المقالات

حكام الأبد وإعلامهم الطائفي المضلل.-3

2092 23:45:37 2016-06-08

لقد منح حكام الأبد أصحاب هذا العقل العربي الطائفي المتخلف الحق لأنفسهم باحتلال البحرين لقمع شعبها وقتل الشعبين اليمني والسوري وتدمير هذين البلدين العربيين وهدر حقوق مليونين من البشرفي المنطقة الشرقية في أرض نجد والحجاز وتنفيذ أحكام الإعدام بحق شيوخهم وشبابهم وآخرها إصدار أحكام الإعدام بحق أربعة عشر شابا في محاكمات صورية لاتتوفر فيها أدنى الحقوق الإنسانية. واليوم يسيل لعابهم الطائفي على التدخل السافر في العراق الأبي الصامد الذي يواجه العصابات الداعشية فوهب وزير خارجيتهم عادل الجبير الحق لنفسه ليكون ولي أمر العراق على الطريقة الدونكيشوتية بعد أن بعثت مملكته القتلة والسفاحين الذين تربوا على التكفير والحقد الطائفي الأعمى في مدارسها ومساجدها إليه وفخخوا آلاف السيارات وشدوا الأحزمة الناسفة على بطونهم العفنة، وولغوا في دماء العراقيين.

هذه هي مواقفهم المخزية. وهذه هي عقولهم الجاهلية السقيمة، وهذه هي عروبتهم المزيفة التي تفوق عليها مدرب ريال مدريد الذي أهدى فوز فريقه إلى ضحايا داعش من الأبرياء الذين كانوا يشجعون فريقه في إحدى مقاهي بلد وباغتهم الغدر الداعشي فقتل منهم ستة عشر بريئا. ولم تحرك تلك الجريمة سفيرهم ثامر السبهان الذي راح يتحرك كاللص ويجتمع بهذا السياسي أو ذاك للتحريض على الفتنة الطائفية. وينفث سمومه الحاقدة من خلال تصريحاته الإستغزازية وقبل ذلك أجرى لقاء مع فضائية السومرية وتهجم فيها على الحشد الشعبي ولم تحرك الحكومة العراقية ساكنا. 

وفي هذه الظروف التي يخوض فيها الشعب العراقي معركته المقدسة ضد أعداء الإنسانية يسارع حفنة من أيتام النظام الصدامي الذين لقبوا أنفسهم (سفراء السلام من أجل العراق) ليعقدوا مؤتمرا لهم في باريس والناطق باسمهم المدعو جمال الضاري الذي راح يتباكى على إعدام طاغية العصر صدام الذي شن الحروب الداخلية والخارجية المهلكة وغيب مئات الألوف من خيرة شباب العراق في سجونه المظلمة وحول الوطن إلى سجن رهيب فاعتبر إعدامه ( جريمة.!!!) 

ولم ينس هذا الدعي أن يذرف دموع التماسيح على الشعب العراقي ضحية ذلك النظام الدموي الدكتاتوري المجرم. لكن ضميره الغائب لم يتحرك على عشرات المقابر الجماعية التي قام بها ذلك النظام البائد في طول العراق وعرضه وصرح في كلمته الخاوية الباهتة بأنه (خائف على أوربا من نزوح ملايين اللاجئين العراقيين إليها بعد تحرير ماتبقى من الأراضي العراقية من براثن داعش. وطالب (أن يكون العراق تحت الوصاية الدولية)وادعى في كلمته المليئة بالأكاذيب بـ(أن في العراق صراع بين مشروعين أحدهما مشروع قاسم سليماني والآخر مشروع أبو بكر البغدادي. وإذا لم يتحرك الغرب قد لا يبقى هناك بلد اسمه العراق إذا استمر الوضع على ما هو عليه في البلد.) وهو اجترار وتكرار للمؤتمرات السابقة المعادية للعراق والتي عقدت في إستانبول وعمان والدوحة.

لست مدافعا عن الحكومة العراقية ولكني أقول تبا لكم ياحكام الأبد ..وياأخوة يوسف.. أيها الأعراب الذين سقطت حتى ورقة التوت عن عوراتكم فحقدكم على العراق وأهله سيقتلكم في نهاية المطاف.وسينتصر شعب العراق رغم أنوفكم ورغم أبواقكم الطائفية الصدئة الكريهة . 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك