المقالات

ناصر بن عمر ستتحول أقلامنا بنادق ضدكم أن لم تكفوا عنا !!

2352 19:15:00 2007-11-19

بقلم-سيد أحمد ألعباسي

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ أَفَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَهَهُ هَوَاهُ وَأَضَلَّهُ اللَّهُ عَلَى عِلْمٍ وَخَتَمَ عَلَى سَمْعِهِ وَقَلْبِهِ وَجَعَلَ عَلَى بَصَرِهِ غِشَاوَةً فَمَن يَهْدِيهِ مِن بَعْدِ اللَّهِ أَفَلَا تَذَكَّرُونَ . سورة ألجاثية . أية 22 .

ألأرهابي ألتكفيري ناصر بن سليمان ألعمر وكيل كلية أصول ألدين بجامعة ألأمام محمد بن سعود ألأسلامية سابقا وألمشرف على موقع ألرذيلة بما يسمى ( ألمسلم ) وبريء منه ومن غيره ألأسلام . لقد أصبح هذا ألداعية ألخرف بوقا للحكام ويفتي بحلية قتل شيعة أل ألبيت في كل وقت وزمان .هذا ألمتعصب وألشاذ وألمريض وألذي لايترك مناسبة الا وكال ألتهم جزافا على شيعة أل ألبيت .كان من ضمن 38 عالم أرهابي تكفيري سعودي ألذين وقعوا بيان يحرضون على قتل شيعة ألعراق بحجة نصرة أهل ألسنة بتأريخ 20061207 !!هذا ألوهابي بن عمر يطل علينا أليوم في موقعه ألخاص وهو يصف ألوقف ألسني بالخسيس وألسفيه ويشتم ألشيعة ويصفهم بالرافضة وألعملاء ويشتم عشائر ألصحوة !!أبن أكلة ألأكباد ناصر بن سليمان ألعمر ليس بجديدا عليه أن يقوم بهذا ألعمل . فهو سليل ذوات ألرايات ألحمراء ولانريد أن نخوض في هذا ألمضمار ونعطي ألدليل بالدقة وألتفصيل ألمميت لوأراد ذلك يوما ننشر غسيله على أرنبة خشمه ونكسرها له أن لم يقبل بذلك .ولكننا سنكون موضوعيين ونرى هذا ألسفيه ألأرهابي ألناصبي ألذي يسعر نارا وغلا على شيعة أهل ألبيت ويتلوى لمجرد أن يذكر أحدهم أسم شيعي ويبدأ بالسباب على من يتبعون محمد وأل محمد عليهم أفضل ألصلاة وألسلام بل ذهب في غيه أكثر حين يشتم أئمتنا وعلمائنا ومشايخنا . هذا ألحقد ألتأريخي ألمتأصل وألمتجذر في صدر هذا ألخاسر وليس ألناصر من ألسقيفة وليومنا هذا يقطر سما يطفح من فمه للأيقاع بين ألمسلمين في شتى بقاع ألأرض .

 وحقيقة هذا أبتلاء . فهل يصلح هذا ألفاسد أن يكون داعية أسلامي ؟وأقول له ولأمثاله من أشباه ألرجال من أنت ياخاسر ألعمر لتضم صوتك ألى هيئة علماء ألمسلمين حتى تدافع عنهم وماهي علاقتك بهم وماهي ألضرورة حتى تحشر نفسك وتدس أنفك بأمور ألشعب ألعراقي .؟ هل وصلت بكم ألقباحة أن تتدخلوا بشؤون غيركم ؟ ألاتستحون من أنفسكم ؟ ثم ماهي الصلاحيات ألتي خولك أياها ألملك عبد ألله بحيث تجد خطاباتك وشعاراتك أجازة شرعية وموافقة من ألحكومة ألسعودية على بثها عبر ألشبكات ألعنكبوتية !!

أذا ألسعودية تقول شيئا بصالح ألعراق وتعمل شيئا أخر وفي وضح ألنهار ضد ألعراق وشعب ألعراق !! وألمنفذين أمثال ألعفن خاسر ألعمر وغيره من شياطين مملكة أل سلول هذه من عجائب ألدنيا . ولكن وأسمعوها صراحة وقسما بالله ألعلي ألعظيم أن لم تتوقفوا عن دس ألسم بالعسل وأن تستمرون على دعم ألأرهابيين وعصابات ألتكفيريين من ألقاعدة وأزلام صدام ألمقبور وأن تستمرون على أمثال هذه ألخطابات ألجوفاء وألبيانات ألرعناء وألكلمات ألخاوية ألتي هي أوهن من بيت ألعنكبوت وتحريض ألشباب ألسعودي للتوجه بما تسموه ألجهاد لكي ينتحر في جهنم وبئس ألمصير ألى ألعراق ستكون أقلامنا بنادق مشرعة ضد كل من يفتح ألنار علينا !!وأقولها لك ولغيرك من ألتكفيريين وألأرهابيين بمليء فمي لقد أعذر من أنذر !!ستكون خسارتكم فادحة جدا أن لم تتحرروا من عقولكم ألمريضة ألجرباء . يامن تحملون أفكارا عفى عليها ألزمن . وفتاوى ليست بذات صلة بالدين وألشرع . وتقودون ألشباب ألسعودي كالغنم ألى ألحضيرة لكي يذبح بشكل جماعي عليكم لعائن ألله وألملائكة وألناس أجمعين .تقولون علانية بالفضائيات وخطب ألجمعة لانتدخل بالشأن ألعراقي .

وها أنتم تكتبون في مواقعكم ألرسمية وشبه ألرسمية للأيقاع بين وحدة ألشعب ألعراقي وجميع مكونات هذا ألشعب ألذي أذلكم حين لم ترون تفككه رغم هجماتكم ألأرهابية ومفخاختكم ألظلامية وعبواتكم ألقاتلة وألشعب صامد قوي شامخ كالأسد . كنتم تعتقدون ستقطعنا ألسيارات ألملغومة وألصهاريج ألممتلئة بغاز ألكلور ولكن خسئتم وألله وأصبحتم أنتم ألفريسة بين مخالب هذا ألأسد !!سأضع لكم فتوى لخاسر ألعمر هذا وهو يسمي ألشيعة بالمنافقين وماألى ذلك من ألأوصاف :

 http://www.phpkd.com/vb/showthread.php?t=13760

وياخاسر ألعمر من أنت حتى تسمينا بمسميات ماأنزل ألله بها من سلطان وبمثل ماتشتهي نفسك ألمريضة مثل ألرافضة وغيرها وتحاول أن تدك أسفين بين ألشيعة وألسنة . ليكن في علمك أيها ألخاسر وياقصير ألعمر نحن أبناء ألرسول محمد صل ألله عليه وأله وسلم وأصحابه ألمنتجبين .لانخاف بالله لومة لائم . نقول ألحق حتى وأن كان على أنفسنا . ولاندس أنوفنا بشؤون غيرنا كما تفعلون أنتم . أتقوا ألله فيما تفعلون . أنظروا ألى أنفسكم في ألمراة أيها ألصعاليك وتمعنوا جيدا لماذا أنتم بهذه ألهيئة ألقبيحة . وفي هذا ألمضمار حتى لايأول ألكلام نحن لانعيب خلقة ألله عز وجل ولكننا نقول لكم لكي تفهموا ذلك جيدا وتعوا .

أن ألله خلقكم شياطين بهيئة أدميين في ألدنيا لكي يريكم من أنتم وعلى حقيقتكم ألتافهة ألتي لاتساوي عندنا شروى نقير فكيف يوم ألآخرة ياخاسرين ألدين وألدنيا !!ألشعب ألعراقي واحد لاتؤثر فيه فتاويكم ألغبية ألتي تحمل ألقتل وألدمار وألنار . ألشعب ألعراقي أطياف ويجتمع على كلمة سواء غصبا عنكم شئتم أم أبيتم لاتفرق هذه ألخطابات ألجوفاء فيه مهما فعلتم وقلتم لأننا شعب ألأنبياء وألرسل وألأئمة وألصالحين . سيبقى ألسني أخ ألشيعي وألكوردي أخ ألمسيحي وألصابئي أخ ألأيزيدي وألآثوري أخ ألشبكي وهكذا كلنا يدا واحدة ضد ألأرهاب .ننصحكم نصيحة لوجه ألله تعالى ياوعاظ ألسلاطين أن تكفوا وأن ترفعوا أياديكم عن شعب ألعراق ووألله مهما فعلتم فأنتم ألخاسرون . وسيعلم ألذين ظلموا أي منقلب ينقلبون .

 كتبت هذه ألقصيدة وأسمها : ( نحذر كل ناصبي ) .

أرفع أيدك عن عراق ألخير وألورده نجس أنت ياوهابي وياأبن هنــــده

وأذا أيدك بعد توصل للعراقييـــــــن وألكعبه نكصها بقوه وبشـــــــــده

تخطب بالمساجد ليش ضد ألنــــاس ضد ألدين أنت وجلمة ألوحـــــده

تفرق بالمذاهب وتكفر بين هذا وذاك وتروح تصلي ألف سجـــــــــــده

عقلك ماتغسله ولاتدري من أي دين من أي مذهب للوهابي ترفــــــده

 تكفر شيعة أل ألبيت ليل نهــــــار وألفجر توكف تشكر ربك تحمــده

أريد أعرف فتوتك مو سبب للموت وأنت تحرض ألشبان بمكه وبجده

وبيها راح يروح أبرياء هـــــواي بعد شلون تشكر ألله وتعبــــــــده

من ياباب راح تفوت للجنــــــــات كل عقلك تخش ألجنه تتغـــــــــده

أنت بس عالفتوه هذي تروح للنيران وبعد أعمال عدك كومه متجمـــده

جهنم راح تعمل ألك أستقبــــــال أنت هم حضر يبن ناصر ألعــــده

أخذ وياك عالواهس أبن جبرين وروح طك سوالف أنت وياه عالمده

ولاتنسى أخذ بن فوزان والعرعور لأن نفس ألجريمة ونفس ألمخـــده

نامو هناك محد يكلكم ليـــــــــش وحساب رب ألبار مامنه فد شـرده

 طردكم حتى رب ألكون من ألدين ومن رحمته طردكم شمحلاتها ألطرده

يدري بيكم شياطين أوعاظ للحكام وفتاويكم كلها من ألدين متجـــرده

حاسب نفسك يبن أدم وأذكر ألمعبود وألشيطان عن وجهك حاول تبعده

كلي شحصلت من ذبحت هذي ألناس ألملك سيف أنطاك تتقلــــــــــــده

 لو أنت بلسانك رحت للنـــــــار ويمكن فلوس ماخذ أنت من رغده

وألا شنهو مصلحتك تحرك ألعراقيين وأنت بيدك شرك تحصـــــــــــده

تعقل ياوهابي أوخاف من أللـــه حسابك ضعف لو صارت ألرعده

باجر ربك يسألك ليش هذا ألصار وماأصدك ألربك أنت تتحــــــــده

قران عندك وكلام ألنبي ألمختار ومكتوب من ألله لأمته عهــــــــده

أنت تدوس عالقران وبيه تشعل نار من تفجر ألشيعي وعينك ترصـده

تريث روح أقره شكال رب ألكون بالقران حط وعـــــــــــــــــــــده

أذا أنت خالفت رب ألبريه ألبـــار وين تروح منه ساعة ألشــــــــده

نحذر كل ناصبي يفجر بالعراقيين نكسر سيفه كبل مايطلعه من غمده

ولوحاول وهابي يفك حلكه بالمليان تسد حلكه ألقنادر أويشتعل جد جده

 سيد أحمد ألعباسي

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
babylon
2007-11-22
اتحداك ايها الارهابي النذل ان تعطي نفس الفتوى على قتل الشيعه السعوديين ولحد هذه اللحضه لم نسمع اي عمليه ارهابيه على شيعه السعوديه يا ارهابي الشيعي هو الشيعي اذا كان في العراق او السعوديه مملكة ال سعود ستنهار لو حصلت اصغر عمليه ارهابيه في منطقه الشرقيه كلاب انتم تستهدفون جميع العراقيين والدليل ما حصل في الرمادي وتحديدا في الفلوجه الذين كنتم تتباكون عليها
hadi
2007-11-21
I think we shall say to these hamag ru-aa to do whatever they can their end is close inshaalh(aala mafi kailukum erkabooh)
صباح محسن كاظم
2007-11-20
السيد العزيز،مأساة الامة من السقيفة الى يومنا تسلط أصحاب الباطل..السلطة والمال..سخرت ضد أهل البيت واتباعهم من السلف الاول الناكثين والقاسطين والمارقين وخوارج الامة الى المتخلفين عقليا من محمد عبد الوهاب الى مملكة الارهاب،هؤلاء خدم لأسيادهم ونمور على بني جلدتهم...العالم يخطو بالعلم والتكنلوجيا وحقوق الانسان ،وهؤلاء القردة يفتون بقتل شيعة أهل البيت...أخزاهم الله فقد تشيع اكثر من 600 عالما وفقيها وكاتبا (في كتاب من 3 أجزاء)وهؤلاء الجهلة باقين في تخلفهم..
علي عبد ألحميد
2007-11-20
أخي الفاضل ألعباسي لايسعني من خلال هذه ألكلمات ألبسيطه ألا أن أشد على يدك بقوه لآنفاسك ألطيبه وكلماتك ألرائعه وهي أن دلت على شيء فهي دليل واضح على أنتهاجك ل سيرة أهل البيت وحبك لهذه ألعتره ألطاهره ألتر ستبقى مثلآ لكل ألاجيال. أما بالنسبه لهذا ألفاسق ناصر بن عمر لعنة ألله عليه وعلى عمر فهو سليلة عمر , ومن خدمة ألوهابيين أل سعود ألكفره .أيامهم قربت وسنكون بأذن لهم بالمرصاد. شكرأ على كتاباتكم ووفقكم ألله لكل خير .
khadem haider alkarar1
2007-11-20
السلام عليكم احسنتم سيدنا الغالي ابو عبد الرزاق وتسلم يمينك سيدنا العزيز من اقول الامام امير المؤمنين صلوات ربي وسلامه عليه انه لعهد عهده لي النبي الأمي ان لا يحبني الا مؤمن ولا يبغضني الا منافق او ابن حيض او ابن زنا او مطعون في دبره صدق سيدي ومولاي امير الموحدين علي بن ابي طالب سيدنا الغالي من هذا الحديث نستطيع ان نجعل قاعده ونرى التأريخ ماذا يتكلم عن اصولهم عليهم لعنة الله ولا اريد ان اطيل المقام والسلام عليكم ورحنة الله
ابو رعد
2007-11-20
السيد وشاعر ال البيت ،،،،،،ايها الموالي المحب والمحبوب ،،،،،هؤلاء الوهابية كفوا ام لم يكفوا عنا ،،،،،،،،لن نكف عنهم ،،،،،،فثأر الشعوب من القتلة ياتي ولو بعد حين ،،،،،،والدماء التي استباحها شيوخ الخوارج الوهابية ،ستبقى باعناقهم ،ولن ننساها . الان نحن نعمل على تشكيل جبهة عالمية تطارد هذه المدرسة الوهابية الهمجية شيوخا وافكارا وقتلة ،،،،،ولن نتوقف حتى نستاصلهم .
الدكتور يوسف السعيدي
2007-11-19
نعم اخي العزيز الفاضل احمد العباسي ..كلمة الحق المحمدي وشيعته الاطهار ..قد شب لظاها وعلا سناها ....يسمعها الدهر العنود ..والزمن الكنود ..يسمعها المخالفين الجناة والمنابذين العصاة..ومنهم قمامة بني اميه ناصر العمر..فادلهمت دنياهم كادلهمام سجف الليل ولبسوا جلابيب سواد الحنادس ..بعد ان علا صوت شيعة علي المرتضى ذلك الصوت الذي علت فيهم سطوته ..وانقض عليهم بغتة ..وفضح اهل العداوة الواغلة في الصدور واصحاب الضغائن القادحه في القلوب ...فظهر وجه (ناصر) الاشرار بفضيحة العار ...وباء بغضب من الملك الجبار ....
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك