المقالات

الإرهاب الصهيوني، والعواقب الوخيمة.

1231 12:36:18 2015-01-22

على مدى أكثر من خمس وستين عاما قدم الكيان الصهيوني الدليل تلو الدليل على إنه كيان إرهابي توسعي عدو للسلام والأمن في المنطقة العربية. ولو استعرضنا جرائمه لآحتاجت إلى مجلدات ابتداء من مجزرة دير ياسين وكفر قاسم إلى صبرا وشاتيلا وبحر البقر والخليل وقانا والمسجد الأقصى والفاكهاني والإعتداء على السودان ولبنان والعراق، والحربين الشرستين الدموييتين على قطاع غزة عامي 2012 و2014 والتي ذهب ضحيتها الآلاف من الأطفال والنساء والشيوخ.

والهجوم الوحشي على قافلة الحرية العزلاء التي تألفت من ست سفن تضم حوالي 600 شخص من دعاة حقوق الإنسان تضم صحفيين وأطباء وكتاب ونواب في البرلمانات الأوربية. ثم الهجمات الجوية المتكررة على الأرض السورية خلال السنوات الأربع حين بدأت الحرب الإرهابية الدولية عليها، وهي سلسلة طويلة جدا من العربدة الصهيونية العدوانية. وكانت تلك الجرائم المروعة، والتدمير الهائل في البنية التحتية بأحدث الطائرات الحربية بمثابة تحد صارخ لكل القيم الإنسانية والأخلاقية في العالم . وقد تركت صفحات سوداء في سجل مرتكبيها لايمكن أن ينساها التأريخ. 

والعملية الإرهابية على عدد من كوادر حزب الله في مزارع الأمل التابعة لمنطقة القنيطرة داخل الأراضي السورية هي إحدى هذه السلسلة الطويلة من العمليات الإرهابية لهذا الكيان.. وقد آرتكب الكيان العدواني كل جرائمه في ظل الحماية الأمريكية والغربية له والتي أمدته بكل وسائل البقاء من دعم اقتصادي هائل، ومده بكل أنواع الأسلحة المتطورة ومن أحدث ماتنتجه المصانع العسكرية الحربية في أمريكا والغرب. ومساندته في مجلس الامن بآستعمال حق الفيتو السيئ الصيت، وكذلك ضعف المواقف العربية وتخاذلها، وانشغال الحكام العرب بتثبيت سلطانهم وكراسييهم وسيرهم في الفلك الأمريكي ، وإشعال الحروب باسم الثورات العربية التي تقودها داعش والنصرة والقوى الإرهابية التي تتلقى الدعم المادي والتسليحي من هؤلاء الحكام حسب الأوامر الأمريكية . وانشغال أبواقهم الإعلامية من فضائيات وصحف وإذاعات بإثارة الفتن الطائفية ، والسعي الدائم والمستمر لأيجاد عدو وهمي أطلقوا عليه لقب ( العدو الفارسي) بدلا من العدو الحقيقي الذي آغتصب الأرض ، وسفك الدماء، ويضرب بطائراته الحربية في كل مكان في الأرض العربية. وذلك بأمر من أسيادهم الأمريكان لأشغال هذه الشعوب بأوهام تعشعش في أذهانهم المريضة بالطائفية المزمنة . لبث المزيد من الضعف والخذلان والنكوص في جسد الأمة العربية والإسلامية حتى يعربد العدو الصهيوني على هواه ، ويغوص في عدوانيته ، ويفرض سيطرته التامة على المنطقة. كل هذه الأمور شجعت هذا الكيان العدواني الإرهابي على تصعيد عدوانه يوما بعد يوم بكل وقاحة وشراسة وعنجهية. وقد أصبح مجلس الأمن الذي هو أعلى هيئة دولية مسؤولة عن حفظ الأمن في العالم مجلسا مشلولا وعاجزا عن إدانة أي عدوان يقوم به هذا الكيان بفضل الموقف الأمريكي والغربي.

أن أمريكا ومن سار في فلكها من حماة هذا الكيان الصهيوني العدواني الغاصب أصبحوا اليوم على المحك تماما أمام هذه القرصنة الغير مسبوقة في تأريخ الدول.ولا يمكن أن تستمر هذه العربدة ألى الأبد بعد أن سقطت ورقة التوت عن عورة هذا الكيان العدواني. وقد آن الأوان لمحاسبة مرتكبي الجرائم بحق الإنسانية من قادة هذا الكيان الصهيوني من قبل محكمة الجنايات الدولية وعليها يقع الواجب القانوني والأخلاقي لتثبت مصداقيتها وتتحرك بالإدانة ضد مجرمي الحرب من أمثال نتنياهو وليبرمان وباراك وأولمرت وليفي وكبار ضباط الجيش الإسرائيلي حتى تأخذ العدالة الدولية مجراها في هذا العالم ،ومنع سيطرة شريعة الغاب التي يسلكها هؤلاء المجرمون الذين يعتبرون أنفسهم فوق القانون الدولي، وعلى العالم أن يرضخ لمشيئتهم وأهوائهم العدوانية النهمة بفضل الفيتو الأمريكي الذي يحميهم من كل عقاب يستحقونه بموجب القوانين الدوليه.
لقد سقط تماما ذلك الادعاء الصهيوني بأن إسرائيل هي (القمر المنير) وسط ظلام دامس. و(الواحة الديمقراطية) وسط الصحراء.وأصبحت هذه الكلمات تثير سخرية كل إنسان له حس إنساني صادق.

لقد جاء العدوان الأخير بعد يومين من تصريحات السيد حسن نصر الله إلى قناة المنار الفضائية وهو يهدف إلى تحقيق عدة أمور منها: تخريب المفاوضات النووية بين إيران ودول خمسة + واحد وبين حزب الله وتيار المستقبل لتبقى المنطقة في توتر دائم. لكن تجري الرياح أحيانا بما لاتشتهي السفن الصهيونية . وكل المراقبين والمحللين يجمعون بأن هذه الجريمة الإرهابية الصهيونية لن تمر مرور الكرام . وإن العدو الصهيوني سيدفع الثمن غاليا. وإن غدا لناظره قريب.

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك