المقالات

الدواعش قتلة الإنسان.

1944 19:33:57 2015-07-20

إرتكب وحوش العصر المجرمون الدواعش واحدة من أبشع جرائمهم الشنعاء في أول يوم من عيد الفطر المبارك حيث باغت وغد داعشي سفاح الأبرياء في سوق مزدحم في ناحية خان بني سعد التابعة لمحافظة ديالى بسيارته المحملة بثلاثة أطنان من المتفجرات فقتل أكثرمن 120 بريئا وجرح عشرات الأبرياء معظمهم جروحهم بليغة والكثير منهم من الأطفال الذين خرجوا من بيوتهم إبتهاجا بالعيد. وصعدت هذه الأرواح البريئة إلى السماء تشكو لخالقها هذا الظلم الفادح الذي لم تشهده البشرية طيلة تأريخها.

ومن الواجب الإنساني والأخلاقي أن تبادر كل منظمات حقوق الإنسان في العالم ومنها منظمة هيومن رايس ووتش هذه الجريمة النكراء لأنها ضد المجتمع البشري وتحد صارخ لكل القيم الإنسانية. ولأنها تنم عن حقد دموي أعمى ضد حضارة الإنسان ووجوده. ومن حق أي إنسان عاقل ينتمي إلى المنظومة البشرية في هذا العالم أن يتساءل إلى أية سلالة من البشر ينتمي هؤلاء القتلة الذين يتباهون بقتل البشر الأبرياء في بياناتهم وكأنها في نظرهم فتح جديد في عالم الإختراعات ؟ هل ينتمون إلى سلالة التتر؟ أو إلى مجموعات الخوارج الذين اتهموا كل المسلمين بالكفر؟ هل أنهم أحفاد هتلر وموسليني؟ أم إنهم من آكلي لحوم البشر؟ ولماذا تطلق عليهم وسائل الإعلام الطائفية إسم (الدولة الإسلامية) وتتغاضى في معظم الأحيان عن جرائمهم؟ لابل تذهب إلى أبعد من هذا وتتهم الحشد الشعبي الذي يكافح هذا الوباء الخطير الذي يهدد البشرية برمتها بأنه ( أكثر إجراما ) من داعش، وتستضيف غلاة الطائفيين من يدعم هذه الوحوش لكي يدعوا كذبا وزورا بأن الذي يحدث هو (صراع طائفي) وليصبوا جام غضبهم وحقدهم على أبطال الحشد الشعبي الذين يخطون بدمائهم الزكية الطاهرة أروع صور البطولة والفداء ضد هذا الشر المستطير الذي أسمه داعش ، ونعته بمختلف التهم الظالمة لتضليل عقول الناس.

إن هذه الفضائيات الطائفية تساهم بطريقة غير مباشرة في دعم هذه الوحوش الضارية.
ومن حق كل عراقي شريف أن يتساءل من هي الجهات التي تمد هؤلاء القتلة بالسلاح والمال لكي يقوموا بجرائمهم؟ وأسئلة كثيرة تدور في ذهن كل إنسان يسمع بهذه الجرائم التي يرتكبها الدواعش الأنذال ويقدر قيمة النفس البشرية ويحترمها. وأقول لهؤلاء القتلة الأوغاد: أيها القتلة المجرمون ؟ ياأعداء الجنس البشري ؟ من أية طينة جبلتم ؟ ومن أي كهف مظلم جئتم ؟ ولماذا تقتلون النفس التي حرم الله قتلها ؟ وإلى متى ستستمرون بارتكاب هذه المجازر البشعة التي هزت وأوجعت وآلمت كل إنسان يحمل أدنى الصفات البشرية. وأي دين وأية شريعة تبيح لكم ارتكاب هذه المجازر المروعة.؟
لقد جربتم كل وسائل الجريمة فجندتم النساء والأطفال لتفجير أنفسهم بين الأبرياء وجربتم الدراجات الهوائية والحيوانات والسيارات المفخخة لقتل البشر. ووضعتم قنابل الموت بين أكوام القمامة لكي تقتل عمال النظافة الذين يعيلون عوائلهم المعدمة ، وذهبتم إلى عمال البناء المساكين وفجرتم أجسادكم النتنة بينهم. ومزقتم أشلائهم دون أي ذنب. وبعتم النساء في سوق النخاسة، وشردتم الملايين من ديارهم ، وأهلكتم الحرث والنسل ، ودمرتم الآثار وسرقتم منها الكثير كل تلك الجرائم التي قمتم بها بآسم الإسلام والإسلام منها براء. أما شبعتم من الدماء ؟ ترى ماذا يلقنكم وعاظكم وغاسلي أدمغتكم ؟ وكيف تصدقون بهم، وتعتقدون بأن الجنة مفتوحة لكم حال تفجير أجسادكم النتنة بين الأبرياء .؟ ألا تملكون ذرة من العقل الذي يميز بين الخير والشر؟ وبين الأبيض والأسود؟ وهل تعلمون كم من الأرامل والأيتام والأمهات الثكالى يعيشون اليوم في عمق المأساة وتلتهمهم الأحزان نتيجة ما ارتكبتموه من جرائم بحق آبائهم وأزواجهن وأبنائهن . وهل توجد فئة ضالة فاسدة تعيث في الأرض إجراما وفسادا أكثر منكم أيها الدواعش اللقطاء

وقد قال الله في محكم كتابه العزيز:
بسم الله الرحمن الرحيم :
( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ.) المائدة-33
لقد أصبح إسم الإسلام مخيفا ومرعبا في الدول الأجنبية التي لاتدين بالإسلام نتيجة جرائمكم الهمجية البعيدة كل البعد عن أي دين سماوي في العالم. وأصبح الملايين من المسلمين الذين يعيشون في هذه الدول متهمون حتى تثبت براءتهم نتيجة جرائمكم الهمجية. 
لقد صمم العراقيون الشرفاء على إستئصالكم من هذه الأرض الطيبة وتطهيرها من رجسكم ودنسكم. وإن جرائمكم البشعة ليست من شيم العراقيين ولا من أخلاقهم منذ أن أوجد الله العراق . ومهما أمعنتم في جرائمكم فلن تتحقق أحلامكم الجهنمية أبدا.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3846.15
يورو 1694.92
الجنيه المصري 92.94
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 2040.82
دينار كويتي 4761.9
ليرة لبنانية 0.97
ريال عماني 3846.15
ريال قطري 400
ريال سعودي 389.11
ليرة سورية 1.16
دولار امريكي 1449.28
ريال يمني 5.83
التعليقات
رسول حسن نجم : في مثل هذه الحاله يتوجب على التيار الصدري التحالف مع الشيعه لكي لايضيعوا مكونهم بين باقي الكتل ...
الموضوع :
مصدر مطلع : التيار الصدري غص بما فعل اكثر ما انشرح به من نتائج الانتخابات التي جرت قبل ستة ايام
رسول حسن نجم : هذا هو ديدن البعثيين والوهابيين فهم يعولون على امريكا في القضاء على الشيعه وتنامي قدراتهم العسكريه لانهم ...
الموضوع :
بالفيديو .... هذا ما يفكر به اعدائنا لحل الحشد الشعبي
رسول حسن نجم : عندما صدق الجاهل انه اصبح عالما من خلال عمليه تسمى سياسيه وهي لاتمت للسياسه بصله ارتقى المنبر ...
الموضوع :
من هو الحارس ومن هو الوزير ؟!
ابو حسن : احسنت وصدقت بكل حرف والله لولا الحشد المقدس لما بقي العراق ...
الموضوع :
لهذا يبغضون الحشد..!
زين الدين : هل يجوز التعامل بما يسمى بالهامش او الرافعة المالية في اسواق العملات الرقمية بحيث تقرضك شركة التعاملات ...
الموضوع :
إستفتاءات... للمرجع الأعلى السيد السيستاني حول شراء وبيع الاسهم
محمد صالح حاتم : شكرا جزيلا لكم ...
الموضوع :
اليمن/ عذرا ً ثورة اكتوبر..!
محمد ابو علي عساکره الكعبي : مادور الكعبيين في نصرة الإمام الحسين ع شكرا ...
الموضوع :
ابناء العشائر الذين نصروا الإمام الحسين عليه السلام
رسول حسن نجم : بلى والله ليس الى بعض الكتل بل الى كلهم فتبا لهم الى ماقدمت ايديهم... واليوم يتباكون على ...
الموضوع :
الى بعض الكتل الشيعية!
رسول حسن نجم : كاننا كنا نعيش في رفاهية من العيش وليس لدينا عاطلين منذ٢٠٠٣ وليس لدينا ارامل وايتام ولايوجد في ...
الموضوع :
أيها الشعب..!
رسول حسن نجم : اولا بيان المرجعيه صدر بناءا على سؤال توجه للمكتب ولو لم يوجه هذا السؤال لم يصدر البيان!..... ...
الموضوع :
قال لهم مرجعهم اذبحوا بقرة..قالو إن البقر تشابه علينا..!
فيسبوك