ماله وعليه ماعليه ولكن ...

ان كان جورج بوش يعني بقوله تلك الامة التي انجبت الزرقاوي وشيخه وائمته الفسقة الفجرة فهو صادق وليخرس كل من يلومه على ذلك.

وان كان جورج بوش يعني تلك الامة التي تقتل ابن بنت نبيها وتستلذ بذلك وتفخر وتورث تلك السنة لاحفادها واحفاد احفادها فهو قد صدق وليصمت من يلومه ..وان كان جورج بوش يعني تلك الاوباش التي اخر ما انتجت ماكنتها الاجرامية (جند الصحابة) الذين ارسلوا احدى جيفهم الفاشستية العفنة الى رحاب اول الناس اسلاما وليد الكعبة الطاهر النسب وصي خاتم النبيين امام المتقين علي الدر والاخرين تراب ولكي يفصل راس الطفل عن جسده ويفرق بين الرضيعة وامها ويغير ملامح الانسان حرقا فهو صادق وعلى الاخرين القام افواههم حجارة وليخرسوا الى الابد ..

وان كان جورج بوش يعني تلك التي تسمى امة تابى العز ولاتنصر ربها وامتها واسلامها وعروبتها وياتي اجلاف وعاظ سلاطينها ليفتوا لاربابهم من دون الله بان من ينصر الله والمظلومين ويدافع عن امة اركعها الطغاة واوهن حالها الانقلاب على العقيدة والانبياء والمرسلين هو رافضي يجب ان يُلعن وانه لايستحق حتى الدعاء فهو صادق ولتصمت اصوات تلومه وتخرس الى الابد..

وان كان جورج بوش يعني تلك التي تندس لتنفجر باحقادها بين صفوف المصلين العابدين الساجدين الراكعين لله في كربلاء والنجف والكاظمية الدامية وبراثا ووووووو بينهم الشيخ المحني الظهر والشاب المتطلع الى رضى الله والمستقبل الزاهر وتلك النساء الطاهرات الساعيات للدعاء الى فلذات اكبادها بالتوفيق والنجاح فهو قد صدق وافترى من يلومه ويعنفه ..

وان كان يعني جورج بوش من قتل الصدرين وعارف البصري والبدري وصحبهم وباقر الحكيم شهيد الغدر والمحراب وبنت الهدى والغروي والبروجردي ومن امتزج دمه بترب العراق القاني من آلاف الشهداء البهية التي لايمكن لنا عدها او حصرها لانها سلسلة متواصلة منذ تلك الانقلابات الغادرة حتى وصل الامر ان يقولها نيابة عنا جورج بوش بفمه ولايهمني ماذا كان يعني بقدر ان اقول انه صدق فلم تلوموه وتشتموه على فعله هذا ..

وان كان جورج بوش يعني امة انجبت من يسمي محبي رسول الله وال بيته صلوات الله وسلامه عليهم وعلى آلهم وسلم بالكفرة الرافضة الصفوية المجوسية او كما يقول بني الاعور من ال تيمية ودين عبد الوهاب الفاشستي الاجرامي القذر انهم اشد كفرا من اليهود فهو قد صدق وخسئ من يلومه ويشتمه ..

وان كان جورج بوش يعني تلك الثلة امثال من أستمع اليه الان مباشرة عبر ارهابية الجزيرة حيث تستضيف الفاشستي عبد الله النفيسي وبالصدفة اسمعه للتو يشتم شيعة العراق بالصفوية وان هناك من يجب ان يحاربوا في العراق يسميهم عملاء ايران ويعني بذلك الشيعه خصوصا وتناغما مع الفكر القرضاوي الاساموي والزلماوي والبعثي الضاري الارهابي المنافق فهو صادق وعلى من يلومه ان يخرس ويصمت ..

وان كان جورج بوش يعني امة انجبت زلماي البشتوني, وان أعطي وثيقة تسمى الجنسية الامريكية الا انه لم ينسى اصله وفصله وحقده وياتي اليوم ليخدع ويتملق قيادته مع ماينتظره من جوائز يسيل لها اللعاب حيث مليارات الدولارات والعطاء النفطي الاموي الحجاجي اليزيدي الوهابي الاساموي التيمي السعودي مقابل ان يحرض على نزع حق اصحاب الحق والمدافعين عن الحق والذابين عن حُرم وشرف الاسلام المحمدي الطاهر والعدل والانسانية فهو صادق وكذب وافترى من يكذبه ويلومه ..

هناك الملايين التي لاتعد ولاتحصى من الجرائم بحق الانسانية والاسلام المحمدي الصادق والذي الصق الاوباش حثالات التاريخ انفسهم به واصلوا الامة لحال ان يشتمها بصدق بوش وان كذب وهو الاولى بالاصلاح و باللعن ان لم يتعض لو كان حكم الله ورسوله ووصيه وبني وصيه هو الذي يسود في ارض الله بالحق والانسانية .

وتلك الملايين من اشكال الارهاب والمصائب والتي لامجال لحصرها هنا في هذا الحيز الضيق من الخطاب وتستحق ان يقال عنها اقسى من الكلمة الرقيقة التي اطلقها بوش وهي الفاشست اذا ماقيست بوصفها حيث وصفت في وقتها لان تلك الاجناس التي وصفت بها كانت تحارب اعدائها من غير اهلها اما هؤلاء الذين اعنيهم فهم يدعون انهم اسلام وعروبة وهم من يهدم اركان الاسلام والعروبة ولذلك فان جورج بوش قد مدحهم بالوصف الفاشستي لانهم لايستحقون سوى وصف وحيد وهو انهم حثالات التاريخ ووقود جهنم المسعرة.

اما لجورج بوش فاقول ان سياساتكم وظلمكم وتجاوزاتكم على حق الانسان والقهر وتمرير المصالح عبر طريق الجماجم وان كانت جماجم اطفالنا الغضة او عبر قانا او شعبان العراق الدامي والذي كنتم تطلعون عليه وتصمتون او عبر التغاضي عن مايفعله دين ال سعود وامرائهم عبر ارسال الجيف المتفسخة لقتل ابناء واحبة علي ورسوله لا بل عبر اطلاق سراحهم عند امساكهم ليكملوا المشوار , ذلك المشوار الذي يسميه سفيرك زلماي تدخل ايراني ونسي البشتوني انكم اغراب وفي لب التدخل ونسي البشتوني ان هناك لكل بلد عربي جيش يقتل فينا الطفل قبل الكبير والام ورضيعها في جيدها وهذا هو من صنع الارهاب الفاشستي الذي وصفت فكيف تشتم ياسيادة الرئيس جورج بوش الصناعة الامريكية بامتياز سؤال اضعه امامك برسم البحث واعادة النظر بتلك الصناعة الفاسدة , وعليكم ايقاف ماتصنعوه حتى لاتضطروا لشتمه ان اخل في عمله ان لم يكن عمله قد صمم لاجل قتل الانسان كل الانسان وهذا مانراه الان وهو الراي الارجح .

احمد مهدي الياسري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك