المقالات

من له الحق ان يشتكي ..!!؟؟

1667 17:58:00 2007-07-08

( بقلم : ناهدة التميمي )

هذا هو عنوان المقال الذي نشره عبد الرحمن الراشد على صوت العراق ويذكر فيه حصرا الارهاب الذي ضرب ( الاردن والسعودية ومصر واليمن والمغرب بل وحتى كلاسكو) ولكنه يتغاضى عن الارهاب العاتي والمدمر الذي يضرب العراق يوميا وعلى مدى اربع سنوات فيكتب الموت الاجباري وغير المشروع على فقراء العراقيين وكان اخرها مجزرة امرلي وطوزخورماتو يوم امس .. عجبا لمثقفينا والذين يفترض انهم حاملوا الوية التنوير كيف يكيلون بمكيالين ويتعاملون بازدواجية يفترض انهم ابعد الناس عنها لان مايطرحوه يفترض ان يفاد منه الاخرون ويساعدهم في وضوح الرؤية في الاحداث الجارية حولهم.

عبد الرحمن الراشد يتناسى ان هذا الارهاب العاتي والذي يعصف بالعراق والهادف الى فناء طائفة بعينها انما هو قادم الينا من بلاده وبفتاوى واضحة من وعاظ سلاطين بلاده وبتمويل معروف من بلاده ومن كل الخليج وبدعم معنوي ولوجستي من دول الاعراب المحيطة والقصية .. واعجب اكثر من هذا الاعلام المغرض والمضلل ففي برنامج صناعة الموت على قناة العربية يستضيفون عتاة الارهاب والقتل والاجرام الذين مازالوا ينشرون الرعب والدمار والموت والخراب والعبث بارواح الابرياء في العراق او الذين عادوا منه توا الى بلدانهم .. ولكن عندما يذكرون في اعلامهم المضلل البلدان التي ضربها الارهاب وعانت منه وتحاول مكافحة اثاره المدمرة فانهم يذكرون كل البلدان حتى الواق واق الا العراق لاسباب لايعلمها الا الراسخون في العلم .

وان كان اعلاميونا ومن بيدهم زمام التنوير يتعاملون بهذه الازدواجية وهذا التناقض فعلى البسطاء السلام .. الا يتفكر هؤلاء بهذا المذهب الوهابي السقيم والذي صنعه الانكليز لانه يشق عصا المسلمين فيكون بأس المسلمين بينهم بدلا من ان يكون على اعدائهم بتكفير فئات وطوائف اسلامية واستباحة دمائها .. هذه السعودية والخليج يصرفون المليارات في دول العرب والاسلام الفقيرة مثل مصر والمغرب وافغانستان وباكستان والتي تتميز بكثافتها السكانية وتنوع مذاهبها .. لالينشروا العلم والتثقيف والتنوير والازدهار فيها بل يصرفونها على نشر المذهب الوهابي السقيم والمدارس الدينية التي تزرع بذور الحقد والكراهة والشقاق بين الطوائف الاسلامية .. وهذا هو عز الطلب لاعداء الاسلام.

الا يتفكر هؤلاء ان هذا المذهب الوهابي السقيم والذي يفتي بقتل الانسان البريء وابادته وكرهه وتكفيره حيث لاتوجد اية قرآنية واحدة تنص على قتل الابرياء حتى المشركين منهم.. انما يكره دول العالم في الاسلام ويجعلهم يحاربوه ويحاصروه اينما حل .. لان اتباع هذا المذهب راحوا يفجرون الاسواق والانفاق والطائرات والكهرباء وكل مايمت الى الحياة بصلة حتى في دول الغرب التي تاويهم وتوفر لهم الامان والعيش الكريم .. يقدمون افضل خدمة لاعداء الاسلام حيث اخذ العالم يحتقر المسلمين ويوصمهم بالارهاب والحقد وعدم القدرة على التعايش وهذا ما ساعد على تحجيم دور الاسلام في الغرب وعدم انتشاره بل ومحاربته حتى بات الانسان يخشى القول انه مسلم .. ذات يوم التقيت في لندن باحدى الفتيات الافريقيات وكانت تضع على راسها شيئا شبيها بالحجاب وعندما سالتها هل انت مسلمة ارتعبت وسارعت الى الانكار ..

 الا يحق لنا القول الان ان ال سعود ومذهبهم الوهابي القائم على القتل والتكفير هو صنيعة الصهيونية لانه بارساله المفخيين للعالم انما يعمل على تقويض الاسلام وتكريه الناس فيه .. وهكذا تفعل الجزيرة تماما فهذه القناة التي قيل عنها صهيونية ويمولها الموساد والبنتاغون تلمع ليل نهار بالقاعدة حتى اصبحت منبرا لاعمال القتل والدمار والتخريب والعدوات والتناحر  لان القاعدة ايضا كآل سعود ووعاظهم لاتقتل سوى المسلمين وتفجر في دول الغرب لتكره الناس بالاسلام ومن باب اولى ان كانوا مجاهدين فعلا ان يبدأوا بحكامهم الخونة صنائع الاستعمار.

ناهدة التميمي

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
`باسم العراقي
2007-07-08
أن العجيب الغريب ثلاث الى أربع من موظفي الجزيرة . تيسير علوني حكم عليه في أسبانيا لتضلعه في أعمال دعائية واستخبارية لخدمة القاعدة وألأخر مصورها الحاج في كوتنامو لقتاله مع القاعدة في أفغانسان. الواضح جدا ان الجزيرة للمتتبع لأخبارها يصير عنده أطباع بأنها البوق الأعلامي للقاعدة وحلفائها من أخوان المسلمين والبعثيين والطائفيين أمثال القرضاوي. مع كل هذا والضجيج الاعلامي الغربي والامريكي في ملاحقة ومحاربة للقاعدة.. هناك تغاضي متعمد عن دور الجزيرة ودولة قطر العظمى!! في استفحال والترويج لأفكار القاعدة..
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك