المقالات

انتهت صلاحيته الارهابية فرمي الجنابي في مزبلة المستقلة

3354 19:47:00 2007-07-07

هكذا هم المرتزقة والخونة دوما , وهذا هو حالهم ومصيرهم ونهايتهم , انحطاط وبيع للضمير والشرف واعانة للظالم على المظلوم وايادي ملطخة بالدماء , تحريض , تزييف , تلفيق , كذب , دجل , تلون , ارتزاق على موائد اللئام , تلك هي سماتهم وحركتهم ومنطقهم يالبئس مانطقوا وماتحركوا ونهاية في مزابل من استخدمهم ومزابل التاريخ ..

اللانبيل الجنابي المرتزق الذي استعمله محمد الهاشمي صاحب المستقلة عن الحق تلك الوكر الصغير التي تسمى قناة فضائية للتهويل وهي كصغر اي جحر لاي عقرب مسموم او فار مرعوب من ان يداس بقدم حر قد يمر قربه والذي استعمله الهامشي بطريقة وقحة وفجة والاثنان لايمكن للقلم وصف حالهم فهذا الدعي المرتزق القادم من تونس الى بلاد الضباب لايخفى على العين البصيرة ارتزاقه وعمالته وبيعه لضميره للدولار الوهابي الارهابي الاجرامي وللمال السعودي المسروق فوضف منبر سوئه المرتزق لخدمة البلاطات السلطانية والفخامات الرئاسية وانزل سمه على خيرة الخلق واطهرهم شعب العراق الابي , عالي الهام ,وغير خافي على الجميع حراكه وكان ان يتحتم عليه ان يبحث عن اشكاله من المرتزقة الخونة البائعين لشرفهم على قوارع الطرقات .. والى اين يذهب الهامشي ليبحث عم ضلالته ..؟؟ ليس ببعيد عن وكره مسطر لندن لبيع المرتزقة , هذا المسطر كما وصفه صوت المظلومين والشهداء الرائع كريم بدر والذي يعج ببخس الاشباه والمتنافسين على البيع والذين ولاول مرة في التاريخ تكون لهم بورصة اسعار فكل حسب قيئه وسمه وشدة تاثيره يعطى وترمى له الفضلات من فتات الحثالات , والجميع يعلم ان لكل بضاعة سوق رائجة وبور وخسارة تتعرض لها ولان البضاعة هي محدودة الصلاحية ويعلم القاصي والداني والشريف والدني ان المرتزق والخائن وفي كل مراحل التاريخ من زمان ومكان له مدة محددة ينتهي عندها وبعد ان يستعمل استعمالا قذرا لاعمال قذرة ونهايته معروفة من قبل من استعمله ايضا بعد ان يسقط في نظر من خانهم وهذا الامر معروف وثابت لان الخائن الذي يبيع اهله من السهل ان يبيع من استعمله وهو محتقر من قبلهم ولايحترموه بل يقرفو منه ولكنها الضرورة تجعل بعض كبار المرتزقة تحتاج الى اقزام الارتزاق ولهذا من الطبيعي ان يتخلص منه في اقرب مزبلة بعد ان يستعمل لفترة محددة وهذا ماحصل للمرتزق الشايب العايب اللانبيل الجنابي صاحب برنامج الديمقراهههههههههههههطية المضحكة ..

كان للاصوات والاقلام التي عرت العار اللانبيل الجنابي وجوقته السركية المضحكة الفضل في اسقاطه وتعريته والتي تلقت اولى الصفعات على وجوهها من البطل الاستاذ طالب الرماحي والرائع محمد حسن الموسوي والبطل كريم بدر والاستاذ محمد الخضري والاستاذ امير جابر الذين كانو المدافعين عن الحق عبرها وان كان هناك راي يقول ان هؤلاء الوضع لايمكن ان يناقشوا كفكر لان مثلهم مثل من حاور الامام علي عليه السلام وهزموه بجهلهم وفضاضتهم وقيحهم وسمهم المتناثر وهم سوء لايمكن ان يسمى فكرا ليناقش ..

اخيرا لقد رمى صاحب المستقلة عن الحق الارهابية هذا القمئ الجنابي في اقرب مزبله قربه وان كانت كل قناته مزبلة مع احترامي للاصوات الشريفة التي تتكلم عبرها لتدافع عن مظلومية شعبنا ولان الجنابي اسرف في اسفافه واوضح كامل عورته ولان الحديدة الحامية قد اقتربت من بوق المستقلة ولان الغيارى من ابناء العزة قد استعدوا واعدو العدة لتلقينها درسا لن تنساه فكان عليها ان ترضخ لصوت الثورة وتركع للذل وتضحي بالخونة والمرتزقة وترمي من سيتسبب في اغلاقها في اقرب مزبله لانه يعلم ان القانون البريطاني سيلاحقه ان استمر في التنكيل بشعب العراق ومقدساته التي تهان يوميا وعبر بوقها القمئ ..

الهاشمي تاجر خردة اشباه ويعلم الخسارة الكبيرة التي ستلحقه ان استمر في وقاحته واسرافه في التحريض وحينما اطلعت على ماكتبه القمئ نوري المرادي عن المستقلة من شتائم ونشر للغسيل وهو ابنها المدلل وعارها المفضل في كل اتصال مع الجنابي المتشابه معه في النطق والحقد والهدف وتجدوه في هذا الرابط علمت كيف ان الحالة مزرية لهذا الشايب العايب والذي رماه من استخدمه دون سابق انذار وايضا حالة المستخدم لهم الهامشي الذي لحق نفسه وجيبه قبل ان يغلق وسيغلق لاحقا انشاء الله ان استمر على وقاحته واسفافه واسرافه في استضافة شيوخ العار والارهاب ..

القمئ نوري يفضح ويشتم ويتهم باقذع العبارات الهاشمي ثأرا لعاره في مسطر الارتزاق اللانبيل الجنابي والذي رمي في المزبلة قبل ايام وهنا في هذه الرابط تبرز مصداقية القول عند تقسيم المسروقات يفتضح اللصوص والخونة :

http://www.aliraqnews.com/modules/xfsection/article.php?articleid=2842

وقد يرفع المقال يوما ساورد لكم مقتطف من وصف العار نوري للعار المرتزق الهامشي مع احتفاضي بنسخة من هذه المهازل الفضائح :

"" يقول العار المرادي عن الستقلة تحت عنوان "عن فضائية المستقلة والهاشمي تحديدا" ... ما عدى هذا فلابد ويخضع الناشر لضغوط ومغريات عديدة، قد ينحني لها خصوصا إذا شح مصدر تمويله من الدعايات والإعلانات. لكن في الانحناء إبداعات، فهناك من يراوغ وهناك من يعطيها " خد وخد" بينما هناك من ينحني كليا ويصوغ مشاعره فيصبح كخصي الخليفة للخليفة مسلكا.

وخصي الخليفة عادة ما يبالغ في إظهار وتنفيذ ردة فعل الخليفة ومشاعره. إن تبسّم الخليفة ضحك، وإن تجهّم الخليفة بكى وتطيّر ،،، وهكذا.

وهذا ما ينطبق على خصي الخليفة في الإعلام أيضا.

أنما، ليس هذا ما ينطبق على سلوك مالك فضائية المستقلة الأستاذ محمد الهامشي.

فخصي الخليفة يبقى أجل منه، على الأقل من باب أن سيده خليفة. أما الأستاذ الهاشمي فسيده شرطي أو أقل منه، مما يحتم العودة إلى بعض الجذور عسى ولعل فيها المبعث.

ومما نشر فالسيد محمد الهاشمي كان معارضا إسلاميا في تونس ثم ارتد ووشى برفاقه فاعتقلوا جميعا.

وحيث الارتداد هو واحد من أوضح أشكال الصغارة، فلن تقف النفس المرتدة عند الوشاية، بل لابد وتستكمل بقية عناصر الصغارة الأساسية، وهي الجشع والجبن والبحث عن ملاذ تغالي فيه ثم تغلف هذا كله بالقدرية أو مبررات الواقعية والاعتدال ..""

ويسهب القمئ المرتزق الديوث المرادي في وصف قرينه ومستعمله من قبل والجنابي في الامس القريب ويقول عنه بعد ان رمى الصدامي الارهابي الجنابي في المزبلة التي بجانب الوكر الارهابي ..

""وبقدر ما يخص الحديث زميلا إعلاميا كالسيد هاشمي، فليس للمرء غير الأسف على حال وصلها هذا السيد ثم غالى فيها حد الجنون. فقد أعانته دار الرئاسة التونسية على افتتاح فضائية، ودعمتها السعودية، لما افترضتاه رد أو قلها تخفيف من النهج السلفي للمجاهدين الإسلاميين. وحيث مقر الفضائية هو لندن، فلابد من الحصول على موافقة من الحكومة البريطانية، تلك التي يسيّر اليهود أجهزتها المتخصصة بإجازات الأعلام عموما. واستدعي السيد الهاشمي ومنح عقدا عمومي الفقرات، لكن مع اشتراطات شفهية قبلها مباشرة... انتهى المقطع ولم تنتهي القصة المخزية " هههههههه ما اجمل ما نطلع عليه ويطلع عليه شعبنا الصابر من مهازل سيرك الحثالات المتهاوية الواحد تلو الاخر ..

وقيئ المرادي الصادق ولاول مرة موجود يمكنكم الاطلاع عليه وبالطبع لم ينشر المرادي غسيل المستقلة وحقيقتها التي نوهنا عنها من قبل ونشرناها وكان الجنابي والمرادي والمرتزقة يشتمونا لاننا فضحناها ولم يعلنو عارها الا بعد ان تم رمي الزبالة الجنابي وجوقته السركية القردة البعثية الصدامية الارهابية في المزبلة نتيجة الطرق المتواصل على راس الهامشي وقناته العار والذي اوشك غيارى العراق ان يلقنوه درسا في الاخلاق والانسانية وايضا القانون البريطاني الذي سيلاحقه ويغلق له بوق ارتزاقه والذي سيغلق لاحقا ان لم يرمي مزابل الوهابية ذوي اللحى المقملة التي تتحدث عبر وكره الارهابي الوهابي التيمي المتحلل في المزبلة مع الجنابي والقردة المسعورة التي يستضيفها هناك ومعهم فكره الضال المنحرف ..

كان ان استنجد وبكى وان واشتكى ابو خدود هدلة المرتزق الجنابي اللانبيل وقال لسيده وربيبه نوري ان المزبلة رائحتها نتنة وضاع علي كل مابنيته من هالة ونعيق وثوريات وعنتريات وعليك نجدتي بشئ مما تقيئه في هذا المضمار , فما كان من العار المرادي الا ان يخرج بعض الملفات الجاهزة في ادراجه وهو متعود ان يجهز لكل من يهمه امره ملفين احدهم للتخوين والشتم والاخر للتمجيد والتعظيم وهو ديدن ابناء الشوارع وتربية المواخير لايخرج من فيهم الا مافيهم ومافيهم لايحتاج الى توضيح ..

الجنابي يعلن انه تم رميه في الازبال القذرة مع ربطة عنقه والمنديل المتدلي من جيب سترته ويقال ان الهامشي رماه في ازبال فيها سوائل ازالت صبغ شعر راسه وهنا رابط النعي الذي ارسله الجنابي للمرادي ويطالبه بان ينصب ماتم عزاء وان يجد له صرفة اخرى في اي مجرى آسن اخر فالحال لايحتمل :

http://www.alkader.net/juli/nabeel_070701.htm

والذي يقول فيه مانصه :

إيضاح من( الدكتور) نبيل الجنابي

يعلن الدكتور نبيل الجنابي اعتزاله العمل مع فضائية المستقلة نتيجة الضغط الذي يتعرض له من مالك هذه الفضائية السيد محمد هاشم، والذي يشترط أن لا يهاجم الاحتلال حيث يعتبره تحريرا وأن لا يجري التعرض لحكومة مالكي ولا لمراجع الاحتلال كسستاني وغيره. مثلما يشترط وبشكل قاطع عدم التعرض لإسرائيل وعدم الاستشهاد بأية آيات من القران تدعو إلى الجهاد أو تنهى عن موالاة الكفار واليهود.

لذا اقتضى التنويه....

فيرد عليه ويواسيه سيد المرتزقة وصفيقهم واقذرهم منطقا وخلقا وتربية وعارا وخيانة ومعلمهم الارتزاق على اصوله كما اطلعتم على رسالته الى المستقلة التي يعاتبها لانها لم تتقن اصول الارتزاق على اصولها وقذاراتها فيعزيه نوري المرادي ويقول :

طوبى لك أيها الدكتور الشهم!

قد فعلتهــا وأسقطت أنف هذا العميل الذي جعل نسبه هاشميا على عادة الانتحالات الجارية!

ويشهد الله أنك خلال حواراتك على الهواء تضغط على قاعاتك بما لا يستطيعه أمرؤ في ساعة كهذه. لكنك فعلت وكنت ديمقراطيا مع من ليس مؤهلا لا وعيا ولا مكانة، واستمعت إلى عملاء يأنف التاريخ إلا أن يحتويهم بمزابله. أما هذا المنافق المرائي بالدين محمد هاشمي، فيكفيه عارا أنه يحابي إسرائيل بما يستغرب له حتى عتاة التلموديين ممن لا يروا بغير اليهود بشرا. ولا أدري إلى أي مدى وصل في تملقه وخدمته لهم، إنما سقط متاع يتجرأ ويهمل نصف القرآن كرمى لصهيون، لعلى استعاد لأن يتبرع لهم بذويه.

إن أحرار العراق ومقاوميه ليشهدوا لك على هذه الوقفة النبيلة!

فتحياتنا لك، ولكل نبيل يأنف أن يخدم الخونة ولو على آخر رمق في حياته... وتجدوها في في هذا الرابط ..

http://www.alkader.net/noori/noori_barqyaa_070704.htm

هذه هي مهازل المرتزقة والخونة وتربية البعث والاعراب تتكشف يوما بعد يوم وتتساقط اخر اوراق التوت المغطية لعوراتهم وكل ذلك يجري كثابت عدل الاهي وهو انه مامن ظالم مهما علا وتجبر وطغى وتكبر الا وله يوم وان تحصن في بروج مشيدة والعبرة متاحة لمن لم يطلع عليها او اطلع ونسي او اطلع واصر ان يكون كمن سبقه مزبلة تستخدم وترمى عند انتهاء صلاحيتها للاستهلاك الارهابي الاجرامي والعاقبة للمتقين .

احمد مهدي الياســــري

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
سلامة نعمات
2007-07-09
اشكر الاحرار الذين ادبوا قناة الهاشمي و لقنوها درسا وجعلوها تعتدل ورأينا كيف شراذم البعثيين تختفي بعد ابو الزمير اللانبيل الجنابي مثل قاسم البرسيم غراب البصرة والبعثي صباح الخزاعي و علي الربيعي
المهندسه سوس
2007-07-08
حسب معلوماتى ان المرادى شيوعى فكيف لبس ثوب الحهاد الاسلامى يبدو انها متطلبات المرحله وحاجه الجيب لامثال هذا الافاق وصديقه المتصابى ابو خدود جريئه نبيل لاتحتار فى هذه المرتزقه سوف تجد من يدفع لها فى سوق المهزله الاعلاميه(المصطر)
عاي
2007-07-08
في يوم اتصلات بالسفارة البريطانية هنا عندنا في المانية وقلت لهم هذة اذاعه عندكم تشجع عاى الارهاب بعد ان لم اوشاهد من حكومتنا ردت فعل صريحه بهذة الموضوع ـــ فقال لي الموظف نحن عندنا حرية الصحافة لكن شوف شلون عملوا الارهابين هناك -
عبد القادر الحديثي
2007-07-08
تعليقي على القذر نوري المرادي فاانا اعرفه جيدا وتربطني علاقة بااقاربه وثقوا ايها الاخوة القراء ان السافل نوري المرادي هو احد الشواذ جنسيا ويتسكع في شوارع لندن وهذا ليس افتراء وانما حقيقة واتمنى ان يحالفني الحض في الاتصال بقنات المستقلة لااذكره ذكرياته واتمنى على وكالة انباء براثة الوطنية ان تنشر هذه المعلومات لكي يعرف متابعي هذه القناة من هم ابطال هذه القنات
عدنان
2007-07-07
هذه هو مصير كل من سال لعابه للدولارات الوهابية وباع نفسه من اجلها الى اوغاد ال سعود.. وتحية الى الاقلام الحرة التى ساهمت فى ارسال هذا العار الجنابى الى مزبلة التاريخ.
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
محمود الراشدي : نبارك لكم هذا العمل الجبار اللذي طال إنتظاره بتنظيف قلب بغداد منطقة البتاويين وشارع السعدون من عصابات ...
الموضوع :
باشراف الوزير ولأول مرة منذ 2003.. اعلان النتائج الاولية لـ"صولة البتاوين" بعد انطلاقها فجرًا
الانسان : لانه الوزارة ملك ابوه، لو حكومة بيها خير كان طردوه ، لكن الحكومة ما تحب تزعل الاكراد ...
الموضوع :
رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته
عمر بلقاضي : يا عيب يا عيبُ من ملكٍ أضحى بلا شَرَفٍ قد أسلمَ القدسَ للصُّ،هيونِ وانبَطَحا بل قامَ يَدفعُ ...
الموضوع :
قصيدة حلَّ الأجل بمناسبة وفاة القرضاوي
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
فيسبوك