المقالات

يا قناة الجزيره ويادعاة حقوق الأنسان تم تحرير 300 عراقي من سجون

2304 21:11:00 2006-07-08

( بقلم احمد الشمري )

يوم أمس قوات الشرطه والجيش العراقي وبمساعده من الجيش الأمريكي تم مهاجمة أوكار قوى الشر والظلام والتخلف والطائفيه في قضاء المقداديه وتم تحرير 300 مختطف مدني من أبناء شيعة العراق وكورده ,القوات العراقيه عثرة على سجن لدى الأرهابيين بقرية السنابك بعرب جبور في أحد قرى قضاء المقداديه ,وقد كان هؤلاء المختطفون ينتظرون موتهم المحتوم لولآ قدوم القوات العراقيه لهؤلاء الأخوه ,قناة الجزيره الأرهابيه تجاهلت هذا الخبر ودلست عليه ,ولننظر للحمله الأعلاميه التي قادتها الجزيره الأرهابيه وممن يدعون حقوق الأنسان بإكذوبة سجن الجادريه ,العربان ذرفوا دموعهم على سبعة مجرمين قتله دون غيرهم وحسب تقرير الأخ اللواء الركن رياض ال شلبيه رئيس اللجنه التي شكلها رئيس الوزراء العراقي السابق الدكتور الجعفري فقد أثبت أكذوبة تعذيب 175 سجين وأثبت وجود سبعة سجناء متورطين

أربعه منهم بحادثة جسر الأئمه وشاركوا بقتل 1200 زائر مابين أمرأه وشيخ وشاب شيعي في حادثة جسر الأئمه الإرهابي الخامس قتل عائله شيعيه بحي البلديات مكونه من ثمانية أشخاص لكونهم معلقين صوره إلى الأمام الحسين عليه السلام ,والإرهابي السادس شرطي طائفي أختطف سيده شيعيه بمعية طفلها وقتل الطفل وأغتصب السيده ومن ثم قتلها ,والإرهابي السابع متورط بقطع رؤس العشرات من العراقيين .شاهدنا الحمله الأعلاميه للدفاع عن هؤلاء المجرمين ومحاولة تشويه سمعة وزير الداخليه وقوات المغاوير والذين دفعوا أكثر من 6000 شهيد خلال سنوات الإرهاب .

وقد أصدر الكثير من الكتاب العراقيين والذين يرئسون بعض منظمات حقوق الأنسان بيانات تنديديه حول الجادريه ؟؟ وبعضهم ذرف الدموع وجعل من هؤلاء المجرمين كقميص عثمان الذي حمله معاويه الملعون للتدليس على الحقيقه .

ماحدث يوم أمس في المقداديه هو حدث مهم وتم تحرير 300 مواطن عراقي مدني مختطف من أبناء شيعة العراق وكورده وهؤلاء الأخوه كانوا أسرى بسجن يديره الأرهابيين ,فإين قناة الجزيره الطائفيه والأرهابيه من هذه الجريمه الشنعاء ؟؟؟ أينَ المتباكون على حقوق الأنسان ؟ كيف يمكن لكم بعد أن تكسبون رضا وثقة أبناء المقابر الجماعيه بمواقفكم هذه ؟ أيها الأخوه ينبغي لمن يتشدق بحقوق الأنسان أن يحترم كل دماء العراقيين ولايحاول أستغلال دماء العراقيين لتحقيق مكاسب حزبيه ضيقه لاتجلب لهُ سوى عدم ثقة الناس به ؟؟في الختام أقول لقراء مقالتي هذه مايحدث في العراق من أرهاب يكشف حقيقة المدافعون عن دماء أبناء الشعب العراقي ويكشف حقيقة الطائفيين والمتاجرين بدماء الأبرياء لأغراض فئويه حزبيه شموليه ضيقه .اللهم أرحم شهداءنا الأبرار والخزي والعار لجرذ العوجه النتن وللمقاومه اللقيطه والطائفيه والشوفينيه .ملاحظه القوات العراقيه لدى تحريرها المختطفين الثلاثمائه فقد ألقت القبض على عضو قياده قطريه لحزب البعث الساقط وهو المجرم رشيد كاظم الطعان من أهالي الأنبار ومساعده عبدالسلام السعدون ولربما عبدالباقي السعدون ؟

أخشى من الأخوه دعاة حقوق الأنسان أن يصدروا بيانات تنديد بسبب أعتقال القوات العراقيه المجرمين الطعان والسعدون لأن عملية الأعتقال حسب وجهة نظرهم تتنافى مع حقوق الأنسان ؟؟؟

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
سمير نايف
2006-07-09
اخي احمد حسنا فعلت حين ربطت موضوع المختطقفين الثلاثمائه من اتباع اهل البيت الاطهار والذين اطلقت سراحهم من الاسر قواتنا بقناة الجزيرة قناة العار والشنار والوجه القبيح لحقيقية الاعلام العربي المريض الذي بدأت تتآكله العثث اشباه وليد الزبيدي وعبد العطوان وسمير عبيد ، وهنا اؤكد لك ان العربية احيانا تبدو خجولة ولكنها لن تنجح بتلميع صورتها عند المشاهد العراقي بتلبس دور القبح في احيان كثيرة ليس اخرها مثلا ما قامت به حين عرضت خبرا عن المالكي بدس اخر عن الفتاة المغتصبة بالمحمودية متزامنا معه .
احمد عباس
2006-07-08
أخي العزيز العتب ليس على الجزيرة ولا على الشرقية انما العتب على العراقية والفرات والقنوات الشريفة الاخرى وعلى اعضاء البرلمان حيث ان عليهم مسوؤلية شرعية واخلاقية ووطنية بكشف هذه الجرائم وعرض الصور الحية لهذه الجريمة بدلا من ترك الحبل على الغارب لاذناب البعث بالتطاول على الشعب المظلوم ووصفه بالمليشيات والصاق جرائم البعثيين بالضحية وليعرض الفلم على الرفاق الاسلاميين.
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حيدر الاعرجي : دوله رئيس الوزراء المحترم معالي سيد وزير التعليم العالي المحترم يرجى التفضل بالموافقه على شمول الطلبه السادس ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
سهام جاسم حاتم : احسنتم..... الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام.جسد اعلى القيم الانسانية. لكل الطوائف ومختلف الاقوام سواء ...
الموضوع :
الحسين في قلب المسيح
Muna : بارك الله فيكم ...احسنتم النشر ...
الموضوع :
للامام علي (ع) اربع حروب في زمن خلافته
الحاج سلمان : هذه الفلتة الذي ذكرها الحاكم الثاني بعد ما قضى نبي الرحمة (ص) أعيدت لمصطفى إبن عبد اللطيف ...
الموضوع :
رسالة الى رئيس الوزراءالسابق ( الشعبوي) مصطفى الكاظمي
فاديه البعاج : اللهم صلي على محمد وال محمد يارب بحق موسى ابن جعفر ان تسهل لاولادي دراستهم ونجاح ابني ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
محمد الخالدي : الحمد لله على سلامة جميع الركاب وطاقم الطائرة من طيارين ومضيفين ، والشكر والتقدير الى الطواقم الجوية ...
الموضوع :
وزير النقل يثني على سرعة التعاطي مع الهبوط الاضطراري لطائرة قطرية في مطار البصرة
Maher : وياريت هذا الجسر يكون طريق الزوار ايضا بأيام المناسبات الدينية لان ديسدون شارع المشاتل من البداية للنهاية ...
الموضوع :
أمانة بغداد: إنشاء أكبر مجسر ببغداد في منطقة الأعظمية
ساهر اليمني : الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ...
الموضوع :
السوداني : عاشوراء صارت جزءا من مفهومنا عن مواجهة الحق للباطل
هيثم العبادي : السلام عليكم احسنتم على هذه القصيدة هل تسمح بقرائتها ...
الموضوع :
قصيدة الغوث والامان = يا صاحب الزمان
فيسبوك